القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع لكشف الارقام والاسماء السعودية اون لاين رابط بدون برنامج

كثيرا ما يتعرض مستخدمي الهواتف الى المكالمات المزعجة والمضايقات لذلك يبحث الكثيرين عن موقع كشف الارقام وبالاخص بالمملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي دائما ما يتعرض مستخدمي الهواتف الجوالة الى المكالمات المجهولة من ارقام غير معروفة ، وهذا ما سنقدمة في الاسطر القليلة القادمة ، وهو رابط لموقع كشف الارقام والاسماء السعودية بدون تحميل اون لاين.


موقع كشف الارقام السعودية

بعدما تم حظر منصة Truecaller من جهه وزارة الإتصالات السعودية في عام 2012 ، توجه مستخدمي الهواتف الجواله إلى إستخدام الموقع الشهير نمبر بوك السعودي لكشف الارقام والاسماء وهوية المتصل بشكل عام في المملكة العربية السعودية واصبح الان أفضل منصة للكشف عن الارقام والاسماء السعودية بدون منازع.

موقع لكشف الارقام والاسماء السعودية اون لاين رابط بدون برنامج
موقع كشف الارقام


لماذا Number Book افضل منصة لكشف الارقام والاسماء بالسعودية ؟ يوجد العديد من منصات كشف الارقام في المملكة العربية السعودية ولاكن نمبر بوك أفضلهم في الدقة وقاعدة البيانات ، يملك موقع نمبر بوك أكبر قاعدة بيانات من الارقام والاسماء على عكس المنافسين ويصل مستخدمين منصة نمبر بوك الى أكثر من +10 مليون مستخدم للمنصة حتى الان.


كشف الارقام بدون برنامج

يمكنك الدخول الى موقع كشف الارقام بدون برنامج اون لاين من خلال متصفح الهاتف العادي ، وما يميز نمبر بوك إنه يعمل على جميع أنظمة التشغيل وهي كالاتي : يعمل للايفون ، والاندرويد ، والايباد ، وبلاك بيري ، ويعمل على اجهزة الكمبيوتر والعديد من أنظمة التشغيل الاخرى ، لن تواجه أي مشاكل في كشف الارقام السعودية وسرعه تشغيل الموقع مع سهولة إستخدام الموقع أي إنه متاح لجميع الفئات والاعمار لسهولة إستخدامه.


رابط كشف الارقام السعودية اون لاين بدون برامج يمكنك الدخول الى الموقع مباشرة من خلال ثلاثة خطوات موضحه في الاسطر القليلة القادمة ، ومن خلال شرح مبسط بالصور للكشف عن الارقام والاسماء في المملكة العربية السعودية من خلال نقرة زر.


يمكنك الدخول الى موقع نمبر بوك اون لاين من خلال الخطوات الثلاث القادمة:-

  1. افتح صفحة ارقام السعودية نمبر بوك الإلكتروني من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم المجهول في مبربع البحث على سبيل المثال " ‎+966 0000000 ".
  3. أنقر على كلمة "بحث" وانتظر بضع ثواني ليتم تحميل بيانات الرقم المجهول.
  4. يمكنك الدخول الى موقع بديل نمبر بوك sync من (هنا).
ملحظوظة : قد تحتاج الى إستخدام "VPN" اذا كنت مقيم خارج الخليج العربي.


رابط كشف الارقام والاسماء

موقع كشف الارقام السعودية يوجد العديد من مواقع الكشف عن الارقام والاسماء مثل : دليلي ، منو داق ، منو معاي ، نمبر بوك ، تروكولر ، ID Caller والعديد منها وسوف نرفق إليك بعض البدائل في نهاية هذة المقال وهذة من أفضل مواقع كشف الارقام السعودية. 


وتواجه بعض هذة المواقع مشاكل حيث إنها لا تحتوي على قواعد بيانات كبيرة مثل تروكولر والذي يحتوي على أكثر من +500 مليون رقم وإسم للهاتف ، ولاكن مشكلته إنه غير متاح بالمملكة العربية السعودية وباليمن العربي الشقيق ، لذلك أفضل بديل لموقع كشف الارقام والاسماء في المملكة العربية السعودية وهي منصة Number Book كاشف الارقام السعودي الاصلي وهو متاح بجميع دول العالم ودول إفريقيا والخليج العربي والعديد على عكس برنامج Truecaller.


كيف يتم كشف رقم المتصل

كيف يتم كشف رقم المتصل من خلال المواقع والتطبيقات ؟ تقوم الشركات العملاقة مثل Truecaller ، Idcaller ، Number Book ، بشراء بيانات من شركات جمع البيانات وتجميعها ، وبشكل أخر تجمع هذة الشركات بيانات المستخدمين من خلال الوصول الى جهات إتصال الهاتف الخاص بك وتخزينها في مكان أمن لا يتطلع عليها أي شخص ، وعندما يبحث مستخدمي المنصة عن رقم هاتف بمحرك بحث الشركة او المنصة تظهر له هذة الارقام والبيانات المسجله مسبقا سواءً كانت مخزنه من خلال المستخدمين او تم شرائها لكي توفر لك الشركة أفضل تجربه ممكنه وكشف الارقام والاسماء من خلال هذة البيانات.


وبذلك هذة أفضل الطرق التي يعمل بها موقع كشف الارقام في تخزين بيانات المستخدمين ومعرفة هوية المتصل والارقام المجهولة ، وتجري هذة العملية لكشف رقم المتصل في بضعه ثواني فقط وهكذا تطورت التكنولوجيا ، وتعمل الشركات على تقديم أفضل التجارب للمستخدمين من حيث السرعه وسهولة الإستخدام وتوفير قواعد بيانات ضخمة بجميع دول العالم.

التنقل السريع