القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع تروكولر بحث بالرقم مباشر اون لاين بدون تحميل مجانا

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يتعرضون لمضايقات من المكالمات الهاتفية المزعجة بشكل يومي ومن خلال خطوات بسيطة يمكنك الدخول الى موقع تروكولر بحث بالرقم مباشر اون لاين مجانا ، الحل الأمثل لك هو موقع تروكولر بحث بالرقم اون لاين ، فهو موقع إلكتروني يعرض رقم الشخص المتصل وبيانات الارقام والاشخاص المجهولة مجانا ، مما يتيح لك معرفة تفاصيل مثل الإسم بالكامل والهوية ومكان الإقامة لكي لا تتعرض لأي مضايقات من أرقام مجهولة تعرف على كيفية الدخول الى موقع تروكولر بحث بالرقم مباشر اون لاين وبدون تحميل بشكل مجاني من خلال الثلاثة خطوات التالية.


موقع تروكولر بحث بالرقم مباشر

موقع تروكولر البحث بالرقم مباشر هي خدمة لمعرفة هوية رقم المتصل ، وكشف اسم المتصل بدون تحميل اي برامج لمعرفة وكشف هوية المتصل ، كما تتيح لك إضافة أرقام مزعجة إلى قائمة الحظر ، حتى لا تزعجك مرة أخرى ، وستظهر في التطبيق كرقم محظور ، بحيث يمكن إخطارك الآخرين منهم.


الدخول الى موقع تروكولر بحث بالرقم مباشر

  1. افتح موقع تروكولر بحث بالرقم مباشر من (هنا).
  2. قم بتسجيل الدخول بحساب جوجل او رقم هاتفك.
  3. اكتب الرقم المجهول في مربع البحث.
  4. انقر على زر "بحث" وانتظر بضع ثواني لتحميل البيانات.
  5. يمكنك الدخول الى بديل truecaller موقع نمبر بوك السعودي من (هنا).

تعرف على:-


في عام 2009 ، صمم المبرمج Alan Mamedy والمبرمج Nami Zarringlam Truecaller ، ومن خلال الموقع الإلكتروني يمكنك دخول تروكولر بحث بالرقم مباشر ، وبدأا الخدمة من خلال الموقع قبل التوسع في تطبيق Android الذي تمس الحاجة إليه دفع هذا المصممين إلى تطويره إلى شكل موقع إلكتروني للبحث والعثور على الهوية بدون تحميل.

موقع تروكولر بحث بالرقم مباشر اون لاين بدون تحميل مجانا
تروكولر بحث بالرقم


الدخول الى موقع تروكولر بحث بالرقم اون لاين

بطريقة مبسطة ، يحصل Truecaller على بياناته عن طريق التسجيل الذاتي في الخدمة ، حيث يتطلب التسجيل في الخدمة رقم هاتف المستخدم ، ثم حسابه الشخصي على Facebook وبريده الإلكتروني ، حيث حصلت الخدمة على بيانات جديدة للحصول على بيانات جديدة.


  1. ابحث تروكولر بحث بالرقم مباشر ، الذي يحتوي على واجهة زرقاء تشبه الهاتف ، ثم قم بتنزيل Truecaller Online بدون تسجيل.
  2. قم بالتسجيل في التطبيق عن طريق رقم الهاتف وربط التسجيل ببريدك الإلكتروني الشخصي أو حساب Facebook أو Gmail.
  3. سيقوم التطبيق بالوصول إلى دفتر الهاتف الخاص بك وعرضه وتسجيله ، وكذلك الرسائل التي يتم إرسالها إليك ، حتى تتمكن من التمييز بين الأرقام الغريبة غير المسجلة على هاتفك.
  4. توجد في الجزء العلوي من شاشة التطبيق مساحة فارغة يمكنك البحث عنها عن طريق كتابة رقم أو عنوان أو اسم شخص.
  5. ستظهر جميع بيانات الشخص على شاشة جديدة إذا تم تسجيله في التطبيق.


في الأصل ، كان الإصدار القديم من تروكولر خدمة مجانية وسهلة التنزيل لجميع أنواع الهواتف ، Android أم لا ، ولكن مع تطور التطبيق ، أصبح الإصدار الحديث من البرنامج خدمة مجانا بدون تكلفة الحصول على جميع المعلومات حول المتصل ، وهي خدمة Truecaller Pro.


موقع تروكولر بحث بالرقم بدون تحميل

العديد من الأرقام الغريبة تتصل بنا كل يوم ولا نعرف من المتصل ولكن هذا قديم ولكن الآن أصبح الأمر سهلاً وهناك العديد من البرامج المتاحة لعرض بيانات المتصل حتى لو لم تكن مسجلة على هاتفك Truecaller هو أحد أكثر التطبيقات شعبية لذلك يمكنك الدخول الى موقع تروكولر بحث بالرقم مباشر بدون تحميل التطبيق اون لاين من خلال الاسطر القليلة السابقة.


لا يحب بعض الأشخاص مشاركة سجل هواتفهم مع البرنامج ، لذا فهم لا يريدون تنزيله والبحث عن طريقة لمعرفة من يتصل عبر الإنترنت دون تنزيل البرنامج يمكنك القيام بذلك من خلال الدخول الى موقع تروكولر بحث بالرقم مباشر ، ولكنك ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب البريد الإلكتروني في Google أو Gmail أو Microsoft.

التنقل السريع