القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع كشف اسماء المتصلين المجهولين مجاني بدون برامج

هل تزعجك الارقام الغير معروفة وتريد كشف اسماء المتصلين المجهولين وحظرهم بدون برامج، سنقدم إليك أفضل مواقع الكشف عن الارقام المجهولة ومعرفة هوية المتصل بدون تحميل برامج، في هذا عصر أصبح فيه الهاتف المحمول في أيدي جميع البشر ، أصبحت المكالمات الواردة من أرقام غير مسجلة على هاتفك كثيرة لدرجة أن الكثيرين قرروا عدم الرد على أرقام غريبة لتجنب الإزعاج ولمعرفة وكشف اسم المتصل سنقدم أفضل المواقع التي تؤدي هذة المهمة بشكل مجاني ويمكنك تنزيل برنامج كاشف الارقام والاسماء.


موقع كشف اسماء المتصلين المجهولين

ولكن ماذا لو كانت المكالمة من صديق أو أحد أفراد الأسرة ليس لديه رقم هاتف ويحتاجه لشيء مهم، نقدم لك اليوم أفضل موقع لكشف اسماء المتصلين المجهولين وأفضل مواقع كشف اسم المتصل، تعتمد هذه المواقع في الغالب على البيانات التي يشاركها المستخدمون ، لذلك عليك توخي الحذر إذا كنت تريد الاحتفاظ برقمك وأرقام جهات الاتصال المسجلة الخاصة بك.


أحد أكثر المواقع شيوعًا في كشف اسماء المتصلين الغير معروفين ، يعتمد موقع نمبر بوك كاشف الارقام والاسماء المجهولة على قاعدة بيانات ضخمة وتضم كافة دول الخليج العربي والشرق الاوسط وشمال إفريقيا وبالأخص المملكة العربية السعودية بعد حظر خدمات تروكولر منها.


يمكنك الدخول الى موقع نمبر بوك اون لاين من خلال الخطوات الثلاث القادمة:-

  1. افتح موقع نمبر بوك الإلكتروني من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم المجهول في مبربع البحث على سبيل المثال " ‎+966 0000000 ".
  3. أنقر على كلمة "بحث" وانتظر بضع ثواني ليتم تحميل بيانات الرقم المجهول.
  4. يمكنك الدخول الى موقع بديل نمبر بوك truecaller من (هنا).


تم بناء التطبيق على قاعدة بيانات قوية بفضل العدد الكبير من المستخدمين ومن خلال الإعدادات يمكنك موقع نمبر بوك بتطبيق الهاتف الخاص بك لكي تكشف اسماء المتصلين ، ومعرفة إسم المتصل بدون الرد على المكالمة مع إمكانية حظر المكالمات المزعجة من خلال برنامج كشف اسماء المتصلين.


على الرغم من الفوائد العديدة التي يمكن للهواتف الذكية تحقيقها ، إلا أنها أيضًا لا تخلو من العيوب ، وأهمها أنها تعرضك لابتزاز الإلكتروني ، حيث تجد رقمًا غريبًا وغير معروف يدعوك لمضايقتك لذلك يبحث العديد عن موقع كاشف اسماء المتصلين المجهولين.

موقع كشف اسماء المتصلين المجهولين مجاني بدون برامج


لذلك يرغب العديد من المستخدمين في الدخول الى موقع كشف اسماء المتصلين المجهولين ومعرفة هويته وموقعه لحسن الحظ ، هناك العديد من هذه التطبيقات التي تساعدك على معرفة من يتصل بك ، وهي متاحة أيضًا مجانًا لأجهزة Android و iPhone.


كشف اسم المتصل بدون برنامج

يعمل موقع كشف اسماء المتصلين كقاعدة بيانات تحتوي على ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، جنبًا إلى جنب مع المعلومات الخاصة بهم ، بما في ذلك الاسم والبريد الإلكتروني والموقع والتوقيت المحلي والصور إذا كان من الممكن العثور عليها.


تقدم بعض هذه التطبيقات أيضًا ميزات أخرى مثل القدرة على حظر مكالمة وتسجيل المكالمات وما إلى ذلك سوف نقدم لك الآن أفضل برامج معرف المتصل أدناه.


في الواقع ، عندما نتحدث عن أفضل برنامج للكشف عن اسم صاحب الرقم ، يجب أن نبدأ بالبرنامج العملاق TrueCaller ، وهو أحد أشهر وأقدم تطبيقات في كشف اسم المتصل ، من التواريخ هيا بنا يعود إلى عام 2009 عندما تم إصداره لهواتف بلاك بيري ثم إصدار اندرويد وايفون عندما حقق البرنامج حقق نجاحًا كبيرًا.


الشيء الرئيسي الذي يميز Truecaller في كشف اسماء المتصلين هو أنه يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة جدًا لمئات الملايين من المستخدمين حول العالم ، لذلك سيساعدك على تحديد أي رقم ومعرفة اسمه وموقعه وبريده الإلكتروني والمزيد كل هذا مجانا.


يشتمل موقع نمبر بوك لكشف اسماء المتصلين أيضًا على العديد من الميزات الأخرى حيث يعمل كموقع اتصالات الكل في واحد على الهاتف الذي يمكنك من خلاله إجراء واستقبال المكالمات الهاتفية أو الرسائل القصيرة ، كما أنه يحتوي على قائمة بريد عشوائي أو بريد عشوائي الأرقام التي يتم تحديدها بناءً على تقييمات المستخدمين الآخرين.


برنامج كشف اسماء المتصلين

يسمح لك Number Book بمعرفة وكشف اسم المتصل للايفون والاندرويد ، مثل جميع التطبيقات المماثلة ، ويستند إلى قاعدة بيانات تم إنشاؤها بواسطة ما يقرب من 10 ملايين تنزيل في متجر Google Play Store وحده وهو ومن أفضل برنامج يكشف اسماء المتصلين ومن غيرة في المملكة العربية السعودية.


تحميل نمبر بوك

تحميل للاندرويد
تحميل للاندرويد تحميل للاندرويد 



التطبيق متاح لجميع الأنظمة الأساسية ويمكنك حتى تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للبحث في قاعدة البيانات عبر الإنترنت.


برنامج يكشف اسماء المتصلين

يقدم موقع كشف اسماء المتصلين العديد من الخدمات الأخرى حيث يمكنك استخدامه كموقع دردشة مع أصدقائك الذين لديهم نمبربوك على هواتفهم.


يمنحك الموقع إمكانية ربط رقم الهاتف بحسابات وسائل التواصل الاجتماعي ، كما يوفر أيضًا إمكانية عمل قائمة بأرقام البريد العشوائي لحظر المكالمات الواردة منهم.


مع وجود 700 مليون رقم هاتف في قاعدة البيانات ، يعد Whoscall منافسًا قويًا للغاية للعديد من تطبيقات أسماء المتصلين.


يتميز التطبيق بالسرعة والدقة ويوفر كافة المزايا مثل الكشف عن اسماء المتصلين فور تلقي المكالمة ، كما يوفر إمكانية إنشاء قوائم البريد العشوائي ، لا سيما الأرقام الدولية المزعجة التي أبلغ عنها المستخدمون السابقون ، مما يوفر عليك متاعب تلك المكالمات المترددة.


برنامج كشف اسم المتصل من رقمه

هو برنامج كشف اسماء المتصلين بأداء مشابه لتطبيق Truecaller تم تطويره بواسطة مبرمجين سعوديين يتميز الموقع بكونه يوفر كافة البيانات المتاحة للمتصلين مثل الصور الشخصية والبريد الإلكتروني المتاح وحسابات التواصل الاجتماعي وهو أفضل برنامج يكشف اسماء المتصلين.


  • مع توفر ارقام طوارئ لكل دولة مع امكانية نسخ جهات الاتصال الخاصة بك وارسالها بالبريد الالكتروني.
  • كما يتميز التطبيق بسرعته وذكائه من خلال استخدام وظيفة البحث ضمن قاعدة بيانات التطبيق التي تعمل في معظم الدول العربية ، وهو اختيار جيد للمستخدمين العرب.
  • التطبيق الأخير في القائمة هو تطبيق Real Caller الذي يساعدك على كشف اسماء المتصلين ولديه العديد من الميزات بخلاف الكشف عن هوية المتصل.
  • يساعدك التطبيق في العثور على أصدقائك والأشخاص المقربين منك والبحث باستخدام رقم الهاتف والاسم ، الخدمة متاحة بدون تسجيل ويتميز أداء التطبيق من عدد غير محدود من عمليات البحث للعثور على اسم المتصل.
  • يمنحك أيضًا القدرة على تحديد من يبحث عن رقمك أو عرض ملف التعريف الخاص بك لأنه أفضل تطبيق معرف المتصل لنظام Android.

التنقل السريع