القائمة الرئيسية

الصفحات

باقات stc إنترنت مسبقة الدفع لا محدود اكواد اشتراك سوا بوست 160

أحدث باقات الدفع المسبق اللا محدودة من stc ، باقات بيانات الإنترنت مسبقة الدفع الجديدة وايضاً باقات كويك نت من سوا، والتي تعد من بين الباقات المتميزة التي يتطلع الكثير من المواطنين للحصول عليها ، حيث تقدم stc العديد من الباقات الخاصة للبطاقات مسبقة الدفع ، والتي تهم الكثير من الناس اظهر لك باقات الانترنت المدفوعة مسبقا من stc.

باقات stc إنترنت مسبقة الدفع لا محدود اكواد اشتراك سوا بوست 160
باقات stc إنترنت مسبقة الدفع



باقات stc إنترنت مسبقة الدفع لا محدود

باقات سوا المدفوعة مقدمًا stc.com.sa هناك العديد من شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية ، لكن أكبرها stc تقدم جميع خدمات وعروض الاتصالات في فترات مختلفة وتقدم العديد من المزايا لمشتركيها مثل St وستقدم العديد من الباقات والعروض أهمها باقات سوا مسبقة الدفع والتي تعتبر من بين أفضل الميزات لدى الكثيرين بالنسبة لمستخدمي الأعمال ، هذا هو السبب في أنه من خلال قراءة هذا المقال يمكننا التعرف على العروض المعلومات التي قدمتها الشركة عن هذه الباقات وبعض التفاصيل التي ستفيد كل من يستمتع بكل باقة.


اسم الباقة الصلاحية السعر للاشتراك بطاقة الباقة
باقة إنترنت ١ جيجا / أسبوع أسبوع واحد 15 ريال أرسل 2151 إلى 900 بطاقة الباقة
باقة إنترنت ١ جيجا / شهر شهر 30 ريال أرسل 2152 إلى 900 بطاقة الباقة
باقة إنترنت ٢ جيجا / شهر شهر 50 ريال أرسل 2153 إلى 900 بطاقة الباقة
باقة إنترنت ٥ جيجا / شهر شهر 80 ريال أرسل 2154 إلى 900 بطاقة الباقة
باقة إنترنت ١٠ جيجا / شهر شهر 110 ريال أرسل 2155 إلى 900 بطاقة الباقة
باقة إنترنت ١٠ جيجا / شهرين شهرين 155 ريال أرسل 2156 إلى 900 بطاقة الباقة
باقة إنترنت ١٠ جيجا / 3 شهور 3 شهور 180 ريال أرسل 2157 إلى 900 بطاقة الباقة
باقة إنترنت ٥٠ جيجا / شهرين شهرين 230 ريال أرسل 2158 إلى 900 بطاقة الباقة
باقة إنترنت ١٠٠ جيجا / 3شهور 3 شهور 350 ريال أرسل 2159 إلى 900 بطاقة الباقة
باقة إنترنت ٣٠٠ جيجا / 3شهور 3 شهور 470 ريال أرسل 2160 إلى 900 بطاقة الباقة
باقة إنترنت بلا حدود / يوم يوم 20 ريال أرسل 2120 إلى 900 بطاقة الباقة
باقة إنترنت بلا حدود / أسبوع أسبوع واحد 100 ريال أرسل 2162 إلى 900 بطاقة الباقة
باقة إنترنت بلا حدود / شهر شهر 350 ريال أرسل 2161 إلى 900 بطاقة الباقة


باقات الانترنت المدفوعة مسبقا stc ، تقدم stc العديد من بطاقات الإنترنت المدفوعة مقدمًا التي تقدمها لمواطني المملكة العربية السعودية ، وقد تم تزويد الباقات بمواصفات مختلفة وعروض خاصة لجميع محبي الإنترنت السريع ، بما في ذلك الباقات المتوافقة مع 5g ، لذلك سنعرف كل شيء عن الجديد باقات الانترنت المدفوعة مسبقا من شركة الاتصالات السعودية حصريا.


تجديد باقات إنترنت سوا غير محدودة stc

قدمت شركة الاتصالات السعودية باقات إنترنت غير محدودة لمشتركيها في سوا ، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بباقات البيانات عالية السرعة حسب الباقة التي يشتركون فيها ، لذلك سنوفر آخر أخبار باقات الإنترنت السعودية ، شبكة الاتصالات سوا شرائح.


باقات كويك نت مسبقة الدفع 

تقدم stc حزمة إنترنت خاصة Quicknet ومحاكي بيانات خاص Quick net للاستمتاع بباقات إنترنت 4G غير محدودة والمزيد تنافس هذه الباقات الخاصة العديد من الباقات من مختلف شركات الاتصالات السعودية ، وهذه الباقات كالتالي:


باقات كويك نت مسبقة الدفع
باقات كويك نت مسبقة الدفع



تهتم وزارة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية بالمشتركين وتسعى إلى تقديم خدمات وباقات وعروض ممتازة ، ومن بين هذه الباقات باقة الكويت نت المدفوعة مسبقًا والتي تعد من أهمها وأحدثها.


باقات STC مسبقة الدفع بوست 160

تعمل هذه الحزم على هذه الميزة ، حتى أنها تستخدم الإنترنت بأفضل طريقة ، بالإضافة إلى توفر إنترنت أسرع بكثير ، والأسعار مناسبة جدًا للخدمات المقدمة ، والشبكة تعمل بشكل أفضل والأماكن متاحة بشكل عام.

باقات STC بوست 160
باقات STC بوست 160


يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات المذكورة أعلاه ببساطة عن طريق كتابة الرمز في رسالة ثم إرساله إلى 900 ، أو يمكنك الاشتراك من خلال تطبيق My stc ، ويمكنك الاشتراك عبر الإنترنت باتباع الإرشادات أدناه بالترتيب:


عروض باقة الإنترنت من STC Link

قدمت شركة الاتصالات السعودية العديد من الباقات والعروض الخاصة لجميع المشتركين سواء الدفع المسبق أو المفوترة ، من خلال الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية ، ويمكن الدخول إليها "من هنا".


هذه هي المعلومات الكاملة حول باقات الإنترنت المدفوعة مسبقًا stc و Kwiknet و Sawa التي تقدمها STC لجميع المشتركين داخل المملكة العربية السعودية.