القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع كاشف الارقام مجانا للكمبيوتر وللهواتف اون لاين بدون تحميل

لا داعي للقلق إذا اتصل بك شخص ما ولا تعرفه ، دائما ما نتعرض للمعاكسات والمضايقات بشكل مستمر لذلك يبحث العديد من المستخدمين عن أفضل موقع كاشف الارقام مجانا للكمبيوتر والهاتف الجوال لجميع الاجهزة اون لاين بدون تحميل أي تطبيق وللحصول على تفاصيل المتصل يمكنك الدخول الى موقع نمبر بوك كاشف الارقام للكمبيوتر مجانا من خلال الرابط المضاف بالاسطر القليلة القادمة ويمكنك الإطلاع على كاشف الارقام مجاني.


موقع كاشف الارقام مجانا

يساعد موقع نمبر بوك موقع كاشف الارقام مجانا مستخدميه على معرفة اسم المتصل من خلال الهاتف لذلك من الضروري الاتصال بأي رقم غير معروف يظهر اسمه مباشرة لأنه يحتوي على العديد من الأرقام الضخمة في قاعدة بياناته يمكن للمستخدم أيضًا إضافة أي عدد من الرسائل غير المرغوب فيها إلى القائمة السوداء ، ويمكن تنزيل كاشف الارقام للكمبيوتر من متجر التطبيقات الرسمي "Google Play".


إليك ثلاث خطوات للدخول الى موقع نمبر بوك موقع كاشف الارقام مجانا :- 

  1. ادخل موقع نمبر بوك موقع كاشف الارقام مجانا من (هنا) او (هنا).
  2. أكتب الرقم المجهول في مربع البحث.
  3. انقر على زر"بحث" وانتظر بضعه ثواني.
  4. يمكنك الدخول الى موقع بديل نمبر بوك sync من (هنا).

ملحوظة : قد تحتاج الى إستخدام "VPN" للدخول الى موقع كشف الارقام إذا كنت مقيم خارج الخليج.


موقع نمبر بوك هو أفضل موقع يكتشف الأسماء بسرعة كبيرة والموقع موجود في قائمة وقاعدة بيانات كبيرة جدًا ، ويتضمن الموقع العديد من الخدمات التي يمكن التعرف عليها باستخدام الموقع تم تصنيف Number Book كواحد من أفضل برامج الكشف عن الأسماء ويدعم القدرة على حظر جهات الاتصال بالاسم أو قائمة الأرقام في وقت واحد ، فهو مجاني ومتاح بدون أموال على رابط التنزيل والواجهة الرائعة.

موقع كاشف الارقام مجانا للكمبيوتر وللهواتف اون لاين بدون تحميل
كاشف الارقام مجانا للكمبيوتر


موقع كاشف الارقام للكمبيوتر

والذي يتضمن الإعدادات والخيارات التي تتحكم في جميع موارد الموقع ، وبعد ذلك سنضع بين يديك الإصدار الجديد من Truecaller حتى تتمكن من الوصول إلى جميع الوظائف المتكاملة للموقع الرائع.


يدعم Truecaller عمل الكمبيوتر مع جميع الإصدارات عبر الإنترنت ويعمل أيضًا على الأجهزة الذكية نقدم لك الإصدار الجديد من Truecaller ونضعه بين يديك حتى تتمكن من الاستفادة من جميع الوظائف الكاملة التي يحتوي عليها يدعم الموقع أيضًا حظر جهات الاتصال بالاسم أو قائمة الأرقام مرة واحدة ويتم تصنيف الموقع على أنه مجاني ومتاح بدون Truecaller ، من ناحية أخرى ، فهو سهل الاستخدام وله معدل تنزيل مرتفع الآن سوف نقدم لك الإصدار الجديد من الموقع حتى تتمكن من تقديم جميع الخدمات هناك.


الدخول الى موقع تروكولر كاشف الارقام مجانا اون لاين

  1. افتح موقع تروكولر كاشف الارقام للايفون مجاني من (هنا).
  2. قم بتسجيل الدخول بحساب جوجل او رقم هاتفك.
  3. اكتب الرقم المجهول في مربع البحث.
  4. انقر على زر "بحث" وانتظر بضع ثواني لتحميل البيانات.


أفضل 6 مواقع للكشف عن الارقام مجانا اون لاين

يعد موقع تروكولر من أهم الماوقع التي تهتم بمعرفة اسم صاحب الرقم أو هوية المتصل ، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى مثل الدولة التي تم إجراء المكالمة منها يمكن للمستخدم أيضًا حظر الأرقام المزعجة من خلال الموقع ، ولتنزيل التطبيق ، ما عليك سوى البحث في الاسطر السابقة الماضية.


إليك أفضل 6 مواقع للكشف عن الارقام مجانا اون لاين بدون تحميل:-

  • Truecaller.
  • NumberBook.
  • Emobile Tracker.
  • دليلي.
  • منو داق. 
  • CallerID.


يساعدك موقع Hiya على معرفة اسم المتصل وهو أفضل كاشف الارقام مجانا لأنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة لأرقام الهواتف الدولية ، ويسمح الموقع لمستخدميه بحظر الأرقام المزعجة بشكل دائم من أهم مميزاته أنه لا يصدر أي إعلانات مزعجة ، ويمكنك تحميل الموقع بالبحث عنه في متجر جوجل بلاي أو بالضغط هنا.

التنقل السريع