القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل نمبر بوك القديم الاخضر Number Book الاصدار الاصلي APK

تحميل نمبر بوك القديم APK من خلال موقعنا المتصل السعودي الذي يعد واحدًا من أفضل البرامج وأكثرها تنزيلًا والتي يبحث عنها العديد من المستخدمين يتيح لك التطبيق التعرف على هوية المتصل واسمه وعرض كافة المعلومات الخاصة به بما في ذلك اسم المتصل وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر والبريد الإلكتروني الخاص بهم وكذلك صورة له ويمكنك تنزيل نمبر بوك القديم من خلال مقالنا هذا ، حتى تتمكن من التعرف عليه بشكل كامل وبلده والمنطقة التي يقيم بها أيضًا ، كل هذا فقط من خلال رقمه ، بحيث عند إدخال رقم الشخص الذي تريد مقابلته ويعرض البرنامج جميع المعلومات حول هذا اسم االمستخدم ويمكنك الاطلاع على تحميل نمبر بوك الاصلي.


تنزيل نمبر بوك القديم APK

يمنحك نمبر بوك القديم الاخضر الأصلي جميع المعلومات المطلوبة واسم أي متصل مجهول مجانًا ، وهو متوافق مع العديد من أنظمة التشغيل المختلفة ومتوفر أيضًا على أجهزة Android و iOS تحب Apple أيضًا أجهزة iPhone و iPad و iPod ، فهي تعمل على أجهزة Windows Phone و BlackBerry و Nokia ، وهناك إصدار عبر الإنترنت يعمل على الكمبيوتر من خلال المتصفح نمبر بوك اصدار قديم.


 الاصدار 3.1.5 

تحميل للاندرويد

تحميل نمبر بوك القديم للايفون

تعرف على:-


في هذا البرنامج التعليمي ، سنوفر لك الإصدار الأصلي من نمبر بوك نسخة قديمة بالإضافة إلى جميع روابط التنزيل لجميع أجهزة Android و iPhone وأجهزة الكمبيوتر.


حول تحميل برنامج نمبر بوك القديم الاخضر

جدير بالذكر أن هذا التطبيق الذي ستجد رابطه في نهاية الشرح هو أفضل برنامج نمبر بوك القديم لنظامي Android و iPhone ، وعندما تقوم بتنزيل برنامج نمبر بوك الاخضر القديم وأثناء اتصال شخص ما بك والرقم هو غير متوفر في جهات الاتصال الخاصة بك. 


سيعرض البرنامج تلقائيًا اسم هذا الشخص ويملأ معلومات حول هذا الشخص ، مثل صورتك الخاصة إذا كانت لديك واحدة ، حتى تتمكن من تحديد المتصلين غير المعروفين وحظر المكالمات الواردة لا ترغب في تلقي أي اتصال وإضافته إلى القائمة السوداء.

تحميل نمبر بوك القديم الاخضر Number Book الاصدار الاصلي APK
تحميل نمبر بوك القديم


هناك أيضًا ميزة جديدة يقدمها مطورو تطبيقات Book of Numbers ، إذا كنت لا ترغب في تنزيل التطبيق ، فيمكنك إرسال الرقم عبر نمبر بوك الذي تريد معرفة اسم صاحبه فقط للدخول وتحميل النمبر بوك القديم دون الحاجة إلى ذلك تثبيت أي برنامج أو الدخول إلى موقع ويب. 


فقط انسخ الرقم الذي يريد صاحب المحادثة معرفته وستحصل على الفور على جميع المعلومات المتعلقة به ، وسيقوم روبوت خاص بالرد عليك بمجرد إدخال رقم غريب وإعطائك جميع التفاصيل المتعلقة به رقم وصاحبها مباشرة ما عليك سوى إدخال جهات الاتصال الخاصة بك وإدخال رقم بوت نمبر بوك وتحديث جهات الاتصال الخاصة بك وإدخال رقم محادثة نمبر بوك ولصق الرقم الغريب وانتظر النتائج.


مميزات تطبيق نمبر بوك القديم

كشف هوية المتصل: يقوم البرنامج بالكشف عن هويات الأشخاص المجهولين ويظهر جميع تفاصيلهم من الاسم والمدينة والعديد من التفاصيل الأخرى إن وجدت وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وبريدهم الإلكتروني وصورهم الشخصية هذا الشخص عندما يكون متاحًا لأن البرنامج يعرض جميع المعلومات بشكل صحيح.


تعرف على :-


حظر المكالمات غير المرغوب فيها: يمكن لبرنامج نمبر بوك القديم الأصلي الذي نقدمه لك اليوم حظر الأرقام والمكالمات المزعجة لتجنب تلقي الرسائل والمكالمات من هذه الأرقام بسهولة ودون أي مشكلة لهذا السبب.


مميزات نمبر بوك السعودي القديم

هذا ليس كل ما يقدمه تنزيل برنامج نمبر بوك القديم للحصول على نسخة قديمة ، أو حتى موقع Number Book الإلكتروني بدون برامج ، ولكن هناك العديد من المزايا الأخرى التي لا يتوفر لدينا الوقت للحديث عنها جميعًا ، لذلك سنترك اختبارًا لوقت لاحق تحميل مجاني برابط مباشر برنامج نمبر بوك السعودي القديم الاصلي نسخة قديمة للكمبيوتر الشخصي والاندرويد والايفون والبلاك بيري. 


للاستمتاع بجميع الوظائف التي يقدمها البرنامج للمستخدم سواء كانت مذكورة او غير صحيحة نتحدث كما هو الحال دائمًا مع كل ما نقدمه لك من خلال برامجنا على Facebook ، فنحن ملتزمون دائمًا بتقديم كل ما هو جديد وقديم وكل ما يبحث عنه المستخدم ويستفيد منه.