القائمة الرئيسية

الصفحات

نمبر بوك كاشف الارقام بدون تحميل Number Book الخليج السعودية

نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل اون لاين حلاً مثاليًا لأولئك الذين لا يعملون مع برامج الكشف عن الأرقام مثل TrueCaller أو Number Book والتطبيقات المماثلة لأجهزة Android و iPhone ، ولكن للأسف لا تتوفر بعض البرامج المماثلة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام نمبر بوك السعودية اون لاين وفي هذه المقالة سنشرح الكثير عن كاشف الأرقام عبر الإنترنت بدون تنزيل.

نمبر بوك كاشف الارقام بدون تحميل
نمبر بوك كاشف الارقام بدون تحميل


نمبر بوك كاشف الارقام بدون تحميل

لكن في بضعة أسطر سوف نشرح أفضل 3 طرق لمعرفة الأرقام عبر الإنترنت دون تنزيل أي تطبيق هذه الطريقة صالحة على الويندوز والهواتف بجميع أنواعها ، لذا يمكنك استخدامها بسهولة ، ولكن يجب أن يكون لديك متصفح للاستمتاع بها الخدمة بسهولة لذلك يمكنك تنزيل أي من المتصفحات من خلال أي من هذه المقالات.


تعرف على:-


يمكنك الدخول الى موقع نمبر بوك الجديد برابط من خلال المتصفح في ثلاث خطوات:-

  1. افتح كاشف الارقام السعودية من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم الذي تريد البحث عنه في مربع البحث.
  3. انقر على كلمة "بحث" وإنتظر بضعة ثواني لتحميل البيانات.

ملحوظة : قد تحتاج الى إستخدام برنامج "VPN" إذا كنت مقيم خارج الأراضي السعودية.


من أشهر المواقع التي تعمل مع كاشف الارقام بدون تنزيل موقع truecaller.com الشهير ، والذي تم تنزيله من قبل أكثر من عشرات الملايين من المستخدمين ، يعرف الكثير من الناس أنه تطبيق يعمل على Android و iPhone و BlackBerry ، android ، إلخ لكن الكثيرين لا يعرفون أنه يعمل أيضًا كاشف للأرقام دون الحاجة إلى تنزيل التطبيق ، فقط من خلال الموقع وبدون استخدام أي تطبيق أو طرف ثالث لأداء المهمة.


نمبر بوك الخليج

هذه الطريقة متاحة في جميع أنظمة التشغيل مثل Windows و Android و iPhone و Linux وأي نظام به متصفح للوصول إلى الإنترنت ، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع العثور على الرقم عبر الإنترنت من خلال الرابط التالي: -


سيُظهر لك اسم المستخدم والشركة الموفرة والبلد ووقت الاتصال الذي تم إجراؤه من هذا الرقم ، إن أمكن ، مع وظيفة إعلام رقم البريد العشوائي ، بالإضافة إلى إمكانية تغيير مؤقت في قواعد بيانات تسمية أو معلومات حول الرقم الذي بحثت عنه.


ولكن يمكنك استخدام ما يصل إلى 5 مرات للبحث يوميًا ، ثم تنتهي صلاحية عرض اليوم للكشف عن الأرقام ، عليك الانتظار يومًا آخر أو التسجيل بميل آخر ، أو يمكنك الاشتراك في الخطة المدفوعة.


يعد sync.me موقعًا معروفًا يعمل ككاشف عن رقم عدم التنزيل ولكنه يتطلب التسجيل باعتباره Truecaller ، ولكن هذا الموقع يوفر طريقة رسومية لتكوين وتحديد الرقم الذي سيتم اكتشافه على الخريطة بواسطة أقرب شبكة.


جدير بالذكر أن هذا نمبر بوك اون لاين السعودية بدون تحميل يجب أن يكون مسجلاً بواحد من نوعين من البريد ، إما Microsoft أو Gmail.


خطوات الكشف عن الرقم بدون تحميل عبر sync.me: -

  1. ادخل الى الموقع من خلال الرابط اعلاه.
  2. اكتب الرقم المتصل المجهول في خانة البحث.
  3. انقر على كلمة بحث وانتظر بضع ثواني لتحميل البيانات.