القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج كشف الارقام والاسماء للايفون والاندرويد وللكمبيوتر

أصبح من السهل كشف الارقام والاسماء ومعرفة من يزعجك من خلال الاتصال بك بشكل متكرر ، من خلال برنامج كشف الارقام والاسماء أو بأي طريقة أخرى ، لذلك دعنا ننتقل مباشرة إلى قائمة أفضل البرامج لتحديد الرقم والاسم لمعرفة من المتصل لأجهزة Android و iPhone وللكمبيوتر لتحميل برنامج كشف الارقام والاسماء من خلال هذة المقال.


تحميل برنامج كشف الارقام والاسماء

برنامج مجاني رائع يركز بشكل أكبر على حظر الرسائل والأرقام والمكالمات من شخص معين لذلك إذا كنت تواجه الكثير من الإزعاج وتحتاج إلى برنامج متخصص ، فإن هذا البرنامج سيساعدك كثيرًا.


يعد برنامج كشف الارقام والاسماء (بحث نمبر بوك بالاسم) بلا شك أحد أفضل برامج الكشف عن الأرقام اون لاين من بين جميع المنافسين حيث يحتوي البرنامج على العديد من الميزات الرائعة التي تحدثنا عنها أعلاه يمكنك رؤيته هنا ميزات نمبر بوك كاشف الارقام السعودية.


تحميل تطبيق نمبر بوك
تحميل للاندرويد
تحميل للاندرويد تحميل للاندرويد 


برنامج متكامل يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة بمئات الملايين من الأرقام ، حيث يهتم البرنامج بحجب الرسائل النصية والمكالمات المزعجة. البرنامج مجاني ولا يحتوي على قوائم منازل مزيفة برنامج رائع ويستحق المحاولة.


تعرف على:-


يعد أحد أفضل برنامج كشف الأرقام والاسماء لأجهزة Android و iPhone ، ويحظى البرنامج بشعبية كبيرة ولديه قاعدة بيانات ضخمة تسمح له بأن يكون كاشف رقم مميز يحتوي البرنامج على الكثير من الميزات الرائعة ، لكنه لا يستهدف الدول العربية بشكل كبير.


أفضل برنامج كشف الأرقام والاسماء للايفون 

أحد أفضل برنامج كشف الارقام والاسماء لأجهزة iPhone و Android ، من خلال هذا البرنامج يمكنك بسهولة معرفة اسم المتصل وموقعه يحتوي البرنامج على العديد من الميزات منها تسجيل المكالمات وحظر الرسائل والأرقام المزعجة.

تحميل برنامج كشف الارقام والاسماء للايفون والاندرويد وللكمبيوتر
برنامج كشف الارقام والاسماء

تحميل برنامج كشف الارقام والاسماء يشبه برنامج Dialer العديد من أجهزة الكشف عن الأرقام ، والتي يمكنك من خلالها القيام بالعديد من الأشياء الجيدة ، مثل معرفة من المتصل وحظر المكالمات والرسائل غير الضرورية والمزعجة يتمتع البرنامج بسمعة طيبة ويستحق المحاولة.


يتميز كاشف الأرقام بسهولة استخدامه وسرعته ، ولكنه في النهاية يشبه باقي برامج كاشف الأرقام وهو أفضل برنامج كشف الارقام والاسماء ، حيث أن البرنامج له وظيفة البحث عن رقم المتصل وموقعه البرنامج مجاني ويمكنك استخدامه لحظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها.


برنامج كشف الارقام والاسماء للكمبيوتر

برنامج آخر للبحث عن الأرقام يمكنك الاعتماد عليه بدلاً من تطبيق Dialer الرئيسي بهاتفك يتيح لك البرنامج اكتشاف معرف المتصل وحظر المكالمات والوصول إلى سجل المكالمات وقائمة الأرقام والعديد من الميزات الأخرى.


يمكنك الدخول الى موقع كاشف الارقام السعودية مجاني اون لاين من خلال الخطوات الثلاث القادمة:-

  1. افتح نمبر بوك كاشف الارقام الإلكتروني من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم المجهول في مبربع البحث على سبيل المثال " ‎+966 0000000 ".
  3. أنقر على كلمة "بحث" وانتظر بضع ثواني ليتم تحميل بيانات الرقم المجهول.
  4. يمكنك الدخول الى موقع معرفة اسم المتصل truecaller من (هنا).
ملحظوظة : قد تحتاج الى إستخدام "VPN" اذا كنت مقيم خارج الخليج العربي.


تنزيل برنامج كشف الارقام والاسماء يتيح لك معرفة رقم المتصل وموقعه يدعم البرنامج جميع دول العالم بما في ذلك الدول العربية بشكل عام ، كما يحتوي البرنامج على قاعدة بيانات كبيرة تتيح له أن يكون ضمن قائمة أفضل 10 برامج للكشف عن الأرقام لأجهزة iPhone و Android.

التنقل السريع