القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع كشف هوية المتصل اون لاين معرفة اسم ورقم المتصل

تعد معرفة اسم المتصل بدون برنامج موضوعًا مهمًا للعديد من مستخدمي الهواتف الذكية من المتصل السعودية ، حيث أصبحت حياتنا تعتمد بشكل كبير على الهواتف الذكية ومن خلال هذا المقال سوف نقدم إليك أفصل مواقع كشف هوية المتصل بدون برامج اون لاين، وهذا هو سبب إجراء العديد من المكالمات الهاتفية والرد عليها بشكل يومي اتصل بنا متأخرًا ، ولهذا السبب يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لمعرفة من المتصل ومن المتصل ، أو قم بزيارة أحد مواقع الويب للحصول على اسم المتصل.


كشف هوية المتصل اون لاين بدون برامج

غالبًا ما يكون الشخص الذي يتصل بك من رقم غريب هو أحد الأشرار الذين يحاولون خداعك لأن هؤلاء الأشخاص يلجأون إلى استخدام أرقام هواتف مختلفة لذلك لا يمكنك التعرف عليهم فورًا ويحصل هذا الرجل على معلومات منك ، مثل أرقام الحسابات المصرفية أو أرقام بطاقات الائتمان.

أفضل موقع كشف هوية المتصل اون لاين معرفة اسم ورقم المتصل
موقع كشف هوية المتصل


مكالمات التسويق عبر الهاتف شائعة جدًا هذه الأيام إنه أمر مزعج ولا يستحق وقت أي شخص ، وإذا تمكنت من معرفة الرقم غير المعروف من وكالة التسويق عبر الهاتف ، فيمكنك بسهولة تجاهل المكالمة وتجنب المشكلة.


الجميع يريدون الأمن لأحبائهم وأفراد أسرهم ومع ذلك ، يمكن أن تحدث حالة طوارئ في أي وقت ويمكن لأحد أفراد الأسرة الاتصال من هاتف شخص آخر لهذا السبب يجب أن تعرف اسم المتصل.


موقع نمبر بوك السعودية اون لاين بدون تحميل

إذا كنت تريد معرفة رقم المتصل بدون برامج ، فيمكنك القيام بذلك بدون تنزيل كاشف الأرقام ، وهي في الأساس مواقع تساعدك في العثور بسرعة على اسم المتصل وكشف هويتك عبر الإنترنت.


يمكنك الدخول الى موقع النمبر بوك برابط من خلال المتصفح في ثلاث خطوات:-

  1. افتح نمبر بوك السعودي من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم الذي تريد البحث عنه في مربع البحث.
  3. انقر على كلمة "بحث" وإنتظر بضعة ثواني لتحميل البيانات.

ملحوظة : قد تحتاج الى إستخدام برنامج "VPN" إذا كنت مقيم خارج الأراضي السعودية.


تعرف على:-


يمكن القول أن Truecaller هو ملك معرف المتصل بلا منازع دون الحاجة إلى برامج ، لأنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من 300 مليون شخص من جميع أنحاء العالم ، وبمجرد استخدامها سوف تتعرف على أي محاولة غريبة رقم ومع ذلك ، للتواصل معك ، لدى Truecaller تطبيق هاتف ذكي مخصص ومع ذلك ، يمكنك الوثوق به لمعرفة من متصل.


أطلقت شركة True Software Scandinavia AB ، وهي شركة سويدية ، Truecaller في عام 2009 على الرغم من إطلاق Truecaller في عام 2009 ، إلا أن الإطلاق الفعلي كان في عام 2014 ، عندما تجاوز عدد مستخدمي التطبيق 100 مليون مستخدم ، تم نقل العديد من الاستثمارات إلى Truecaller سيصل المستخدمون الذين وصلوا إلى مستخدمي تطبيق Truecaller إلى 200 مليون مستخدم بحلول عام 2020 ، وفيما يلي سنعرف المزيد من التفاصيل حول ميزات هذا البرنامج وكيفية معرفة رقمه.


موقع sync كاشف الارقام والاسماء اون لاين

يعد sync.me من أفضل المواقع لكشف الأرقام المجهولة والغريبة بدون برمجيات حيث أنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة للمستخدمين من جميع أنحاء العالم ، وما يميزه أنه يتيح لك معرفة من المتصل من خلال توفير معلومات عنها ، بما في ذلك اسمك الكامل وصورة لك ، احصل عليها على أحد حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، حيث يمكنك إظهار مكانك إن أمكن.


 هل سبق لك أن كنت في موقف تتعرض فيه باستمرار للمضايقات من قبل متصل مجهول أو مكالمة تسويقية وتريد معرفة من المتصل؟ هذا شائع جدا اليوم بصرف النظر عن المكالمات وعمليات رد الاتصال المجهولة ، هناك أيضًا مكالمات غير مرغوب فيها حيث تتلقى مكالمات تسويقية من وقت لآخر مما يجعل من الصعب عليك التركيز على عملك وهذا هو المكان الذي يأتي فيه Emobile Tracker.


تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم

اعثر على تفاصيل حول أرقام الهواتف التي أبلغ عنها أكثر من 7 ملايين مستخدم شهريًا في 50 دولة باستخدام نمبر بوك برنامج معرفة رقم المتصل المجهول مجانا الذي سيتيح لك معرفة من المتصل ومن هو الرقم المجهول الذي يتصل بك أكثر من غيره تعمل نمبر بوك كقاعدة بيانات عبر الإنترنت لأرقام الهواتف المرتبطة بالبريد العشوائي والاحتيال تم الإبلاغ من قبل مجتمع الموقع (ملايين الأشخاص حول العالم) ، حيث يشارك كل مستخدم تجاربه حول رقم غريب أو غير مرغوب فيه ويقدم معلومات تحذيرية حوله حتى يتم تنبيه المستخدمين الآخرين إذا حاول هذا الرقم الاتصال بهم.


تحميل للاندرويد


تحميل للايفون


التالي في قائمة أفضل مواقع معرف المتصل عبر الإنترنت هو White Pages ، وهو أحد أشهر مواقع التحقق من هوية المتصل وهذا هو السبب في أنه يثق به أكثر من 30 مليون شخص كل شهر مواقع معرف المتصل بدون برامج.


البحث عن رقم المتصل من خلال مواقع التواصل الإجتماعي

شبكات اجتماعية مختلفة مثل Facebook و Twitter و Linkedin وما إلى ذلك لقد أصبحوا ملاذًا لملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم ولهذا السبب تجد أن كل منصة اجتماعية بها قاعدة كبيرة من الأشخاص حيث ينشئ كل مستخدم ملفًا شخصيًا يشمل الجميع معلومات عنها ، بما في ذلك رقم الهاتف ، حتى تتمكن من استخدام منصة مثل LinkedIn أو Facebook ، وإدخال الرقم الذي تريد معرفة اسم صاحبها في شريط البحث ، ويمكنك أن تجد ما تبحث عنه وتكتشف منه الهوية من المتصل.


يمكنك البحث عن رقم الهاتف بالاسم في المملكة العربية السعودية والعثور على رقم المتصل بسهولة دون أي برنامج من خلال موقع KSA-Numbers الذي سيساعدك كثيرًا في الكشف عن هوية المتصل دون أي مشكلة.

التنقل السريع