القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل موقع كاشف ارقام للايفون اون لاين بدون برنامج رابط مباشر

هل تبحث عن افضل كاشف ارقام للايفون في بعض الاحيان يظهر لك رقمًا غريبًا ولا تعرف من المتصل السعودية ؟ هل تريد برنامج يسهل عليك معرفة المتصل وكشف الرقم مجانا للايفون؟ نقدم لك اليوم أفضل برنامج للكشف عن الأرقام لجهاز iPhone ، Truecaller ، والذي يسمح لك بالتخلص نهائيًا من المكالمات غير المعروفة يكشف معرف المتصل لـ iPhone عن رقم المتصل واسمه وجميع تفاصيله تابع التفاصيل معنا.


افضل كاشف ارقام للايفون

عادةً ما يتم استخدام برنامج الكشف عن رقم iPhone لمعرفة اسم المتصل ، مما يتيح لك الفرصة للرد على المتصل أو تجاهل المتصل بعد تحديد الهوية بهذا المعنى ، هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي تؤدي نفس الوظيفة لهواتف Android.

افضل موقع كاشف ارقام للايفون اون لاين بدون برنامج رابط مباشر
افضل كاشف ارقام للايفون


ومعظمها مجاني ، لكن بالنسبة لـ iPhone الأمر مختلف تمامًا ، فبعض التطبيقات يتم الدفع لها بهذا المعنى لذلك ، في مقالتنا اليوم ، سنراجع بعض تطبيقات iPhone المجانية المتوفرة والتي هي كاشفات أرقام العمل لـ iPhone ونذكر على وجه التحديد تطبيقًا واحدًا يعرفه الجميع على هواتف Android من خلال توفير إصدار iPhone الخاص به أهم وظائفه ومميزاته وكيفية تنزيله واستخدامه.


موقع نمبر بوك كاشف ارقام المتصل للايفون اون لاين بدون تحميل

نمبر بوك كاشف الارقام الخيليجي للايفون عادة ما يبحث المستخدم عن برنامج سهل الإستخدام وبدون تحميله لحفظ خصوصية الهاتف بدون تحميل البرنامج وبدون الدخول في شراكة مع بعض الشركات التي تستغل البيانات وتحفظها داخل قاعدة البيانات الخاصة بها ولذالك نقدم إليك موقع نمبر بوك اون لاين بدون تحميل للسعوديين.


يمكنك الدخول الى موقع نمبر بوك الاصلي من خلال المتصفح في ثلاث خطوات:-

  1. افتح نمبر بوك السعودي من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم الذي تريد البحث عنه في مربع البحث.
  3. انقر على كلمة "بحث" وإنتظر بضعة ثواني لتحميل البيانات.
ملحوظة : قد تحتاج الى إستخدام برنامج "VPN" إذا كنت مقيم خارج الأراضي السعودية.


تحميل أفضل برنامج كاشف للارقام السعودية للايفون 

لعل أبرز ما يقودنا إلى البحث المتكرر عن أفضل كاشف للآيفون هو كثرة المكالمات المجهولة التي نتلقاها ، والتي يمكن أن تسبب إزعاجًا وقيودًا للبعض ، خاصة أثناء العمل والعمل.


ولهذا يلجأ الكثيرون إلى الحل لمعرفة اسم المتصل ومعلومات عنه لكننا سنبلغك مسبقًا بأي خطوات قد تتخذها لتثبيت أي تطبيق أو برنامج والذي سيظهر بالتالي كجزء من خصوصيتك ويمنحك الوصول إلى التطبيق الذي قمت بتثبيته وبالتالي القدرة على عرض اسمك أثناء التواصل مع الآخرين الأشخاص ، بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى إيماءات جهات الاتصال الخاصة بك.


تحميل للاندرويد

تحميل للايفون


هناك العديد من برامج الكشف عن رقم iPhone التي تعرض أسماء المتصلين ومعلومات معينة عنها  ولاكن تروكولر من افضل كاشف ارقام للايفون ، مثل موقع المتصل وصورة الحساب تطبيق Truecaller الشهير الذي سنشرحه بالتفصيل بالإضافة إلى ظهور الكثير من التطبيقات الأخرى على الشاشة.



هل برنامج تروكولر افضل برنامج كاشف ارقام للايفون ؟

يعتبر Truecaller من قبل العديد من مستخدمي iPhone أفضل برنامج مجاني للكشف عن الأرقام لأجهزة iPhone حيث يتمتع بالعديد من المزايا بما في ذلك:


  • Truecaller سهل الاستخدام ولا يتطلب دليل مستخدم.
  • بمجرد تنزيل البرنامج ، يتم تنزيل جميع جهات الاتصال الموجودة على الهاتف في برنامج Truecaller.
  • احظر الأسماء المجهولة حتى لا يزعجك أحد.
  • قم بعمل قائمة بالأشخاص المحظورين وأرقامهم.
  • إجراء غرفة دردشة مع العائلة والأصدقاء مثل برامج التواصل الاجتماعي فيسبوك وواتس آب.
  • القدرة على حجب الرسائل من الأشخاص الذين لا يستطيعون الاتصال بك.
  • يظهر اسم الرقم المجهول ولا يتوفر في برامج الكشف عن الرقم.


تعرف على افضل برنامج كاشف الارقام للايفون

بعد حصولك على افضل برنامج كشف الارقام للايفون ، فإنه سيزيل بشكل دائم أي أرقام غريبة وغير معروفة ، لذلك اتبع الخطوات لتسجيل الدخول ومعرفة من المتصل.


بعد تجربة برنامج Truecaller للكشف عن معرف المتصل ، أنصحك بتثبيت كاشف الأرقام لأنه يحتوي على العديد من الميزات والمزيد من الاستخدامات ، علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمتاع بمزيد من الميزات عن طريق ترقية Truecaller Premium لمشاهدة معرف المتصل.