القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم Number Book السعودية الاصلي

يعد برنامج نمبر بوك كاشف الارقام السعودي ، أو ما يسمى ببرنامج نمبر بوك السعودية ، من البرامج التي يبحث عنها الكثير من سكان المملكة العربية السعودية ، ومن خلال مقالنا هذا يمكنك تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم بكل سهولة فقد أضفنا إليك أزرار تحميل سهلة في الاسطر القليلة القادمة، حيث توجد بعض التطبيقات التي تساعد المستخدم السعودي بشكل أفضل من البرامج الأخرى ويعد تطبيق نمبر بوك الاصلي من أفضل تطبيقات الكشف عن هوية المتصل ككاشف الاسم والرقم، سنتخطى أكثر من طريقة للكشف عن الأرقام السعودية.


تحميل نمبر بوك السعودية كاشف الارقام الاصلي

إذا كنت من محبي تنزيل تطبيقات الكشف عن الأرقام ، فإن التطبيق الأنسب لك هو تطبيق Saudi Numberbook يقدم التطبيق العديد من الميزات المجانية التي لا تتطلب اشتراكات مدفوعة أو تسجيل ولكن عيب البرنامج هو وجود الإعلانات ومن خلال السطور القادمة سوف نقدم إليك رابط تحميل نمبر بوك للكشف عن هوية المتصل.


من خلال هذة الروابط يمكنك تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم مجانا اخر إصدار:-


تحميل للاندرويد
تحميل للاندرويد تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون


بالإضافة إلى برنامج نمبر بوك السعودي يمكنك معرفة هوية المتصل من خلال مواقع الإنترنت دون تحميل مثل موقع Truecaller الإلكتروني.


من خلال زيارة الصفحة الرئيسية للبرنامج والبحث عن الهوية عن طريق رقم الهاتف ، هذا هو أبسط إجراء يمكنك معرفة معرف المتصل بدون أي برنامج أو تطبيق.


تنزيل نمبر بوك على جميع الاجهزة للايفون واندرويد

لسوء الحظ ، لا ، يتوفر تحميل نمبر بوك على الأجهزة التي تعمل بإصدار Marshmallow من Android ، أي الإصدار 6 والإصدارات الأحدث إذا كانت لديك إصدارات أقدم من Android مثل Lollipop أو Kitkat ، فيمكنك استخدام المواقع الحية لمعرفة من المتصل وتحديد الاسم بدلاً من تنزيل برنامج للكشف عن اسم صاحب الرقم.

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم Number Book السعودية الاصلي
تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم



يمكن لأي شخص تحميل تطبيق Saudi Number Book وهو أحد البرامج والتطبيقات المهمة التي لا غنى عنها في أي هاتف محمول ويتم التنزيل والتثبيت بطريقة بسيطة وسهلة.


كيفية تحميل نمبر بوك الاصلي السعودي

من خلال موقع المتصل السعودي الذي يعرض لنا كافة تفاصيل تحميل برنامج نمبر بوك الذي يعد من أشهر التطبيقات للكشف عن هوية الشخص الذي يتصل بك في حالة عدم تسجيل الرقم على هاتفك ويمكنك الإطلاع على تحميل نمبر بوك الاصلي.


تعرف على:-



بنفس الطريقة يتم تحميل نمبر بوك عن طريق ادخال الشخص من اي هاتف جوال الى تطبيق Google Play وتنزيل البرنامج كما يمكنك تحميل البرنامج بسرعة من خلال الرابط التالي: رابط التحميل.


من الواضح لنا أن هذا البرنامج متوافق مع جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android أو حتى نظام iPhone ولا توجد شكاوى حول تثبيت هذا البرنامج أو طريقة عمله.


كيف يمكنك تحميل تطبيق نمبر بوك للايفون

تم إطلاق هذا البرنامج مؤخرًا ليتصدر قائمة التنزيلات الأولى ويتفوق على برنامج دليلي الذي كان به العديد من الثغرات والمواطنين ، مما دفع الكثيرين إلى التخلي عن برنامج دليلي وتنزيل نمبر بوك السعودي.


يوفر برنامج Number Book للمستخدم العديد من الخيارات المهمة ، والتي من خلالها يمكنه حجب بعض الأرقام المزعجة ، مثل أرقام خدمة العملاء لشركات الاتصالات ، والتي تسبب الكثير من القلق للمستخدمين.


مميزات تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم 

أيضًا ، يحتوي تطبيق Number Book على قاعدة بيانات كبيرة جدًا لأرقام الهواتف ، سواء كانت هواتف محمولة أو أرضية ، حتى تتمكن من معرفة الرقم الذي يتصل بك ، ونادرًا ما يتم تسجيل الرقم في التطبيق.


يتطلب تشغيل البرنامج أن يكون الهاتف المحمول المثبت عليه البرنامج متصلاً بالإنترنت وقت الاتصال ؛ خلاف ذلك ، لا يمكن للبرنامج التعرف على المتصل ، ولكن إذا كان الهاتف متصلاً بالإنترنت ، فيمكن للمتصل ذلك انظر داخل البرنامج برقم الاتصال حتى يتمكن البرنامج من تسميتك.