القائمة الرئيسية

الصفحات

بديل موقع نمبر بوك للايفون Number book السعودية رابط مباشر

في الآونة الأخيرة ، تم البحث كثيرًا عن بديل نمبر بوك للايفون لأجهزة iPhone ، و Number book apk ، أو كما يطلق عليه كاشف الأرقام ، هو البديل والأقوى منافس لـ Truecaller الشهير ، حيث يوجد الكثير من الموقع والبرامج البديلة لموقع نمبر بوك السعودي.


بديل نمبر بوك للايفون

تحظر المملكة العربية السعودية تداول تطبيق Truecaller الشهير ، لذا فإن تطبيق "Premium numberbook" هو البديل الرئيسي لأنه يحتوي على جميع الأدوات التي يمتلكها Truecaller.


تعرف على:-


وببساطة يوجد عدة بدائل لبرنامج نمبر بوك للايفون واندرويد متوفرة من خلال موقعنا المتصل السعودي لكشف هوية الارقام المجهولة مجانا وهي كالاتي:-


برنامج Whoscall 
برنامج CIA 
برنامج Showcaller

يتيح لمستخدميه التعرف بسهولة على هوية المتصل بمجرد تنزيل تطبيق أرقام iPhone على هاتفك الذكي ، سيكون من السهل التعرف على المتصلين ، حتى لو لم تكن أسماؤهم ضمن جهات الاتصال وغير مسجلة من خلال تسجيل اسم الهاتف الذي يساعد في حظر المكالمات المزعجة ، سيكون من السهل معرفة هوية كل متصل بالإضافة إلى إمكانية الاختيار بين الرد أو تجاهل المكالمة الواردة.

بديل نمبر بوك للايفون
بديل نمبر بوك للايفون


يسمح تطبيق Saudi Number Book أيضًا بحظر الأرقام المزعجة أو غير المرغوب فيها حيث يتيح التطبيق للمستخدمين عدم تلقي مثل هذه المكالمات الهاتفية وأيضًا عدم معاودة الاتصال بالمستخدم.


مميزات بدائل برنامج النمبر بوك للايفون 

  • يحتوي برنامج نمبر بوك السعودي على العديد من الميزات التي من المؤكد أنها ستثير إعجاب المستخدمين في المملكة العربية السعودية ، وسيتم استعراض هذه الميزات في السطور التالية.

  • يوفر برنامج "نمبر بوك" عرضًا كاملاً لجميع تفاصيل وبيانات المتصل ، بحيث يمكن للمستخدم معرفة من المتصل قبل الرد على المكالمة.
  • من السهل تنزيل تطبيق "Number Book" والحصول عليه ، حيث يمكن لمن يرغب في الحصول عليه تنزيله على الهاتف من خلال متجر "Google Play" الشهير ، وهو أكبر وأشهر متجر تطبيقات للهواتف المحمولة في العالم.
  • من مزايا نمبر بوك للايفون أنه يمكنك تنزيله مجانًا تمامًا دون دفع أي رسوم أو تكاليف مادية ، سواء للتنزيل أو الاستخدام.
  • حقق التطبيق انتشارا كبيرا وبسرعة كبيرة مما يثبت نجاحه وتميزه الملحوظ خاصة أنه حقق شهرة كبيرة وانتشارا واسعا في زمن قياسي.
  • تطبيق "Number Book" متوافق أيضًا مع الهواتف الذكية الأخرى إلى جانب iPhone ، تلك الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل "Android".
  • من مزايا تطبيق Book of Numbers أنه يتيح للمستخدم ربط بحسابه في مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • يوفر التطبيق لمستخدميه أكبر وأكمل "دليل لأرقام الهواتف" في العالم ، بالإضافة إلى السماح لهم بتحديد البيانات وهوية أي رقم يرغبون في معرفته.
  • تطبيق Number Book متوفر باللغة العربية ، ليستوعب العديد من مستخدميه ، خاصة وأن الغالبية العظمى من مستخدمي نمبر بوك هم من الدول العربية.
  • يوفر تطبيق Number Book خدمة لمستخدميه.
  • حظر الأرقام لكشف جميع الأرقام التي يتلقى منها المستخدم مكالمات هاتفية ، ومن ثم يمنع التطبيق المتسللين من مضايقة المستخدم وبالتالي يمكن للمستخدم تحديد المتصلين وتحديد ما إذا كان سيرد عليهم أم لا.