القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع نمبر بوك للايفون بدون تحميل كاشف الارقام السعودية اون لاين

تعرف على كيفية الدخول الى موقع نمبر بوك للايفون بدون تحميل اون لاين كاشف الارقام السعودي مجانا من خلال موقعنا المتصل السعودي في ثلاثه خطوات فقط سوف يتم كشف هوية المتصل من خلال موقع Number Book للمتصفح لمعرفة هوية المتصل وانتشر بشكل كبير في الوطن العربي والخليج في الفترة الأخيرة.


نمبر بوك للايفون بدون تحميل

يعد نمبر بوك السعودي من أفضل الطرق التي انتشرت في الآونة الأخيرة للتعرف على هوية المتصل في الوطن العربي والخليج ، منذ انطلاق الموقع السعودي داخل المملكة العربية السعودية وحقق نجاحًا كبيرًا إنه مطور ومتوفر في العالم العربي والعالم لأنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة تسمح لمستخدم نمبر بوك للايفون بمعرفة المتصل بسهولة.


يمكنك الدخول الى موقع النمبر بوك برابط من خلال المتصفح في ثلاث خطوات:-

  1. افتح نمبر بوك السعودي من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم الذي تريد البحث عنه في مربع البحث.
  3. انقر على كلمة "بحث" وإنتظر بضعة ثواني لتحميل البيانات.

ملحوظة : قد تحتاج الى إستخدام برنامج "VPN" إذا كنت مقيم خارج الأراضي السعودية.


تعرف على:-


يعمل نمبر بوك للايفون المتصل الآلي بشكل سريع من خلال البيانات الموجودة في الموقع بالإضافة إلى الحسابات المسجلة في الموقع ، ومن ثم يقوم بنقل الأرقام المسجلة لدى المستخدم إلى قاعدة بيانات نمبر بوك يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة في الوقت الحاضر مما يجعله أحد أفضل التطبيقات لمعرفة من المتصل.


موقع نمبر بوك للايفون بدون تحميل كاشف الارقام السعودية اون لاين
نمبر بوك للايفون بدون تحميل



يتميز كتاب الأرقام بتوافره لهواتف Android و iPhone من خلال التطبيق الرسمي ، ويمكن استخدامه أيضًا على iPhone دون تنزيله من خلال الموقع الرسمي ، وهو متاح مجانًا لجميع المستخدمين.


كيفية الدخول الى موقع نمبر بوك للايفون بدون جلبريك

  • تتيح لك طريقة استخدام Number Book دون تنزيل استخدام Number Book مباشرة دون تنزيل التطبيق الخاص به ومعرفة من المتصل بسهولة يمكنك اتباع الخطوات أدناه لاستخدام Number Book for iPhone بدون تنزيل.
  • بعد دخولك إلى الموقع الرسمي من جهاز iPhone الخاص بك ، ستظهر الصفحة الرئيسية لموقع Saudi Number Book ، والتي من خلالها يمكنك استخدام الموقع مباشرة أو يمكنك استخدامه لتنزيل التطبيق.
  • يوجد في الصفحة الرئيسية للموقع مربع بحث يمكنك من خلاله إدخال الرقم الذي تريد معرفة مالكه.
  • بعد إدخال الرقم ، انقر فوق علامة البحث وانتظر حتى تكتمل عملية البحث من خلال قاعدة بيانات الموقع.
  • بعد الانتهاء من البحث سترى جميع البيانات المتوفرة داخل الموقع للرقم الذي تبحث عنه دون تحميل.
  • هذه الطريقة هي إحدى أسهل الطرق لمعرفة من يتصل بجهاز iPhone الخاص بك دون الحاجة إلى إكمال عملية تنزيل التطبيق الرسمي من موقع الويب.


ميزات نمبر بوك بدون تحميل للايفون

يحتوي Number Book على العديد من الميزات التي ساعدته على الانتشار بين المستخدمين وأصبح من أفضل الطرق للكشف عن هوية الأرقام المجهولة التي تحاول الاتصال بك نمبر بوك متاح مجانًا ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم أو اشتراك لتنزيله.


بالإضافة إلى ذلك ، يسمح Number Book لمستخدميه عند التسجيل بتعديل اسم رقم هاتفهم ، والذي يظهر للمستخدمين عند محاولتهم معرفة هوية صاحب رقمهم ، ويمكنهم إضافة العديد من البيانات الإضافية مثل الصورة والبريد الإلكتروني و اخرين.

 

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Number Book الرسمي للتواصل مع أشخاص آخرين ، وإرسال الرسائل والصور ، وإجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانًا.


كانت هذه هي كيفية استخدام Number Book for iPhone دون تنزيل لمعرفة هوية الأرقام غير المعروفة إذا وجدت أي مشكلة في الطريقة ، يرجى متابعتنا في التعليقات.

التنقل السريع