القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع معرفة هوية المتصل السعودية بدون برنامج اون لاين

قبل عشر سنوات ، كان هناك كتيب صغير يُعرف بأرقام الدليل حيث يمكنك العثور على الأرقام المحلية وأسمائها لمعرفة هوية المتصل السعودية بدون برنامج ، لحسن الحظ اليوم يمكنك أيضًا العثور على اسم وموقع صاحب الرقم بدون تحميل برامج عن طريق الانترنت ويوجد العديد من مواقع معرفة هوية المتصل عن طريق الانترنت وقد إختارنا إليك أفضل 5 مواقع لكشف هوية المتصل.


معرفة هوية المتصل بدون برنامج

من خلال هذه المواقع يمكنك إدخال الرقم المجهول الذي تريد معرفة معرفة هوية المتصل بدون برنامج ، وسيقوم الموقع بالبحث عنه ضمن قاعدة بيانات الملايين من الأرقام ، وبعد لحظات قليلة سيزودك موقع معرفة رقم المتصل بالبيانات المتوفرة على هذا الرقم ، بما في ذلك الاسم والموقع والصورة والبيانات الأخرى.


يمكنك الدخول الى معرفة هوية المتصل اون لاين من خلال الخطوات الثلاث القادمة:-

  1. افتح صفحة ارقام السعودية نمبر بوك الإلكتروني من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم المجهول في مبربع البحث على سبيل المثال " ‎+966 0000000 ".
  3. أنقر على كلمة "بحث" وانتظر بضع ثواني ليتم تحميل بيانات الرقم المجهول.
  4. يمكنك الدخول الى موقع بديل نمبر بوك sync من (هنا).
  5. بديل اخر لموقع نمبر بوك السعودي Truecaller من (هنا).
ملحظوظة : قد تحتاج الى إستخدام "VPN" اذا كنت مقيم خارج الخليج العربي.


لذلك إذا وجدت أن هذا الرقم المجهول يتصل بك وتريد معرفة من يتصل عبر الإنترنت دون تنزيل التطبيقات ، فهذه هي أفضل مواقع الويب التي تساعدك على معرفة من المتصل.


معرفة هوية المتصل اون لاين تروكولر

موقع معرفة هوية المتصل اون لاين Truecaller هي الخدمة الأكثر شهرة التي تتيح معرفة هوية المتصل ، حيث أنها تطبيق مجاني متاح مجانًا لهواتف Android و iPhone ، ومن خلالها يمكنك البحث عن أي رقم لمعرفة تفاصيله بالتفصيل ، وذلك بفضل ضخامة قاعدة البيانات المتوفرة في التطبيق والتي تضم مئات الملايين من أرقام الهواتف من جميع أنحاء العالم.


الدخول الى موقع تروكولر لمعرفة هوية المتصل بدون برنامج مجانا

  1. افتح موقع تروكولر لمعرفة هوية المتصل اون لاين من (هنا).
  2. قم بتسجيل الدخول بحساب جوجل او رقم هاتفك.
  3. اكتب الرقم المجهول في مربع البحث.
  4. انقر على زر "بحث" وانتظر بضع ثواني لتحميل البيانات.


لحسن الحظ ، لست مضطرًا إلى تنزيل التطبيق على هاتفك ، حيث يمكنك معرفة اسم وموقع صاحب الرقم دون أي برنامج من خلال موقع خدمة TrueCaller لمعرفة هوية المتصل السعودية بدون برامج اون لاين ، وهو موقع مجاني وسريع تمامًا يساعدك قابل شخصًا ما برقمه عبر الإنترنت فقط ، لكنه يتطلب منك تسجيل الدخول قبل مقابلة المتصل وإليك الخطوات لمعرفة من يتصل بك عبر الإنترنت باستخدام Truecaller.

موقع معرفة هوية المتصل السعودية بدون برنامج اون لاين
معرفة هوية المتصل


موقعنا الثاني في القائمة هو sync.me ، وهو من أفضل وأسهل المواقع التي تسمح لك بالكشف عن هوية المتصل السعودي بدون برامج عن طريق الانترنت ، كل ما عليك فعله هو تحديد الدولة ثم الدخول إلى رقم اسم الشخص الذي تريد مقابلته.


سيقوم الموقع بعد ذلك بجلب البيانات الرقمية للحظة ثم يعرضها لك ، ولكن سيطلب منك أولاً تسجيل الدخول باستخدام حساب Google أو Microsoft الخاص بك.


تمامًا مثل Truecaller ، يوجد أيضًا تطبيق sync me الذي يوفر العديد من الميزات الاحترافية بما في ذلك حظر المكالمات غير المرغوب فيها وحظر البريد العشوائي وإدارة جهات الاتصال وتنظيمها بشكل فعال على هاتفك.


من أسهل الطرق التي يمكنك استخدامها لمعرفة المتصل هي البحث عن الرقم على وسائل التواصل الاجتماعي ، كل ما عليك فعله هو إدخال الرقم في مربع البحث على Facebook على سبيل المثال ، لأن هذه المواقع تتضمن قاعدة بيانات للمستخدمين من جميع أنحاء العالم.


أفضل مواقع معرفة هوية المتصل عن طريق الانترنت

من خلال هذه المواقع ، سيكون لديك احتمالية كبيرة للوصول إلى معلومات الرقم الذي تبحث عنه ، حيث أن مواقع التواصل الاجتماعي لديها قاعدة مستخدمين كبيرة جدًا من جميع أنحاء العالم ويتشارك معظم الأشخاص أرقامهم مع بعضهم البعض الشبكات الاجتماعية وسائل الإعلام.


إليك أفضل 6 مواقع لمعرفة هوية المتصل السعودي اون لاين مجانا اون لاين بدون برامج:-

  • Truecaller.
  • NumberBook.
  • Emobile Tracker.
  • دليلي.
  • منو داق. 
  • CallerID.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تسجيل الرقم على هاتفك (تحت أي اسم) ثم إضافته داخل تطبيق WhatsApp أو Telegram ، وهناك أيضًا إمكانية عرض معلومات حول هذا الشخص ، مثل اسمه وصورته والمزيد.


لكن ضع في اعتبارك أنك قد لا تكون دائمًا قادرًا على إخبار اسم الشخص المتصل برقم عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يمكن لهذا الشخص تغيير خصوصية رقم الهاتف وجعله خاصًا ، مما يمنع أي شخص من الاتصال بك من أنت البحث عن شخص ما يستخدم الرقم.


بينما يمكن أن تساعدك الطرق المذكورة أعلاه في معرفة هوية المتصل بدون برامج ، إلا أنها لا تعتبر دائمًا مفضلة لأن تطبيقات معرف المتصل تعمل بشكل أفضل بكثير من المواقع المتخصصة.


موقع Emobile Tracker الاستعلام عن هوية المتصل

لحسن الحظ ، هذه التطبيقات ليست كبيرة أو يصعب استخدامها وتوفر العديد من الميزات المهمة والمفيدة ، بما في ذلك القدرة على معرفة من يتصل بك دون الإنترنت ، كما توفر العديد من الميزات المفيدة مثل تحديد أرقام الاتصال العشوائية سيتم حظرهم على الفور مثل الرسائل القصيرة.


يمكنك الدخول الى موقع Emobile Tracker للبحث عن الارقام المجهولة في ثلاثة خطوات:-

  1. أفتح الموقع Emobile Tracker لكشف رقم المتصل من (هنا).
  2. أكتب الرقم المجهول في مربع البحث.
  3. انتظر بضع ثواني لتحميل البيانات.


وليس ذلك فحسب ، بل يمكنك من خلال هذه التطبيقات تسجيل المكالمات والوصول إلى معلومات أي رقم مباشرة من خلال البحث في التطبيق ، وكل ذلك مجانًا.


في الواقع ، هناك العديد من المواقع المتخصصة في معرفة هوية المتصل ، مثل Truecaller ، والتي شرحناها لك من قبل ونزودك بروابط التنزيل الخاصة بها ، ولكن إذا كنت ترغب في تجربة تطبيقات أخرى خاصة جدًا ، يمكنك العثور عليها أدناه.

التنقل السريع