القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج معرفه المتصلين كشف الارقام والاسماء المجهولة مجانا

الذين يعانون من إزعاج المكالمات المجهولة التي غالبًا ما تعني عدم الرد كاشف الارقام ، ولكن ماذا لو كانت هذه الأرقام مهمة وضرورية أو إذا لم تكن مسجلاً على هاتفك لصديق أو أحد أفراد العائلة لذلك قدمنا إليكم في هذا المقال مجموعة من أفضل برنامج معرفه المتصلين لكشف هوية واسم المتصلين مجانا وكشف اسماء المتصلين.


تحميل برنامج معرفه المتصلين

في مثل هذه الأوقات ، تحتاج إلى معرفة اسم المتصل لتقرر ما إذا كنت ستجيب أم لا ، واليوم نقدم أفضل برنامج معرفه المتصلين لنظام Android وايفون من السهل تنزيل أي من تلك التي ستكون مدرجة في قائمتنا بسرعة من خلال Google Play وتثبيتها على هاتفك.


تحميل نمبر بوك

تحميل للاندرويد
تحميل للاندرويد تحميل للاندرويد 



الاعتماد المتزايد لهذه التطبيقات والبرامج على فكرة العمل على قاعدة بيانات ضخمة في برنامج معرفه المتصلين ، نفس المعلومات لمستخدمي تلك التطبيقات ، يصل إلى ملايين الأرقام المختلفة لذلك بمجرد معرفة هوية المتصل ، تتلقى بياناته وهي من أكثر البرامج انتشارًا وشعبية.


لقد بدأت بهذا لأن Truecaller هو في الواقع أول برنامج معرفه المتصلين في العالم كله بفضل شعبيته الهائلة مع قاعدة تضم أكثر من 100 مليون مستخدم ، لذا فإن قاعدة البيانات الضخمة هذه موجودة في أكبر قاعدة بيانات مساعدة أنت تعرف الأرقام المجهولة.


ولا يتعلق الأمر فقط بمعرفة أن شخصًا غريبًا يتصل بك ، ولكن مع Truecaller يمكنك حظر الأرقام التي لا ترغب في تلقي المكالمات منها بسهولة بالغة.


إذا ألقيت نظرة على ميزات برنامج معرفه المتصلين ستجد أنه الأكثر تخصصًا في إظهار أسماء المتصلين ، ويمكنك البحث مباشرة من خلال التطبيق عن طريق رقم الهاتف أو باستخدام الاسم فقط ، ما عليك سوى اتصل بالإنترنت لتشغيل البرنامج ، فهو أحد أفضل تطبيقات android.


برنامج كشف الارقام والاسماء

برنامج معرفه المتصلين التي تشبه كثيرا في تشغيله البرنامج السابق Truecaller ، حيث يتميز بواجهته البسيطة والسلسة مع إضافة العديد من التحسينات المختلفة في كل فترة.


كما يمنحك إمكانية اختيار الحجب الشامل والتلقائي لأي من أرقام التسويق ، مثل أرقام شركات الإعلان أو الاتصالات أو أرقام الوكالات المصرفية.


برنامج معرفه المتصلين كشف الارقام والاسماء المجهولة مجانا
برنامج معرفه المتصلين

ما يجعله مدرجًا في قائمتنا لأفضل تطبيقات معرف المتصل لنظام Android هو أنه يمنحك سريعًا تنبيهًا أمنيًا إذا تلقيت مكالمات تصيد احتيالي أو بريد عشوائي ، والتي تم حظرها من قبل العديد من المستخدمين، من أبرز ميزاته أنه يأتي بوظيفة للتعرف على مرسل الرسائل المعروفة باسم "SMS Caller ID" ، ولتنزيله يجب أن يكون لديك Android 5.0 أو أعلى.


مقارنةً بجميع التطبيقات الأخرى المذكورة أعلاه وهو برنامج معرفه المتصلين ، تقع على عاتقك مسؤولية تقديم نفس الخدمة من خلال عرض أسماء المتصلين غير المسجلين كجهات اتصال على هاتفك ، وهذا يصل إلى 10 ملايين من المستخدمون وفقط على Android.


ولكن ما يجعله أكثر اختلافًا عن الآخرين هو أنه يقدم العديد من الخدمات المضمنة الأخرى ، بما في ذلك القدرة على استخدامه كتطبيق دردشة بين الأصدقاء الذين قاموا بالفعل بتسجيل رقم هاتفك في جهات الاتصال الخاصة بهم، كما يمنحك القدرة على ربط البرنامج بأي من حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.


كشف اسم المتصل بدون برنامج

برنامج معرفه المتصلين هو من البرامج التي تتميز بتصميمها الغريب والمميز في نفس الوقت ، حيث أنها تمنحك إمكانية التعرف على هوية وأسماء جميع الأشخاص الذين يتصلون بها في نفس الوقت ، وهذا يشمل الأرقام المحلية أو الدولية.


يمكنك الدخول الى موقع نمبر بوك اون لاين من خلال الخطوات الثلاث القادمة:-

  1. افتح موقع نمبر بوك الإلكتروني من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم المجهول في مبربع البحث على سبيل المثال " ‎+966 0000000 ".
  3. أنقر على كلمة "بحث" وانتظر بضع ثواني ليتم تحميل بيانات الرقم المجهول.
  4. يمكنك الدخول الى موقع بديل نمبر بوك truecaller من (هنا).


وإذا كان الرقم يزعجك ، فأضفه بسرعة إلى قائمتك السوداء وقائمة الحظر ، وهي المسؤولة عن إسكات المكالمات والمكالمات إلى تلك الأرقام في حالة تلقيها مرة أخرى.


يدعم برنامج معرفه المتصلين النسخ الاحتياطي لأي من جهات اتصال هاتفك ويعرضها بشكل أفضل من المعتاد، أيضًا ، مع ميزة الأعمال البديلة التي تستخدمها إذا اتصلت برقم عمل ووجدته مشغولًا أو غير متوفر ، فستجدك هذه الميزة بسرعة وتربطك بأرقام أخرى مرتبطة بنفس النشاط التجاري.