القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع تروكولر بحث بالرقم بدون تحميل كاشف الارقام اون لاين

تروكولر بحث بالرقم بدون تحميل او Truecaller هو أحد أهم المكالمات لأننا نتلقى الكثير من المكالمات من أرقام غير معروفة ويمكن أن تصبح مصدر إزعاج إذا تكررت كثيرًا ، لذلك نحتاج إلى معرفة اسم المتصل من خلال رقم الهاتف حتى نتمكن من اتخاذ إجراء ضد الرقم ، إما حظره أو الاتصال بمالكه ، لذلك في هذا الدليل سنتعرف على كيفية استخدام تروكولر بحث بالرقم بدون تحميل بسهولة.


تروكولر بحث بالرقم بدون تحميل

باستخدام تروكولر بحث بالرقم بدون تحميل ، يمكنك معرفة اسم المتصل من رقم الهاتف وعرض جميع تفاصيل المتصل وحسابه على Facebook والبريد الإلكتروني إذا كان متاحًا ما يميز موقع Truecaller بحث اون لاين هو القدرة على تشغيله على جهاز كمبيوتر أو هاتف دون تنزيله ، على عكس التطبيق ، لذلك ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع.


تروكولر بحث بالرقم اون لاين بدون تحميل:-

  1. قم بالدخول إلى تروكولر اون لاين من (هنا).
  2. ثم قم باختيار البلد.
  3. اكتب الرقم المجهول لتحديد هويته.
  4. اضغط على زر بحث.
  5. بذلك يظهر أمامك كافة بيانات هوية المتصل.


في الواقع ، هناك العديد من الخدمات التي تتيح لك معرفة اسم صاحب الرقم عبر الإنترنت ، مثل eMobile tracker والتطبيقات المنافسة الأخرى ، ولكن مع Truecaller ستجد كل ما تبحث عنه بفضل قاعدة البيانات الضخمة التي يوفرها موقع.


Truecaller بحث بالرقم اون لاين مجانا

علاوة على ذلك ، يتوفر Truecaller Online أيضًا على جهاز الكمبيوتر ستتمكن من معرفة اسم ومكان المتصل ، لذلك لن تضطر إلى تثبيت برنامج على جهازك ، وهذه من أهم مزايا استخدام الموقع ، حتى لو لم يكن لديك هاتف.

موقع تروكولر بحث بالرقم بدون تحميل كاشف الارقام اون لاين
تروكولر بحث بالرقم بدون تحميل


كما أن من أكبر مزايا استخدام الموقع أنه يتيح لك معرفة مكان أو دولة المتصل سيؤدي ذلك إلى تسهيل التواصل مع المتصل ، مع الاستمرار في رؤية حساب المتصل على Facebook والبريد الإلكتروني.


تتمثل إحدى أكبر مزايا استخدام التطبيق في أنه يتيح لك معرفة من شاهد رقمك وبحث عنه ، وهي إحدى مزايا العضوية المميزة ، وتتيح لك العضوية المدفوعة البحث عن الأرقام والعثور على اسم مستخدم المتصل سري تماما.


تروكولر بحث بالرقم اون لاين للكمبيوتر

البحث من خلال موقع تروكولر للكمبيوتر والعثور على الارقام المجهولة من خلال الحاسوب الخاص بك بالخطوات الثلاثة القادمة:-


  1. أفتح متصفح الحاسوب جوجل كروم.
  2. ادخل الى موقع تروكولر لكشف الارقام.
  3. قم بالتسجيل من خلال الايميل الخاص بك او رقم الهاتف.
  4. أدخل الرقم المجهول في مربع البحث الخاص بموقع Truecaller Online.


قدم التطبيق إمكانية الدردشة أو الدردشة داخل التطبيق نفسه ، وبالتالي أصبح أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل Messenger أو WhatsApp ، مع إمكانية إرسال المرفقات والملصقات ، أو إجراء مكالمات صوتية عبرها ، حسب الطلب إنه برنامج إدارة مكالمات كامل.


كما أن لها وظيفة رائعة ، وهي أنها توضح لك عدد الكتل التي تم إجراؤها على الرقم ، على سبيل المثال ، إذا تم حظر عدد الأشخاص الذين يتحدثون كثيرًا وعدد الأشخاص ، فسوف يوضح لك عدد الأشخاص الذين لديهم حاجز.


تسجيل المكالمات تروكولر

يمكنك أيضًا تسجيل المكالمات باستخدام تطبيق Truecaller مباشرةً ، وبعد انتهاء المكالمة يمكنك الاستماع إليها مرة أخرى ، وهي إحدى الميزات التي تجعله تطبيقًا فريدًا مقارنة بالتطبيقات التي تقدم هذه الخدمة بشكل منفصل.


قد تتساءل لماذا أستخدم هذا الموقع هل سيظهر لك اسم المتصل الصحيح أم لا؟ وهل هي دائما صحيحة؟ الإجابة هي أنه ليست كل البرامج خالية من أخطاء البيانات بالنسبة إلى Truecaller Online ، يتم عرض البيانات عن طريق سحبها من الحسابات التي سجلت بها عند إدخال حساب جديد.


تسجيل حساب في موقع تروكولر اون لاين

بمعنى أنه عند قيامك بتسجيل حساب على الموقع من خلال Google على سبيل المثال ، هناك خدمة هي خدمة جهات اتصال Google التي تحتوي على جميع جهات الاتصال الخاصة بك ، ويتم قياس ذلك بآلاف الحسابات ، لذلك عندما يكون شخص وآخر مسجل في الموقع ولديه رقم شخص معين ، فإذا كان يطابق نفس الاسم ، فسيظهر لمن يبحث عن الاسم الصحيح.

التنقل السريع