القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم السعودية Number Book للايفون

يمنحك تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم لنظام Android وايضاً تحميل نمبر بوك للايفون القدرة على اكتشاف هوية المتصل وحظرها حتى لو لم تكن متوفرة في جهات الاتصال الخاصة بك ، وهي ميزة مرغوبة تبحث عنها معظم الهواتف الذكية من المستخدمين ويبحث الاغلبية عن افضل نمبر بوك للايفون ، خاصة بعد تزايد الأعمال العدائية والمكالمات الهاتفية المزعجة فلذالك يمكنك تنزيل برنامج نمبر بوك مجاناً من خلال مقالنا للايفون واندرويد.


تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم السعودية

بعد تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Number Book APK الأصلي على هاتفك ، ستتمكن من معرفة اسم المتصل قبل الرد عليه ، مما سيوفر عليك الكثير من الوقت الضائع في بعض المكالمات الهاتفية المزعجة التي كان عليك الرد عليها لأنك لا تعرف من المتصل ويمكنك الإطلاع على تحميل نمبر بوك الاصلي.


من خلال هذة الروابط يمكنك تنزيل برنامج نمبر بوك كاشف الاسم الرقم السعودي مجانا اخر إصدار:-


تنزيل للاندرويد
تحميل للاندرويد تحميل للاندرويد 

تنزيل للايفون


تعرف على :-

ونتيجة لذلك ، زاد البحث عن Number Book وايضا عدد تنزيل نمبر بوك على الهواتف المحمولة فهو احسن برنامج نمبر بوك للايفون ، حيث توسعت مؤخرًا لتصل إلى المملكة العربية السعودية ودول الخليج ، مما جعل تطبيق Number Book هو التطبيق الأول في المملكة العربية السعودية و نصف شرق الاوسط وافريقيا وهو مخصص لمعرفة هوية واسم المتصل اون لاين على المتصفح.


كيفية تنزيل تطبيق نمبر بوك لجميع الهواتف 

Download Number Book هو أحد التطبيقات الشائعة المتوفرة على Google Play Store و App Store لجميع مستخدمي الهواتف الذكية ذات الحجم البسيط وهو يعتبر افضل نمبر بوك للايفون ، تنزيل نمبر بوك لا يتطلب هواتف عالية السعة للتنزيل.

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم السعودية Number Book للايفون
تنزيل نمبر بوك


فيما يتعلق بآلية تنزيل نمبر بوك ، فهو بوابة إلى عالم جهات الاتصال الهاتفية للمستخدمين الذين يقومون بتنزيل جدول الأعمال وتحميله على خوادم تنزيل نمبر بوك ، وبالتالي ربط أحد جهات اتصال المستخدم بالهواتف المحمولة من المستخدمين الآخرين ، الاسم المسجل سيظهر في جهات اتصال الآخرين.


أطلق Numberbook التطبيق في عام 2014 ، وخلال تلك الفترة القصيرة ، وصلت تنزيلات Numberbook إلى أكثر من 10 ملايين مستخدم حول العالم.


تحميل نمبر بوك للايفون

يوفر تنزيل نمبر بوك لوحة المفاتيح الخاصة به ، والتي تتيح لك الاتصال بأي شخص ليس رقمه في جهات الاتصال الخاصة بك ، لذلك سيظهر أثناء المكالمة اسم الشخص الذي تتصل به ، وإذا كان لديه أي بيانات على النظام الأساسي ، فسيظهر سيظهر أثناء المكالمة ويتم ذلك بعد النقر فوق الرمز السفلي في واجهة نمبر بوك ، لإظهار لوحة المفاتيح ، ثم يمكنك الاتصال بالرقم والنقر فوق علامة مكبر الصوت لمعرفة تفاصيل الرقم.


يمكنك النقر فوق الأشرطة الأفقية العلوية في الجزء العلوي من واجهة التطبيق لعرض تفاصيل الحساب من حيث صورة الملف الشخصي ورقم الهاتف ، متبوعًا بإمكانية نسخ البيانات احتياطيًا وجهات الاتصال والمزيد تتيح لك هذه الوظيفة استعادة جميع بيانات جهات الاتصال في أي وقت ، حتى إذا قمت بإنشاء هاتف أو سمحت للتطبيق واستعادته مرة أخرى ، بعد النقر فوق استعادة البيانات ، يمكنك استعادته بسهولة.


اذونات تحميل برنامج نمبر بوك

أيضًا ، يتطلب تنزيل Number Book APK أن يكون لديك الكثير من الأذونات للوصول إلى سجل المكالمات وبيانات جهات الاتصال الخاصة بك ، لذلك أصبح جهازك مكانًا شائعًا للتطبيق ويمكن لمستخدميه التنقل داخله والعثور على اسم المستخدم على جهازك في طريقة سهلة للغاية، وهذا مل يجعله تطبيق يتعرف على جميع بيانات هاتفك وجميع جهات الاتصال الخاصة بك.