القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع كاشف الارقام والاسماء اون لاين السعودية مجانا بدون تحميل

تتزايد أعداد البحث عن موقع كاشف الارقام والاسماء اون لاين في منطقة المملكة العربية السعودية وهذا بعد حظر وزارة الإتصالات السعودية تطبيق وخدمات تروكولر من المملكة ، ولهذا توجه العديد من مُتلقين المكالمات المزعجة والأرقام المجهولة إلى البحث عن كاشف الأرقام بدون تحميل لمعرفة هوية المتصل اون لاين بدون تنزيل أياً من التطبيقات على هواتفهم الجواله ، ولهذا قدمنا إليك في هذا المقال أفضل موقع لكشف الارقام والاسماء في الممكلة العربية السعودية وأضفنا إليك العديد من المواقع المتاحة مجاناً بدون تحميل اون لاين ويمكنك من خلال هذة المقال تنزيل برنامج كاشف الارقام.


ما هو أفضل موقع كاشف الارقام والاسماء في السعودية مجانا 

يوجد العديد من الموقع والتطبيقات التي تقدم خدمة الكشف عن الأرقام المجهولة في المملكة العربية السعودية بعد حظرها لخدمات تروكولر كاشف الارقام ، وهنالك أيضا بعض المواقع التي تجمع فقط البيانات عن المستخدمين ولا تقدم أي إفادة للمستخدم ، حيث أن قاعدة بيانات المنصة تكون صغيرة ولا تحتوي على بيانات الارقام المجهولة.


موقع كاشف الارقام والاسماء اون لاين السعودية مجانا بدون تحميل



تضم هذة القائمة أفضل المواقع لكشف الارقام في المملكة العربية السعودية ، تحتوي هذة المواقع على قاعدة بيانات كبيرة مثل تروكولر والتي تضم أكثر من 3 مليار رقم جوال وتستخدم قاعدة بيانات الشركة عادة في كشف هوية المتصل بشكل مجاني.


هذة قائمة بأفضل موقع كاشف الارقام والاسماء السعودية :-

  1. نمبر بوك
  2. تروكولر 
  3. sync


ما هو أفضل بديل لموقع تروكولر كاشف الارقام

تم حظر منصة تروكولر من المملكة العربية السعودية في عام 2012 وقد إتجه المستخدمين نحو منصة نمبر بوك كاشف الارقام السعودية في هذا الوقت والذي أصبح أفضل بديل لموقع تروكولر ، وتصدر برنامج Number Book كأفضل بديل في كشف الارقام والاسماء المجهولة في المملكة العربية السعودية.


يُعد موقع نمبر بوك الأكثر شهرة والأفضل في منطقة الممكلة العربية السعودية والاكثر إستخداماً بين تطبيقات ومواقع كاشفة الارقام لذالك فـ Number Book أفضل بديل لموقع تروكولر كاشف الارقام والاسماء.


أفضل برنامج كاشف الارقام والاسماء السعودية 

برنامج كاشف الارقام والاسماء ، يوجد أكثر من 10 برامج كاشف الارقام مميزة وتحتوي على أكبر قاعدة بيانات في السعودية مثل ، نمبر بوك ، دليلي ، منو معاي ، منو داق ، والعديد من التطبيقات والبرامج التي تقوم بالكشف عن هوية المتصل في السعوديه ومن أفضل هذة البرامج Number Book وهو متداول كثيراً بين المستخدمين وأفضل كاشف ارقام.


نمبر بوك كاشف الارقام الأفضل في المملكة العربية السعودية ودول الخليج هي منصة قوية وتنافس منصة تروكولر وهي الاكثر إستخداماً وتعمل على جميع الاجهزة بشكل مجاني وهنالك أيضاً موقع Number Book اون لاين يمكنك البحث والعثور على هوية المتصل وهو أفضل كاشف ارقام في الخليج العربي.


  • الحجم : 17M
  • الإصدار الحالي : 4.1.4
  • مطوّر البرامج : Number Book


تحميل للاندرويد
تحميل للاندرويد تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون


دليلي كاشف الارقام والاسماء السعودية من أفضل برامج لمعرفة هوية المتصل اون لاين ومجاناً ويمكن إستخدام موقع دليلي لتحميل التطبيق مجاناً ولاكن يوجد عِدة بدائل ولاكن هذا البرنامج من أفضل تطبيقات كاشف ارقام في السعوديه والخليج العربي وهذا البرنامج أيضاً يقدم خدمة مجانية بالكامل.


 الاصدار 7.1.3 

تحميل دليلي للاندرويد


تطبيق منو معاي كاشف الارقام السعودية لا يقتصر هذا البرنامج على المملكة العربية السعودية فقط في كشف الارقام ولاكن يحتوي على قاعدة بيانات تضم أكثر من 50 مليون رقم هاتف وإسم وبطاقات هوية ومن مميزات هذا التطبيق إنه جديد ومع ذالك يقدم أفضل تجربة للمستخدمين ويعمل البرنامج بشكل مجاني ويتوفر لأجهزة الاندرويد والايفون.


تفاصيل برنامج منو معاي 

  • إسم البرنامج : منو معاي
  • ناشر البرنامج : Menoma3ay
  • حجم البرنامج : 9 ميغا بايت

تحميل تطبيق منو معاي


تطبيق منو داق كاشف الأرقام مجاناً هو البرنامج الأكثر شهرة في دول الخليج العربي وتم إنشاءه في عام 2018 ويمكنك معرفة إسم وهوية من يتصل بك على هاتفك من خلال تحميل التطبيق مجانا من بلاي ستور او جوجل بلاي ويتوفر لاجهزة IOS واندرويد ويضم قاعدة بيانات تحتوي على أكثر من 80 مليون مستخدم للتطبيق في دول الخليج العربي ويفضل إستخدامه في اراضي الكويت العربية المتحدة.


تفاصيل التطبيق برنامج منو داق

  • اسم البرنامج : منو داق
  • ناشر التطبيق : menodag
  • حجم البرنامج : 13 ميغا بايت

تحميل تطبيق منو داق


موقع نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل اون لاين

أفضل موقع كاشف الارقام اون لاين في السعودية وهو موقع نمبر بوك الرسمي وهو من أفضل تطبيقات الكشف عن هوية الارقام المجهولة ويعد موقع Number Book موقع مجاني للبحث عن صاحب الرقم ومعرفة هوية المتصل السعودي بدون تحميل البرنامج الخاص بالمنصة الإلكترونية.


يمكنك الدخول الى موقع نمبر بوك اون لاين من خلال الخطوات الثلاث القادمة:-

  1. افتح صفحة ارقام السعودية نمبر بوك الإلكتروني من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم المجهول في مبربع البحث على سبيل المثال " ‎+966 0000000 ".
  3. أنقر على كلمة "بحث" وانتظر بضع ثواني ليتم تحميل بيانات الرقم المجهول.
  4. يمكنك الدخول الى موقع بديل نمبر بوك sync من (هنا).
ملحظوظة : قد تحتاج الى إستخدام "VPN" اذا كنت مقيم خارج الخليج العربي.


مميزات موقع نمبر بوك كاشف الارقام اون لاين السعودي الدخول الى الموقع بشكل مجاني ولا يحتوي على إعلانات نهائياً ولاكن في بعض الأحيان يجب تشغيل برنامج VPN للدخول الى موقع نمبر بوك إذا كنت مقيم خارج المملكة العربية السعودية او خارج الاراضي الخليجة بشكل عام ، فقد يحجب موقع نمبر بوك الزوار من خارج السعودية.


تنزيل نمبر بوك كاشف الارقام غير المعروفة

تنزيل تطبيق كاشف الارقام والاسماء السعودية مجاناً من خلال أزرار التحميل التي أضفناها إليك في الأسطر القليلة القادمة لمعرفة وكشف هوية المتصل اون لاين وبشكل مجاني لتسهيل عليك عملية تحميل البرنامج ، ويتوفر تطبيق نمبر بوك السعودي للايفون والاندرويد والايباد ويمكنك الدخول الى موقع نمبر بوك للكمبيوتر من خلال الاسطر السابقة أعلاه.


تحميل للاندرويد
تحميل للاندرويد تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون


يتميز تطبيق نمبر بوك كاشف الارقام السعودية أنه مجاني بشكل كامل ولا يحتاج إلى أي طريقة دفع رسوم لتشغيل التطبيق ، ولا يوجد داخل التطبيق إعلانات مزعجة تحجب المحتوى مثل الإصدار السابق ويمكنك تصفح موقع المتصل السعودي لمعرفة أفضل بديل لبرنامج Number Book كاشف هوية المتصل.


ما هو أفضل برنامج كشف الأرقام والاسماء المجهولة

برنامج Number Book كاشف الارقام أفضل برنامج لكشف الارقام والاسماء المجهولة وهو الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي ويحتوي التطبيق على أكثر من 2 مليار رقم هاتف وبيانات للمستخدمين وهو أفضل بديل لبرنامج تروكولر في السعودية.


لماذا نمبر بوك أفضل برنامج كاشف الارقام والاسماء في المملكة العربية السعودية ؟ بعد حظر منصة تروكولر من السعودية توجه المستخدمين الى برنامج نمبر بوك لكشف هوية المتصل السعودي ويعد الان أفضل تطبيق في الخليج العربي لمعرفة صاحب الرقم والكشف عن هوية المتصل مجاناً.