القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع تروكولر بحث بالرقم اون لاين Truecaller مباشر مجانا بدون تحميل

سنتعرف على موقع تروكولر بحث بالرقم اون لاين مجانا ، وهو بحث مجاني عبر الإنترنت لكشف الارقام المجهولة ، ونتعرف بالتفصيل على جميع ميزات الموقع والبرنامج وكيفية استخدام الموقع لكشف الأرقام المجهولة ، خدمة تروكولر بحث بالرقم مباشر مجانا ، التي بدأت كبرنامج كاشف الأرقام على Android و iOS منذ عدة سنوات ، تطورت لاحقًا إلى موقع ويب رسمي يمكنك استخدامه مجانًا لتحديد اسم المتصل وبعض معلوماته ويمكنك الدخول الى موقع تروكولر بحث بالرقم بدون تحميل من خلال الخطوات القادمة.


موقع تروكولر بحث بالرقم اون لاين

من خلال الأسطر القليلة القادمة يمكنك الدخول الى موقع تروكولر بحث بالرقم اون لاين مجانا في البداية سوف نتعلم كيفية استخدام موقع تروكولر بحث بالرقم مباشر وسنطبق عدة خطوات بسيطة للغاية لا تستغرق الكثير من الوقت والجهد ويمكنك تطبيق هذه الخطوات على أي جهاز سواء كان على هاتفك المحمول هاتف أو كمبيوتر أو حتى جهاز لوحي لا يتطلب سوى متصفح عادي ، لا أكثر.


يمكنك البحث من خلال الموقع عن الارقام المجهولة معرفة هوية المتصل وكشف الارقام للايفون والاندرويد ويمكنك أيضاً إستخدام موقع تروكولر بحث بالرقم اون لاين للكمبيوتر.


الدخول الى موقع تروكولر

  1. افتح موقع تروكولر بحث بالرقم مباشر من (هنا).
  2. قم بتسجيل الدخول بحساب جوجل او رقم هاتفك.
  3. اكتب الرقم المجهول في مربع البحث.
  4. انقر على زر "بحث" وانتظر بضع ثواني لتحميل البيانات.
  5. يمكنك الدخول الى بديل truecaller موقع نمبر بوك السعودي من (هنا).


بعد التعرف على الموقع ، سنذهب إلى تطبيق Truecaller ونتعرف على جميع ميزاته المخفية ، والتي ستفاجئك بالتأكيد إذا لم تكن لديك معرفة مسبقة بها استمر في قراءة المقالة لمعرفة المزيد عن كل هذه الميزات الرائعة التي لم تكن على دراية بها من قبل.


موقع تروكولر بحث بالرقم بدون تحميل

يمكنك الدخول الى موقع تروكولر بحث بالرقم بدون تحميل اون لاين بشكل مجاني والعثور ومعرفة الارقام المجهولة من خلال الموقع الالكتروني لمنصة Truecaller الاصلي كاشف الارقام مجانا ، لماذا موقع تروكولر أفضل منصة للبحث بالرقم والاسم اون لاين ؟ ببساطة إنه اكبر منصة لكشف الارقام وهوية المتصل حول العالم حيث تحتوي قاعدة بيانات موقع تروكولر على أكثر من +500 ميلون مستخدم نشط ويتعرف سريعاً على الارقام في كل دول العالم.


من مميزات موقع تروكولر إنه متاح بشكل مجاني كلياً لجميع المستخدمين ولا يحتوي موقع تروكولر على إعلانات مزعجة والتي أحيانا تحجب محتوى الموقع الإلكتروني ، وعلى عكس جميع المنافسين في مجال كشف الارقام ، يحتل موقع Truecaller المركز الاول في جمع البيانات والارقام ونادراً ما تجد المنصة لا تتعرف على إسم او رقم المتصل ويمكنك الدخول الى التطبيق الخاص بمنصة تروكولر والحصول على ميزات إضافية بمقابل مادي بسط مثل : الحصول على تفاصيل الرقم كاملة حيث يمكنك معرفة مكان المتصل والعديد من الميزات المخفية والبحث من خلال إسم المتصل.


موقع تروكولر القديم اون لاين بدون تحميل

في الواقع لا يوجد إي إختلاف او فروقات بين موقع Truecaller القديم والجديد ، ولاكن حسنت الشركة من نتائج البحث الخاصة بها مثل العثور على أفضل نتائج من تفاصيل هوية المتصل كالإسم والرقم والمكان وغيرها من التفاصيل المحسنة ، تروكولر القديم اون لاين أصبح من الماضي بعد تعديلات الشركة على الموقع الجديد أصبح أسهل وأسرع في الإستخدام ولا يمكن الرجوع الى الإصدار القديم.


الميزات التي تم إضافتها للدخول الى تروكولر بحث بالرقم بدون تحميل الجديد وهي ما جعلت موقع Truecaller أفضل منصة حديثة للعثور والبحث بالرقم اون لاين بشكل مباشر ، تطور موقع تروكولر الى الأفضل بالتأكيد حيث تم إنشاء واجهه للموقع أسرع واقوى من الواجهه القديمة وتم إزاله الإعلانات المزعجة من الموقع الإلكتروني لتروكولر وتم إضافة المزيد من بيانات الارقام والاسماء.


هل يمكن البحث في تروكولر بالاسم اون لاين 

لايمكن البحث والعثور على الارقام من خلال الاسم إلا من خلال تطبيق Truecaller وتكون هذة الميزة متاحة فقط لمن هو مشترك في باقات تروكولر وللعثور على رقم محدد من خلال كتابة إسم شخص تكون متاحة من خلال التطبيق وليس عن طريق الموقع وتكون هذة الخدمة مدفوعه وليست مجانية ويمكن القول في النهاية بأن تروكولر بحث بالاسم اون لاين هذة خدمة مدفوعه ولا يمكن الحصول عليها بدون تطبيق تروكولر.


ويمكنك البحث بالرقم اون لاين من خلال موقع تروكولر او التطبيق مجاناً بدون دفع أي رسوم ولكي يستمر تطبيق تروكولر في تقديم أفضل خدمة يضع بعض الإعلانات لتسديد إحتياج المنصة من المصروفات الدورية والاعلانات وبيانات المستخدمين التي يحصل عليها برنامج تروكولر بمقابل مادي لتوفير للمستخدم أفضل تجربة إستخدام.


موقع تروكولر بحث بالرقم مباشر اون لاين 

إذا كنت ترغب في البحث من خلال موقع تروكولر بحث بالرقم مباشر على الويب ، فسيشرح هذا القسم من المقالة بالتفصيل كيفية البحث عن رقم المتصل من خلال موقع تروكولر على الويب ولكن قبل ذلك ، تأكد من أن لديك بريدًا إلكترونيًا حتى تتمكن من استخدام خدمة موقع تروكولر بحث بالرقم اون لاين مجانا بسلاسة ودون أي متاعب دعنا نعرف كيفية البحث في تروكولر عن اسم المتصل.

موقع تروكولر بحث بالرقم اون لاين Truecaller مباشر كاشف الارقام
تروكولر بحث بالرقم اون لاين


لاستعادة جميع البيانات ، قم بتثبيت تروكولر على هاتفك الجديد ، ثم انتقل إلى القائمة> الإعدادات> النسخ الاحتياطي وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google Drive الخاص بك سيُطلب منك استعادة ملفاتك وسيقوم التطبيق باستعادة جميع بياناتك مباشرة.


في تطبيق تروكولر ، لا تبحث فقط عن اسم المتصل ، ولكن الآن يمكن للتطبيق العمل مع تطبيقات أخرى تساعدك على القيام بمهام مختلفة على سبيل المثال ، افتح جهات الاتصال الخاصة بك من تطبيق Truecaller وسيحدد التطبيق حسابات المستخدمين الخاصة بك مباشرة.


تحميل تروكولر بحث بالاسم

يمكنك الآن تنزيل تروكولر من الروابط أدناه لجميع الأنظمة الأساسية الشائعة على سبيل المثال ، بالنسبة للهواتف الذكية ، يمكنك تنزيل تروكولر لأجهزة iPhone و Android مجانًا بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر ، يمكنك تنزيله على نظام Windows ، ولكن باستخدام محاكي Android ويعمل بشكل طبيعي جدًا.


تحميل تروكولر بحث بالرقم وبالاسم


ويمكنك الدخول الى تروكولر بحث بالرقم مباشر من خلال خطوات بسيطة على سبيل المثال ، إذا كان لدى صديقك حساب واتساب أو حساب جوجل ، فسوف يتعرف عليه تروكولر بسرعة يمكنك النقر على أيقونة تطبيق WhatsApp ، على سبيل المثال ، حتى تتمكن من إرسالها عبر واتساب بدلاً من الرسائل النصية إذا كنت أنت وجهات اتصالك تستخدمان Google Duo لمكالمات الفيديو ، فيمكنك بدء مكالمة فيديو مباشرة من Truecaller.

التنقل السريع