القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج النمبر بوك النسخة القديمة الاصدار الاصلي apk للايفون

تنزيل نمبر بوك القديم برابط مباشر APK ستتمكن من الحصول على قائمة بجميع الأشخاص الذين يتصلون بك ولا تعرفهم يمكنك البحث عن الأرقام التي تأتي إليك بدون اسم وتعلم أن تطبيق Number Book الخاص بك هو أحد أكثر التطبيقات شعبية في التاريخ ، سواء في متجر Google Play أو في المتاجر التي تقدم تطبيقات APK.


نمبر بوك القديم

قم بتحميل النمبر بوك القديم ، تطبيق Number Book القديم والمشهور ومنافس قوي لـ Truecaller يعد NumberBook أحد أفضل التطبيقات وأكثرها شعبية على متجر Google Play يمنحك معلومات حول أي شخص يتصل بك نتلقى دائمًا مكالمات من أرقام مجهولة بدون اسم وعلينا تجاهلها ولكن مع تطبيق Number Book سيكون لدينا نفس الأرقام ولكن بأسماء حتى تعرفها ويمكنك بسهولة الرد عليها أو تجاهلها.


 الاصدار 3.1.5 

تحميل للاندرويد


تعرف على:-


نمبر بوك القديم الاصلي هو التطبيق الأول في الصناعة الذي يخبرك بمن يتصل بك NumberBook APK مجاني أيضًا يعرض التطبيق أيضًا هوية المتصل ويمنحك أيضًا أكبر قدر ممكن من المعلومات عنه يعد التطبيق أيضًا تطبيقًا اجتماعيًا حيث يمكنك استخدامه كمحادثة ، ويمكنك الدردشة مع الأصدقاء والعائلة ، ويمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور والصوت ، كما يمكنك إنشاء غرف دردشة جماعية مع الوالدين ، وكذلك مشاركة المعلومات مع الأصدقاء في الأماكن العامة الخاصة.


تحميل برنامج النمبر بوك النسخة القديمة الاصدار الاصلي apk للايفون
نمبر بوك القديم



نمبر بوك نسخة قديمة

بشكل عام ، لن نتحدث عنك ، لأن NumberBook APK معروف جيدًا ستحصل على جميع الميزات التي تبحث عنها يمكنك العثور على الاسم الأخير للشخص ويمكنك العثور على اسم الشخص وأي معلومات عنه من خلال نسخ أسماء الهواتف والهواتف الخاصة بأصدقائك ، يقوم التطبيق بعمل نسخة احتياطية لجميع الأرقام والأسماء الموجودة على هاتفك المحمول ويستخدمها لعرض معلومات حول أي شخص يتصل بك ، حتى إذا كنت تتصل بشخص آخر البرنامج سوف يتحقق بسهولة من اسمك.


نمبر بوك القديم للايفون

قم بتنزيل النسخة الخضراء القديمة apk نسخة قديمة ونسخة قديمة وهي من البرامج الأكثر أهمية والأكثر طلبًا والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين حيث تعتبر أفضل نمبر بوك لأجهزة iPhone و Android لأنها تقدم العديد من الوظائف المهمة التي يحتاجها الكثير من الناس مما يتيح لك معرفة هوية المتصل ومعرفة جميع بياناته المتعلقة باسمه وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني وصورة له حتى تتمكن من القيام بذلك تعرف عليه جيدًا وعلى مدينته أيضًا ، كل هذا فقط من خلال رقمه ، بحيث عندما تكتب رقم الشخص الذي تريد مقابلته ويظهر لك البرنامج جميع المعلومات الخاصة بهذا المستخدم.


تحميل نمبر بوك القديم apk 

قم بتنزيل برنامج نمبر بوك القديم للأيفون واندرويد الذي يمنحك جميع المعلومات واسم أي متصل مجهول ويدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة المتاحة من خلال Android و IOS  لأجهزة Apple بالإضافة إلى iPhone و iPad و iPod ، فهو يعمل أيضًا على أجهزة Windows Phone و BlackBerry و Nokia ، وله إصدار عبر الإنترنت يعمل على الكمبيوتر الشخصي وفي جميع المتصفحات لأي نظام تشغيل.


تحميل برنامج نمبر بوك القديم

جدير بالذكر أن هذا التطبيق يعتبر أفضل برنامج حجز أرقام إصدار قديم apk لنظام Android و iPhone ، حيث عندما تقوم بتثبيت البرنامج على هاتفك ، وإذا اتصل بك شخص ما ولم يكن رقمك في جهات الاتصال الخاصة بك ، فإن البرنامج يقوم بذلك إرادة يعرض تلقائيًا اسم هذا الشخص ومعلومات أخرى بسيطة عنه وصورة ملفه الشخصي ، إن أمكن ، حتى تتمكن من معرفة المتصلين المجهولين ويمكنك حظر تلقي المكالمات من أي شخص لا يريد استقبالها أي مكالمة.


أهم ميزات نمبر بوك اصدار قديم

كشف هوية المتصل: يقوم البرنامج بالكشف عن هويات الأشخاص المجهولين ويظهر جميع تفاصيلهم من الاسم والمدينة والعديد من التفاصيل الأخرى إن وجدت وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وبريدهم الإلكتروني وصورهم الشخصية هذا الشخص عندما يكون متاحًا لأن البرنامج يعرض جميع المعلومات بشكل صحيح.

  • حظر المكالمات غير المرغوب فيها: يمكن لبرنامج نمبر بوك الأصلي الذي نقدمه لك اليوم حظر الأرقام والمكالمات المزعجة لتجنب تلقي الرسائل والمكالمات من هذه الأرقام بسهولة ودون أي مشكلة لهذا السبب.
  • تعديل بياناتك الشخصية: يتيح لك برنامج Book of Numbers تعديل بياناتك الشخصية التي تظهر للمستخدم عندما يبحث عن رقمك من خلال البرنامج ويسجل برقمك في التطبيق.
  • قاعدة البيانات المحدثة: يتم تحديث جميع البيانات التي يوفرها برنامج Facebook باستمرار لإضافة العديد من الأرقام الجديدة وإزالة الأرقام منتهية الصلاحية وتغيير بيانات الأرقام وتصحيحها ، بحيث تكون القائمة صحيحة بأقل معدل خطأ.
  • تصفية المكالمات والرسائل: يمكنك تصفية جميع المكالمات والرسائل من خلال مرشح نمبر بوك ، وهو إصدار قديم ، لتظهر لك الرسائل المزعجة في حقل خاص لرسائل البريد العشوائي والأشخاص الذين يتم الإبلاغ عنهم بشكل متكرر من قبل المستخدمين.
  • مجاني - البرنامج مجاني تمامًا ، حيث لا تحتاج إلى دفع أموال مقابل ترخيص البرنامج ، ويقدم البرنامج هذه الخدمة لجميع المستخدمين دون استثناء.