القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل في السعودية برنامج لكشف هوية الأرقام

أفضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل في السعودية لمعرفة اسم المتصل بالرقم والاسم لكشف هوية الارقام المجهولة، كثير من الناس يواجهون بعض المشاكل عندما يتصل برقم مجهول ويريدون معرفة هوية المتصل سنتعرف هنا على بعض الطرق للعثور على أرقام غير معروفة عبر الهاتف number تعرف على أرقام غير معروفة نمبر بوك السعودية.


أفضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل في السعودية

ولكن ماذا لو كانت المكالمة من صديق أو أحد أفراد الأسرة ليس لديه رقم هاتف ويحتاجه لشيء مهم؟ نقدم لكم اليوم أفضل تطبيق لمعرفة من المتصل السعودية و أشهر 5 تطبيقات لمعرفة اسم المتصل على هواتف أندرويد وايفون.


من خلال هذة الروابط يمكنك تحميل برنامج نمبر بوك كاشف الارقام السعودي مجانا اخر إصدار:-


تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

 

تعتمد هذه التطبيقات في الغالب على البيانات التي يشاركها المستخدمون ، لذلك عليك توخي الحذر إذا كنت تريد الاحتفاظ برقمك وأرقام جهات الاتصال المسجلة الخاصة بك.


تعرف على:-

افضل برنامج لمعرفة هوية المتصل السعودية

أحد أشهر التطبيقات لأفضل برامج الكشف عن الأرقام وهو اكتشاف هوية المتصل في منطقتنا العربية يعتمد على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل وتلقى أكثر من 4 ملايين تقييم على متجر تطبيقات GooglePlay.


أفضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل في السعودية برنامج لكشف هوية الأرقام
أفضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل في السعودية



تم بناء التطبيق على قاعدة بيانات قوية بفضل العدد الكبير من المستخدمين ومن خلال الإعدادات يمكنك ربط تطبيق Truecaller بتطبيق هاتف android الخاص بك لتظهر لك اسم المتصل ، التطبيق الذي يحمل اسم المتصل.


يسمح لك Number Book بمعرفة اسم المتصل ومثل جميع التطبيقات المماثلة ، فهو يعتمد على قاعدة بيانات تم إنشاؤها بواسطة ما يقرب من 10 ملايين تنزيل في متجر Google Play Store وحده.


التطبيق متاح لجميع الأنظمة الأساسية ويمكنك حتى تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للبحث في قاعدة البيانات عبر الإنترنت.


يقدم التطبيق العديد من الخدمات الأخرى حيث يمكنك استخدامه كتطبيق دردشة مع أصدقائك الذين لديهم دفتر أرقام على هواتفهم.


أفضل برنامج لكشف الأرقام في السعودية

توجد مجموعة من التطبيقات التي يمكن تنزيلها على الهاتف المحمول ، للتعرف على المتصل ، وهذه التطبيقات هي كالتالي:


دليل الهاتف السعودي أطلقت شركة الاتصالات السعودية (STC) مؤخرًا هذا الموقع الإلكتروني الذي يقدم العديد من الخدمات للمواطنين السعوديين من خلال هذا الموقع يمكنك معرفة رقم المتصل وكذلك عدد الأشخاص الذين يبحثون عنك بالاسم.


كما يمكنه التعرف على هوية المتصل وكذلك الكشف عن الأرقام المجهولة ويتم ذلك من خلال البرنامج لمعرفة اسم المتصل من خلال الرقم.


  • إنه الموقع الرسمي للدليل عبر الإنترنت وهذا هو الموقع الإلكتروني الذي لا غنى عنه لتطبيق معرفة الاتصال.

  • يتوفر أيضًا دليل هاتف حكومي ودليل هاتف للعمل في المملكة العربية السعودية.


أفضل برنامج لمعرفة هوية المتصل في السعودية تطبيق Caller ID KSA

تطبيق Caller ID KSA Number ، هذا التطبيق متاح لجميع المواطنين السعوديين الذين يمتلكون هواتف ذكية من الجيل الثالث والرابع ، وهذا التطبيق هو أحد التطبيقات الرسمية للمملكة العربية السعودية ، والذي يتيح لك التعرف على اسم الشخص المتصل عن طريق إدخال رقم الهاتف.


أفضل تطبيق Truecaller Caller ID ، هذا التطبيق هو واحد من أكثر التطبيقات شعبية ، والذي أصبح شائعًا للغاية في السنوات الأخيرة حيث يستخدمه ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، على سبيل المثال لا الحصر في المملكة العربية السعودية.


باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك البحث عن اسم المتصل أثناء اتصال الشخص بك ، ولكن يجب أن يكون الهاتف المحمول متصلاً بالإنترنت أولاً.


  • يتيح لك التطبيق أيضًا التعرف على صورة ملف تعريف المتصل بالاسم ويمكنه حظر المكالمات من المتصلين غير المعروفين.
  • من خلال الوصول إلى الموقع الرسمي للبرنامج ، يمكنك البحث عن طريق رقم الهاتف.


تطبيق نمبر بوك كشف الأرقام المجهولة السعودية

تطبيق Caller Name Number Book ، تم إصدار هذا التطبيق في نفس وقت تطبيق Truecaller لذا أصبح هذا التطبيق أحد منافسيه.


وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن تطبيق Number Book يقدم نفس الخدمات تقريبًا مثل تطبيق Truecaller ، والذي يمكنك من خلاله التعرف على المتصل أثناء عملية الاتصال.


والقدرة على حظر المكالمات والرسائل المزعجة ، يعد هذا التطبيق أحد التطبيقات المجانية التي يمكن تنزيلها على أجهزة Android و iPhone.


  • يعد هذا التطبيق من أوائل التطبيقات في الوطن العربي وخاصة في دول الخليج العربي ، ويوفر هذا التطبيق الخدمات التي توفرها التطبيقات الشعبية الأخرى مثل هوية المتصل عند إدخال أرقام الهواتف.

  • يمنحك التطبيق القدرة على ربط رقم هاتف بحسابات وسائل التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى القدرة على عمل قائمة بأرقام البريد العشوائي لحظر المكالمات الواردة.


التطبيق متاح للتنزيل المجاني على متجر Google Play Store NumberBook.


برنامج معرفة المتصل في السعودية Whoscall

مع وجود 700 مليون رقم هاتف في قاعدة البيانات ، يعد Whoscall منافسًا قويًا للغاية للعديد من تطبيقات أسماء المتصلين.


  • يتميز التطبيق بالسرعة والدقة ويقدم كافة المزايا مثل الكشف عن هوية المتصل بمجرد تلقي المكالمة وإمكانية عمل قوائم بأرقام البريد العشوائي.

  • لا سيما الأرقام الدولية المزعجة التي أبلغ عنها المستخدمون السابقون ، مما يوفر عليك متاعب تلك المكالمات المطاردة.


التطبيق متاح للتنزيل المجاني على متجر Whoscall Google Play.


هو تطبيق بأداء مشابه لتطبيق Truecaller تم تطويره بواسطة مبرمجين سعوديين يتميز التطبيق بكونه يوفر كافة البيانات المتاحة للمتصلين مثل الصور الشخصية والبريد الإلكتروني المتوفر وحسابات التواصل الاجتماعي.


مع توفر ارقام طوارئ لكل دولة مع امكانية نسخ جهات الاتصال الخاصة بك وارسالها بالبريد الالكتروني.


برنامج معرفة المتصل السعودية Real Caller

التطبيق الأخير في القائمة هو تطبيق Real Caller الذي يساعدك على معرفة اسم المتصل وله وظائف مختلفة بصرف النظر عن الكشف عن هوية المتصل.


  • يساعدك التطبيق في العثور على أصدقائك والأشخاص المقربين منك ، والبحث عن طريق رقم الهاتف والاسم ، والخدمة متاحة بدون تسجيل ، ويسمح لك التطبيق بإجراء عدد غير محدود من عمليات البحث.
  • يمنحك أيضًا القدرة على تحديد من يبحث عن رقمك أو عرض ملف التعريف الخاص بك لأنه أفضل برنامج معرف المتصل.


التطبيق متاح للتنزيل المجاني على متجر Google Play Reelcaller-True Real ID Caller.


كانت هذه بعضًا من أكثر التطبيقات شيوعًا التي تساعدك على معرفة اسم المتصل على هاتف Android الخاص بك ، ابحث في دليل الهاتف السعودي بالاسم ، والذي يساعدك أيضًا في إنشاء قوائم لحظر مكالمات البريد العشوائي.


إذا كان لديك تطبيق آخر تعتقد أنه يستحق المحاولة ويستحق الإضافة إلى القائمة ، فأرسله إلينا عبر التعليقات وسنكون سعداء بإضافته إلى تحديثات السمات.