القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع نمبر بوك السعودية بحث number book ksa الاصلي اون لاين بدون تحميل

موقع نمبر بوك السعودية بدون تحميل اون تنزيل يعد هذا التطبيق من التطبيقات الشهيرة التي ساعدت الكثير من الناس في معرفة هوية المتصلين وخاصة المتسللين حيث يتم تسجيل جميع الشرائح باسم أصحابها في المملكة العربية السعودية تطبيق number book ksa هو الدليل الإرشادي لهذه الأرقام في المملكة ، حيث توجد نسبة كبيرة من المواطنين في المملكة يستخدمون هذا التطبيق ، وهناك بعض الأشخاص الجدد الذين يعانون من عدم القدرة على استخدامه والتعامل معه.


موقع نمبر بوك السعودية بحث

صحيح أننا سنعرض لكم اليوم في هذه المقالة شرحًا كاملاً لتطبيق number book ksa دون تنزيل ونوفر الرابط المباشر لمن يرغبون في تنزيله على هواتفهم.

موقع نمبر بوك السعودية بحث number book ksa الاصلي اون لاين بدون تحميل
موقع نمبر بوك السعودية بحث number book ksa


من أشهر تطبيقات اكتشاف الأسماء المتطفلة أو أسماء المتصلين التي لم يتم تسجيلها لك ، وهو من التطبيقات الشعبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي مثل التسجيل في التطبيق بعد التنزيل ، يتم نسخ جميع الأسماء التي يحتوي عليها تلقائيًا إلى قاعدة بيانات البرنامج ، حيث يتم تنفيذها يحتوي التطبيق على تقنيات متقدمة تساعد في جمع جهات الاتصال المباشرة بسهولة.


يمكنك الدخول الى موقع كاشف الارقام بالاسم اون لاين من خلال الخطوات الثلاث القادمة:-

  1. افتح صفحة ارقام السعودية نمبر بوك الإلكتروني من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم المجهول في مبربع البحث على سبيل المثال " ‎+966 0000000 ".
  3. أنقر على كلمة "بحث" وانتظر بضع ثواني ليتم تحميل بيانات الرقم المجهول.
  4. يمكنك الدخول الى موقع بديل sync من (هنا).
  5. بديل اخر لموقع نمبر بوك السعودي Truecaller من (هنا).
ملحظوظة : قد تحتاج الى إستخدام "VPN" اذا كنت مقيم خارج الخليج العربي.

يساعد تطبيق Saudi Number Book على التواصل مع أي شخص على هاتفك من خلال البرنامج وإرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو ، ويسمح لك بتشغيل الخصوصية أو إيقاف تشغيلها كما يحلو لك إنه آمن ولديه العديد من الطرق لحماية ومساعدة عرض الأسماء المستعارة البديلة لـ Al -Silli ، وهو متوفر أيضًا في Number Block لمنع التنصت دون الحاجة إلى الذهاب إلى شركات الاتصالات أو الاشتراك في خدماتهم.


مميزات موقع number book ksa اونلاين

موقع نمبر بوك السعودية يتميز بالعديد من المواصفات التي تميزه عن التطبيقات الأخرى التي أصبح عليها

  • البرنامج متاح لكل من لديه iPhone لإجراء مكالمات مجانية مع الأصدقاء أثناء الاتصال اونلاين.
  • سهولة إرسال واستقبال الرسائل بين مستخدمي التطبيق.
  • التوافق مع تطبيق number book ksa الأصلي والقدرة على تحديد الموقع عبر GPS لمستخدمي التطبيق.
  • إمكانية إرسال الأصدقاء للتعرف على الأماكن وإرسال الصور ومقاطع الفيديو عبر الفيس بوك.


الآن يمكنك بسهولة الحصول على تطبيق Number Book والبحث فيه دون تنزيله من خلال الموقع الرسمي للتطبيق إنه أحد التطبيقات المدمجة التي توفر الكثير من الوقت والجهد على مواطني المملكة الذين يبحثون باستمرار عن مثل هذه التطبيقات ، واليوم سننشر حصريًا كيفية الدخول إلى موقع NumberBook السعودي دون تنزيل أو بحث للأرقام.


كيفية الدخول الى نمبر بوك السعودية موقع

موقع نمبر بوك السعودية هو أحد المواقع المتخصصة في عرض أسماء الأرقام المتصلة بكل سهولة ، وهو موقع مشابه جدًا لتطبيق Number Book و Dalili ، ولكنه متصل بالإنترنت يمكن من خلاله التعرف على الرقم من المتصل قم بتضمين الأرقام بسهولة عند البحث عن الرقم عبر متصفح Chrome لأن هذا لا ينتهك موقع الخصوصية هذا مثل تطبيقات الهاتف التي تحفظ جهات الاتصال بالكامل كما أن موقع number-ksa محظور أيضًا في دول الخليج بما في ذلك المملكة العربية السعودية.


تعرف على:-


يجد الكثير من الأشخاص صعوبة في الدخول إلى موقع Numberbook السعودي ويبحثون عن أرقام سعودية بديلة نتعلم من خلالها الطريقة السهلة التي تتيح لك بسهولة فتح موقع نمبر بوك السعودية والحصول على خدمات لمقابلة الأشخاص الذين تتواصل معهم بسهولة.


يمكن للمواطنين استخدام تطبيقات وكيل VPN لسهولة إلغاء الحظر وتصفح الموقع ، على سبيل المثال ExpressVPN المجاني المتاح على iPhone و Android حيث تحتاج فقط إلى النقر فوق اتصال للاتصال والوصول بسهولة إلى جميع المواقع المحجوبة.


أو يمكنك الوصول إلى الرابط البديل التالي لأرقام ksa الرسمية ودون الحاجة إلى VPN للدخول من خلال الرابط المباشر.


كيفية حذف رقمي من تطبيق Number Book

يريد البعض إزالة وإزالة أرقامهم من دفتر الهاتف من تطبيق Number Book ksa ، لأنه لا أحد يعرف من يملك هذا الرقم ، لذلك من السهل توفير تطبيق number book ksa لجميع المستخدمين باتباع الخطوات التالية وهي كالتالي:


  • انقر على قائمة الإعدادات ، واختر اسمك ، ثم اضغط على علامة الترس أعلى الشاشة.
  • انقر فوق نمبر بوك السعودية الاجتماعي وحدد إلغاء تسجيل الرقم.
  • سيتم حذف جميع المعلومات والبيانات الخاصة بك.

التنقل السريع