القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع كاشف الارقام للايفون مجاني اون لاين بدون تحميل

لم تعد قدرتك للدخول على موقع كاشف الارقام للايفون مجاني والأرقام مقتصرة على النظام الذي يعمل به هاتفك ، حيث تتوفر هذه المواقع على جميع أنظمة التشغيل مثل Android و iOS الغرض الرئيسي من كاشف الارقام مجاني هو ببساطة العثور على معلومات مهمة حول المتصل ، مثل: اسم المتصل ، والبلد الذي تتصل منه ، والشركة التي تستخدمها ، وفي بعض الحالات ، تسمح لك المواقع بالحصول على علامة زائد إشارة.


كاشف الارقام للايفون مجاني

لماذا قد يستخدم شخص ما موقع كاشف الأرقام بالاسم؟ سبب استخدام هذا النوع من المواقع هو أننا في بعض الأحيان نجد أنفسنا وسط وابل من المكالمات والمضايقات من أرقام مجهولة ، لذا فإن السؤال الأول الذي يطرح نفسه هو ما اسم المتصل؟ يجب اتخاذ إجراءات ضد هذا الشخص لذا تمنحك بعض مواقع الكشف عن الأرقام القدرة على حظر هذا الشخص بطريقة بسيطة للغاية.


إليك ثلاث خطوات للدخول الى موقع نمبر بوك اونلاين لمعرفة هوية المتصل السعودية :- 

  1. ادخل موقع نمبر بوك كاشف الارقام للايفون مجاني من (هنا) او (هنا).
  2. أكتب الرقم المجهول في مربع البحث.
  3. انقر على زر"بحث" وانتظر بضعه ثواني.
  4. يمكنك الدخول الى موقع بديل نمبر بوك sync من (هنا).

ملحوظة : قد تحتاج الى إستخدام "VPN" للدخول الى موقع كشف الارقام إذا كنت مقيم خارج الخليج.


ما هي آلية عمل موقع كاشف الارقام بشكل عام؟ يعتمد تشغيل هذه المواقع تمامًا على الوصول إلى خصوصيتك ، حيث أن موقع مثل Truecaller ، على سبيل المثال ، يأخذ نسخة من جميع جهات الاتصال على الهاتف لكل من قام بالدخول الموقع واستخدمه وقبل شروطه ثم احفظه في خوادم (الشركة) لإظهاره لأشخاص آخرين أثناء محاولتهم معرفة اسم المتصل لن يستغرق الأمر الكثير من الوقت ، دعنا نتعرف على أفضل كاشف للأرقام لأجهزة iPhone و Android.


تروكولر كاشف الارقام مجانا اون لاين

يتيح لك موقع كاشف الارقام العربي لمعرفة اسم صاحب الرقم حيث يمنحك نتائج جيدة او جيدة جدا احيانا اثناء البحث عن رقم المتصل او اسم المتصل. يقدم الموقع خدمة مجانية مع العديد من المزايا القادرة على خدمة جميع الأرقام تقريبًا في العالم العربي.


الدخول الى موقع تروكولر للبحث بالرقم اون لاين مجانا

  1. افتح موقع تروكولر كاشف الارقام للايفون مجاني من (هنا).
  2. قم بتسجيل الدخول بحساب جوجل او رقم هاتفك.
  3. اكتب الرقم المجهول في مربع البحث.
  4. انقر على زر "بحث" وانتظر بضع ثواني لتحميل البيانات.


نمبر بوك كاشف الارقام السعودية هو أفضل وأشهر مواقع الكشف عن الأرقام وهو في الواقع أقوى منافس لـ Truecaller المعروف في مجال التعرف على اسم المتصل يحتوي Numberbook على قاعدة بيانات ضخمة تسمح له بأن يكون ضمن قائمة أفضل أجهزة الكشف عن الأرقام لعام 2022.

موقع كاشف الارقام للايفون مجاني اون لاين بدون تحميل
كاشف الارقام للايفون مجاني


موقع كاشف الارقام مجاني

موقع كاشف الارقام مجانا أيضًا ومتوفر على هواتف Android و iPhone لسوء الحظ ، أوقف متجر Apple تطبيق iPhone لأسباب غير معروفة لكن من المحتمل أن يتم إطلاقه مرة أخرى قريبًا جدًا.


إليك أفضل 6 مواقع للكشف عن الارقام مجانا اون لاين بدون تحميل:-

  • Truecaller.
  • NumberBook.
  • Emobile Tracker.
  • دليلي.
  • منو داق. 
  • CallerID.


يعد موقع تروكولر كاشف الارقام للايفون مجاني ، البحث عن الأرقام عبر الإنترنت ، أحد أفضل المواقع الكشف عن الأرقام لأجهزة iPhone و Android لعام 2022 يتمتع الموقع بميزات قوية ، من أهمها قدرته على معرفة اسم ومكان الشخص الذي يتصل به.


والسبب في ذلك أنه يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة جدًا (أرقام) لمعظم دول العالم. هذا ما وصل إلى القمة ولا يوجد منافس حقيقي لهذا التطبيق حتى الآن ويمكنك الدخول والبحث مجانا من خلال كاشف الارقام للايفون مجاناً.