القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج كشف الارقام للايفون معرفة اسم صاحب الرقم مجانا

لم تعد القدرة على الحصول على برنامج كشف الارقام للايفون مقتصرة على النظام الذي يعمل به هاتفك ، حيث تتوفر هذه البرامج على جميع أنظمة التشغيل مثل Android و iOS الغرض الرئيسي من كاشف الرقم هو ببساطة العثور على معلومات مهمة حول المتصل ، مثل: كاشف الارقام لمعرفة اسم المتصل ، والبلد الذي تتصل منه ، والشركة التي تستخدمها ، وفي بعض الحالات ، يسمح لك البرنامج بالحصول على علامة بالإضافة لمعلومات عنها مثل أفضل كاشف ارقام ويمكنك من خلال هذة المقال تنزيل برنامج كاشف الارقام.


تحميل برنامج كشف الارقام للايفون

لماذا قد يستخدم شخص ما برنامج كشف اسم صاحب الرقم ، سبب استخدام هذا النوع من البرامج هو أننا في بعض الأحيان نجد أنفسنا وسط وابل من المكالمات والمضايقات من أرقام مجهولة ، لذا فإن السؤال الأول الذي يطرح نفسه هو ما اسم المتصل؟ اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد هذا الشخص لذا تمنحك بعض برامج الكشف عن الأرقام القدرة على حظر هذا الشخص بطريقة بسيطة للغاية.


هل تبحث عن أفضل برامج الكشف عن الأسماء والأرقام؟ أنت في المقالة الصحيحة ، لأننا سنقوم بمراجعة قائمة أفضل برامج للكشف عن الأسماء والأرقام لأجهزة iPhone و Android.


تحميل تطبيق نمبر بوك
تحميل للاندرويد
تحميل للاندرويد تحميل للاندرويد 


كيف يعمل برنامج كشف اسم صاحب الرقم

ما هي آلية عمل أفضل البرامج لكشف الأرقام والأسماء بشكل عام؟ يعتمد تشغيل هذه برنامج كشف اسم صاحب الرقم تمامًا على الوصول إلى خصوصيتك ، على سبيل المثال ، يأخذ برنامج مثل Truecaller نسخة من جميع جهات الاتصال على الهاتف لكل من قام بتنزيل البرنامج واستخدمه ووافق على شروطه ، ثم احفظه على خوادم البرنامج (الشركة) لإظهاره للآخرين أثناء محاولتهم معرفة اسم المتصل لن يستغرق الأمر الكثير من الوقت ، دعنا نتعرف على أفضل كاشف للأرقام لأجهزة iPhone و Android.


تعرف على:-


يتيح لك برنامج كشف الارقام للايفون معرفة اسم صاحب الرقم حيث يمنحك نتائج جيدة او جيدة جدا احيانا اثناء البحث عن رقم المتصل او اسم المتصل يقدم البرنامج خدمة مجانية مع العديد من المزايا القادرة على خدمة جميع الأرقام تقريبًا في العالم العربي.

تحميل برنامج كشف الارقام للايفون معرفة اسم صاحب الرقم مجانا
برنامج كشف الارقام للايفون


أفضل وأشهر برنامج كشف الارقام للايفون وهو في الحقيقة أقوى منافس لبرنامج Truecaller الشهير في مجال معرفة اسم المتصل برقم الهاتف يحتوي Numberbook على قاعدة بيانات ضخمة تسمح له بأن يكون ضمن قائمة أفضل أجهزة الكشف عن الأرقام لعام.


برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجاني أيضًا ومتوفر على هواتف Android و iPhone لسوء الحظ ، أوقف متجر Apple تطبيق iPhone لأسباب غير معروفة ولكن من المحتمل أن يتم إصداره مرة أخرى قريبًا جدًا.


أفضل برنامج كاشف ارقام

يعد Truecaller online number finder أحد أفضل برنامج كشف الارقام للايفون و Android لعام يتمتع البرنامج بميزات قوية ، من أهمها قدرته على معرفة اسم المتصل وموقعه بدقة عالية وهو أفضل كاشف ارقام.


والسبب انه أفضل كاشف ارقام في ذلك هو أنه يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة جدًا (أرقام) لمعظم دول العالم هذا ما وصل إلى القمة ولا يوجد منافس حقيقي لهذا التطبيق حتى الآن.


يسمح برنامج نمبر بوك لأجهزة iPhone و Android ، والذي يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة ، للمستخدمين في العديد من البلدان بتنزيل قاعدة البيانات المحلية على هواتفهم للبحث عن اسم المتصل بدون شبكة.


بمعنى آخر ، من الممكن استخدام التطبيق ومعرفة عدد الأشخاص الذين يتواصلون دون الاتصال بالإنترنت لسوء الحظ ، لا تعمل ميزة قاعدة البيانات المحلية هذه في جميع البلدان لكن التطبيق لا يزال قويا وله العديد من المزايا أهمها الكشف عن الارقام المجهولة للايفون.


أفضل كاشف ارقام برنامج كشف الارقام للايفون الجديد لوكالة المخابرات المركزية سيساعدك هذا البرنامج في معرفة رقم المتصل أثناء المكالمات الواردة يمكنك أيضًا بسهولة من خلال البرنامج حظر المكالمات والأرقام غير المرغوب فيها ،كما يحذرك أيضًا من المكالمات غير المرغوب فيها وعمليات الاحتيال بناءً على الأرقام التي أبلغ عنها ملايين المستخدمين.

التنقل السريع