القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع نمبر بوك الجديد Number Book كاشف الارقام احدث إصدار

موقع نمبر بوك الجديدهو أول برامج "معرفة اسم المتصل" من حيث المظهر والعمر ، وهو الأقدم في التاريخ لا يمكن مناقشة هذا نمبر بوك يمكنك معرفة هوية المتصلين من جميع دول ودول العالم وأفضل تطبيق في كشف الارقام المجهولة نمبر بوك السعودية ، والمزايا والوظائف الإضافية التي ستحصل عليها مع نمبر بوك الجديد.


موقع نمبر بوك الجديد

وهذا يوضح مدى تميز إمكانياته والمصداقية الكبيرة التي يتمتع بها Number Book ، مما جعله أحد البرامج الموثوقة في هذا المجال طبعا سنشرحها لكم في جزء خاص ولكن اولا يجب ان نحكي قصة هذا التطبيق الرائع الذي لا يعرفه الكثيرون.


يمكنك الدخول الى موقع نمبر بوك الجديد برابط من خلال المتصفح في ثلاث خطوات:-

  1. افتح نمبر بوك السعودي من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم الذي تريد البحث عنه في مربع البحث.
  3. انقر على كلمة "بحث" وإنتظر بضعة ثواني لتحميل البيانات.

ملحوظة : قد تحتاج الى إستخدام برنامج "VPN" إذا كنت مقيم خارج الأراضي السعودية.


تعرف على:-


ظهر تطبيق Number Book كاشف الارقام السعودية منذ ما يقرب من 10 سنوات ، كأول تطبيق مجاني للبحث عن الأرقام لنظام Android apk و iPhone ios ، ولم يكن له أي منافسين في المشهد وبالطبع Number Book هو الوحيد في القمة في المجموع شائع في جميع الدول العربية ، فقد وصل مؤخرًا إلى ما يقرب من 100 مليون تنزيل.



تحميل نمبر بوك الجديد

موقع نمبر بوك كبير جدًا مقارنة بأي تطبيق عربي آخر ، Saudi Number Book هو التطبيق الأول في المملكة العربية السعودية والأكثر شهرة هناك حيث تم تطوير ونشر Number Book في الأصل من قبل بعض السعوديين المطورين ، وعلى الرغم من ميزاته التي يحتاجها أي مستخدم للهاتف المحمول ، إلا أنه لن يكلفك نقودًا حقيقية حيث يتم تقديمه مجانًا على متجر Google Play ومتجر التطبيقات ، إذا أردت يمكنك تنزيل نمبر بوك من تلك المتاجر أو مباشرة من الروابط.


تحميل للاندرويد

تحميل للايفون


وبالحديث عن حجم برنامج "Number Book" بإمكانياته وحجمه المتواضع الذي لا يتعدى 20 ميغا ، لذا فهو مناسب للجميع سواء كان سعة تخزين منخفضة أو ذاكرة منخفضة أو مستخدمين أو هواتف كبيرة كان حجم العروض الأخرى أحد الأسباب الرئيسية التي جعل الناس يتجنبونها بالإضافة إلى النواقص العديدة لكل منها ، فإن الكثير من الأشياء والمزايا والمميزات ستكشف لك عن نمبر بوك في هذا الموضوع ، فقط اقرأ ، مع العديد من الصور الحصرية داخل التطبيق.


موقع نمبر بوك الجديد Number Book كاشف الارقام احدث إصدار
نمبر بوك الجديد



كيف استخدم نمبر بوك الجديد

إليك طريقة إستخدام نمبر بوك الجديد من خلال الدخول الى الموقع مجاناً بدون تحميل التطبيق للكشف على هوية المتصل اون لاين وهي بضع خطوات بسيطة وهي كالاتي:-


  1. ادخل الى موقع نمبر بوك.
  2. اكتب الرقم المجهول في مربع البحث.
  3. انتظر بضع ثواني ليتم تحميل البيانات.


مع كل يوم جديد نعيشه خلال هذه الفترات ، يزداد عدد مستخدمي هذا النوع من البرامج بمعدل كبير جدًا ، ويعتبر من بين أعلى معدلات التنزيل ، مما يفقد الجميع خصوصيتهم وشعورهم غير مريح عند استخدام الهواتف الشخصية.


نظرًا لأن بعض المتسللين لا يمكنهم التوقف عن الاتصال والرسائل النصية حتى 100 مرة في اليوم ، لم تكن هناك في الماضي حلول لمثل هذه الحالات ، ولكن اليوم هناك العديد والعديد من الحلول المتميزة والقوية ما أنقذ الملايين من هؤلاء الأشخاص وجعلهم يستمتعون بالهواتف بأقصى قدر من الخصوصية.


جدير بالذكر أن أغلب أنواع الهاكرز هم من الشباب وأكثرهم تعرضًا للمضايقات من النساء والفتيات ، وهو معروف وشائع في كل مكان ، وهذا لا يعني أن مستخدمي Number Book Mubasher هم من النساء فقط ، وأي شخص يتعرض له هو أكبر بكثير.


ولتجنب التعرض الخداع مرة أخرى ، فإن Number Book هو الخيار الأمثل لتلك المهمة والمهمة الصعبة ، وهو الوحيد القادر على القيام بذلك بأقصى قدر من الكفاءة والاحتراف.


نمبر بوك الجديد للايفون

لا يوجد أي من التطبيقات في هذا المجال لا تشوبه شائبة ، فبعضها لا يوفر أي تسهيلات للمستخدمين العرب ، مثل البرامج الصينية والألمانية المتوفرة فقط بلغاتهم الرسمية ، مما يجعلها غير قابلة للاستخدام لأي شخص ، من ناحية أخرى ، باختلاف نمبر بوك Book for iPhone ودعم اللغة من عيوبه عدم المصداقية مع المستخدم بحجة أنه يستطيع اكتشاف أي رقم مجهول وغير مسجل.


بالطبع بعد أن يقرأ المستخدم هذه الجملة لن يتردد في التنزيل ، ولكن بعد تجربتها ومعرفة المستوى المنخفض لتلك البرامج ، يقوم بإزالتها فورًا عندما يكتشف أنه تعرض للخداع في نمبر بوك الجديد لا يستطيع البرنامج الموجود في نمبر بوك التعرف على جميع المتصلين ، ولا يوجد برنامج في العالم يمكنه فعل ذلك بأي شكل من الأشكال ، بغض النظر عن مدى ذكاء المطورين في التكنولوجيا والاتصالات ، فهذا مستحيل ، وبدلاً من التعرف على هذا ، فهو خطأ ومضللة تظهر برامج معرف المتصل ، مما يولد الكثير من الغضب بين المستخدمين.