القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط موقع نمبر بوك الاصلي اون لاين كاشف الأرقام بدون تحميل مباشر للايفون

موقع نمبر بوك الاصلي هو الافضل في الخليج العربي لأنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة التي لا يمكن لـ " نمبر بوك السعودية " الجديد على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اهم ما نقدم في هذا المقال رابط نمبر بوك بدون تطبيق ومن خلال هذا الرابط يمكنك معرفة إسم المتصل وكشف هوية المتصل مباشرة بدون اللجوء إلى تحميل برامج.


رابط نمبر بوك

تم إصدار موقع Number Book كاشف الارقام في عام 2012 أصبح Number Book لنظامي التشغيل Android و Mac ، من بين تطبيقات أخرى ، شائعًا لأنه يوفر لجميع مستخدمي التطبيقات على هواتفهم المحمولة وظيفة ضخمة ومهمة للغاية ، وهي معرفة من أنت. 


يمكنك الدخول الى موقع نمبر بوك الاصلي من خلال المتصفح في ثلاث خطوات:-

  1. افتح نمبر بوك السعودي من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم الذي تريد البحث عنه في مربع البحث.
  3. انقر على كلمة "بحث" وإنتظر بضعة ثواني لتحميل البيانات.
ملحوظة : قد تحتاج الى إستخدام برنامج "VPN" إذا كنت مقيم خارج الأراضي السعودية.


اتصل دون الحاجة إلى الرد على الهاتف أثناء المكالمة ، ولهذا السبب تم اختباره بين تطبيقات iPhone ، فقد أصبح الأول في العالم الذي يعرف من يتصل ويحظر الأرقام غير المرغوب فيها ، ويمكن أن يمنحك الراحة. 

رابط موقع نمبر بوك الاصلي اون لاين كاشف الأرقام بدون تحميل مباشر للايفون
رابط نمبر بوك


رابط برنامج نمبر بوك

لا تحتاج إلى أي تطبيق آخر ، يمكنك أيضًا إجراء مكالمة بينه وبين حساب ملفك الشخصي على أي منصة اجتماعية مثل Facebook أو Twitter أو Google Plus ، بحيث تكون قادرًا على توفير جميع المعلومات التي يتم عرضها لجميع المستخدمين.


رابط النمبر بوك الاصلي بدون تحميل اون لاين الأفضل في معرفة رقم المتصل ، حيث يتميز البرنامج بشموليته يمكنك استخدامه في أي بلد في العالم والبحث عن أي رقم تدخله عبر الإنترنت بطريقة عميقة ودقيقة للوصول إلى أي نتيجة. 


الاسم وبعض البيانات الأخرى لأي رقم يتصل بك أو يبحث عنك يدويًا ويسمح لك بإنشاء ملف تعريف بحيث تظهر البيانات التي تريدها عندما يبحث شخص ما عنك. 


بالطبع يمكنك تعديل هذه البيانات وحذفها في أي وقت دون أي مشكلة الرسائل والمكالمات باختصار رابط موقع نمبر بوك ليس الوحيد الذي يقدم هذه الخدمة ولكنه يتميز بجودة النتائج التي تظهره بالإضافة إلى كونه برنامج يعمل عالمياً ومحلياً وإمكانية التعديل بسرعة.


رابط نمبر بوك للايفون

قم بالدخول لموقع نمبر بوك كاشف الارقام السعودي بدون تحميل برابط مباشر للايفون مجاناً "Book of Numbers" 2022 الإصدار الأخير لنظام Android والذي سيتيح لك معرفة رقم المتصل بسهولة ، وذلك بفضل قاعدة البيانات الكبيرة التي يمتلكها البرنامج ، والمتصل دون الحاجة إلى الرد وفي العمل وهو مشابه لـ برنامج Truecaller الشهير الذي يقوم بنفس المهمة التي تعرضها هذه البرامج. 


يتم عرض اسم المتصل على الشاشة إذا لم يكن الرقم مسجلاً لديك إذا كنت تتساءل كيف تعرف Number Book صاحب الرقم ، فإن الإجابة هي أن هذه البرامج مثبتة من قبل أي مستخدم على جهازك يقوم على الفور بنسخ أسمائهم من موقع نمبر بوك وإرسالهم إلى قاعدة بيانات خاصة حيث يقوم المطورون بتصنيف هذه الأرقام وتسميتها بشكل صحيح مع زيادة عدد المستخدمين ، تزداد قوة قاعدة البيانات لتشمل المزيد من الأرقام.


يعتمد موقع نمبر بوك أو أي جهاز محمول آخر على وجود اتصال دائم بالإنترنت لأنه يعتمد بشكل كامل على الإنترنت لمعرفة من يتصل بك الأصدقاء بينك وبين المتصل أو المعارف أو الزملاء الذين لديهم حسابات على Facebook أو أي منصة وسائط اجتماعية ، يتم إجراء البحث ، وإذا تم العثور على البيانات ، يتم عرضها على شاشة الهاتف أو الهاتف في نفس الوقت.


مميزات نمبر بوك الخليج رابط

تعرف على المتصل: يعاني العديد من مستخدمي الجوال والجوال من مكالمات متكررة من أرقام غير معروفة ، ولكن مع هذا التطبيق يتيح لك معرفة الأرقام التي تتصل بك دون أي بيانات ، ويعرض البرنامج جميع البيانات المتعلقة برقم الشخص المتصل.


تعرف على:-


تجنب العداء: يساعدك موقع نمبر بوك لـ BlackBerry وجميع الهواتف المحمولة على حظر وحظر جميع الأرقام غير المرغوب فيها بسهولة ودون الحاجة إلى الاتصال بمزود الهاتف المحمول الخاص بك أو بالآخرين للتخلص من أرقامك.


بدون رسوم: معظم تطبيقات Android و Mac و iPhone لها رسوم ، وأحيانًا تكون هذه الرسوم ليست رخيصة ، مما تسبب في استياء معظم مستخدمي Android و Mac و iPhone و BlackBerry و Samsung إنه مصمم بأحدث إصدار لجميع المستخدمين مجانًا ورابط مباشر للتنزيل أو التنزيل مجانًا.


تنزيل مجاني وتوافق: متاح لجميع مستخدمي برامج Android و iPhone المجانية للتنزيل والتنزيل المجاني ، بدون رسوم دفع ، برابط مباشر ، أحدث إصدار ومتوافق أيضًا مع جميع الأجهزة المحمولة من جميع الأنواع مثل (Galaxy ، Nokia ، Blackberry ، Samsung ، iPhone و iPad و Sony) وأنواع مختلفة من الهواتف المحمولة.


كيفية الدخول إلى نمبر بوك رابط اون لاين

يمكنك تنزيل Number Book for Android برابط مباشر ، أحدث إصدار بسهولة من خلال النقر على الرابط أدناه ، أو يمكنك أيضًا تنزيل Number Book من المتجر الرسمي لأجهزة Android و iPhone يتم تمثيل شريحة كبيرة من الهواتف بواسطة Nokia و Samsung و iPhone و iPad والأجهزة اللوحية.


يمكنك أيضًا الوصول إلى موقع الويب الخاص بالتطبيق للبحث عن أي رقم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، باستخدام مستعرض ويب مثل Google Chrome أو Mozilla Firefox.


الفرق بين موقع نمبر بوك وبرنامج Truecaller

موقع نمبر بوك الاصلي هو برنامج يسمح لك بتخزين جميع جهات الاتصال الخاصة بك في مكان واحد على هاتفك.

بينما Truecaller هو برنامج يسمح لك بتخزين جميع جهات الاتصال الخاصة بك ، فضلا عن معلومات الاتصال الخاصة بأي أرقام غير معروفة تتصل بك ، في مكان واحد على هاتفك.


ما هي استخدامات رابط نمبر بوك بدون تحميل 

يعتبر Number Book أداة مفيدة لتنظيم وإدارة جهات الاتصال ، ويمكن استخدام البرامج التجارية لمجموعات جهات الاتصال ، مما يسهل إرسال الرسائل أو إجراء مكالمات بين جهات الاتصال في نفس الوقت.


كيفية استخدام موقع نمبر بوك السعودي 

لاستخدام موقع نمبر بوك الاصلي السعودية ، يجب عليك أولاً إنشاء حساب بمجرد التسجيل ، يمكنك البحث عن اسم جهة اتصال أو رقم هاتف يتيح لك موقع الويب أيضًا تصدير جهات الاتصال الخاصة بك إلى ملف CSV.