القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع نمبر بوك السعودية قوقل كاشف الارقام بدون تحميل مجاني

أصبح العديد من المستخدمين في المملكة العربية السعودية معتمدين على موقع نمبر بوك السعودية قوقل الإلكتروني ، حيث يمكنهم من خلاله التعرف على الأرقام المجهولة التي يتصلون بها في كل مرة ، وقد أصبحت هذه ظاهرة منتشرة مؤخرًا ، حيث يوجد من يستقبل مكالمات من أرقام غير معروفة أحيانًا نادرا ما تزعج الكثير من الناس ، خاصة في الليل.


موقع نمبر بوك السعودية قوقل

لهذا السبب أصبح العديد من المستخدمين في المملكة العربية السعودية معتمدين على موقع Numberbook الأصلي ، للكشف بسهولة عن هوية المتصلين ومعرفة أسمائهم ومعلومات أخرى إذا كنت تريد معرفة كيفية استخدام نمبر بوك السعودية بدون تحميل ، الميزات البارزة لهذا الموقع ومعلومات أخرى ، كل ما عليك فعله هو قراءة هذه المقالة حتى النهاية.


يمكنك الدخول الى موقع نمبر بوك اون لاين من خلال الخطوات الثلاث القادمة:-

  1. افتح صفحة ارقام السعودية نمبر بوك الإلكتروني من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم المجهول في مبربع البحث على سبيل المثال " ‎+966 0000000 ".
  3. أنقر على كلمة "بحث" وانتظر بضع ثواني ليتم تحميل بيانات الرقم المجهول.
  4. يمكنك الدخول الى موقع بديل نمبر بوك sync من (هنا).
  5. بديل اخر لموقع نمبر بوك السعودي Truecaller من (هنا).
ملحظوظة : قد تحتاج الى إستخدام "VPN" اذا كنت مقيم خارج الخليج العربي.


نمبر بوك السعودية هو أحد المواقع على الإنترنت التي تقدم خدمة الكشف عن أرقام غير معروفة وعرض أسماء أصحابها وغيرها من المعلومات المهمة ، وهي مجموعة من الميزات التي لا تمتلكها المواقع الأخرى.

موقع نمبر بوك السعودية قوقل كاشف الارقام بدون تحميل مجاني
نمبر بوك السعودية قوقل


الشيء الجيد هو أن موقع نمبر بوك السعودية القديم يحتوي على تطبيق يعمل أيضًا على هواتف Android و iPhone ، والذي يمكنك تنزيله مجانًا دون دفع ، ولكن الشيء المزعج هو أن التطبيق يتطلب الكثير من الأشياء ليتم الموافقة عليها يمكنك بعد ذلك تنزيله على هاتفك ، حتى إذا كنت توافق على وصول التطبيق إلى جهات الاتصال الخاصة بك ، وهذا ينتهك جزءًا من الخصوصية ويزعج العديد من مستخدمي هذه التطبيقات كاشف الارقام بدون تحميل.


نمبر بوك السعودي مجاني

ومع ذلك ، يحتوي موقع Number book على العديد من الميزات الرائعة التي تجعل هذا الموقع موثوقًا به من قبل العديد من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية وخارجها دعنا نكتشف هذه الخصائص في الأسطر التالية.


أنشأت المملكة العربية السعودية نمبر بوك الخليج موقعًا إلكترونيًا خاصًا يكتشف هوية الأرقام المجهولة التي تتصل بالناس وتضايقهم ، دون الحاجة إلى تنزيل التطبيق على الهاتف أو الكمبيوتر ، ويمكن للمستخدمين تنزيل هذه الخدمة في المملكة للحصول عليها دون دفع أي رسوم.


كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى رابط موقع نمبر بوك السعودية قوقل على الويب أسفل هذه الفقرة ، واكتب رقم الهاتف الذي تريد العثور على مالكه ، ثم ستظهر على الفور الكثير من المعلومات حول هذا الشخص أنت ، بما في ذلك اسمك الشخصي ، ومكان وجودك والمزيد


أفضل نمبر بوك السعودية

كما قلنا لك من قبل ، يقوم موقع Numberbook كاشف الارقام بحفظ جميع الأرقام ، بحيث يظهرها للمستخدمين الآخرين عند البحث عنها ، أي عندما تبحث عن رقم هاتفك في موقع نمبر بوك السعودية قوقل ، سيظهر اسمك على الموقع وغيرها من المعلومات عنك.


تعرف على:-


كما قلنا لك سابقًا ، يتوفر نمبر بوك السعودية أيضًا في تطبيق يعمل على كل من هواتف Android و iPhone ، والذي يقدم نفس خدمة تحديد الرقم المجهول مجانًا دون دفع أي رسوم ، ليس هذا فقط ، ولكن يمكنك ، من خلال تطبيق نمبر بوك السعودية قوقل ، حظر جميع أرقام معاودة الاتصال المزعجة يمكنك عمل نسخة احتياطية من أرقام الهواتف الخاصة بك حتى تتمكن من استعادتها بسهولة في حالة حذفها عن طريق الخطأ من هاتفك.