القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل موقع لكشف الرقم المجهول اون لاين مجانا بدون تحميل برامج

يرغب الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية عن برامج تساعد على كشف الارقام المجهولة خاصة الأشخاص الذين لم يرغبون الرد على أرقام مجهولة المصدر، لذلك تكثر عملية البحث عن برامج كشف الرقم المجهول وهذا سنتحدث عنه اليوم في هذا التقرير سوف نتعرف على افضل برنامج لمعرفة اسم صاحب الرقم ومكانة، ومميزات التطبيقات لكل من يرغب يتابع معنا القادم.


افضل موقع لكشف الرقم المجهول

يوجد الكثير من المواقع المستخدمة لكشف الأرقام مجهولة المصدر، ومنع المعاكسات والقدرة على البحث بالرقم داخل الموقع بسهولة وتعديل الاسم وغيرهم الكثير من المميزات الآخرى ومن أبرز البرامج المستخدمة في كشف الرقم المجهول فيما يلي:


الدخول الى موقع كشف الرقم المجهول اونلاين مجانا بدون تحميل برامج:-

  1. افتح نمبر بوك كاشف الارقام من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم المجهول في مبربع البحث على سبيل المثال " ‎+966 0000000 ".
  3. أنقر على كلمة "بحث" وانتظر بضع ثواني ليتم تحميل بيانات الرقم المجهول.
  4. يمكنك الدخول الى موقع يطلع اسم صاحب الرقم بديل نمبر بوك sync من (هنا).
  5. بديل اخر لموقع نمبر بوك السعودي Truecaller من (هنا).


موقع Sync لمعرفة الرقم المجهول

أحد  البرامج المستخدمة في معرفة اسم المتصل ومنع المعاكسات، ويحدد اسم المتصل ونال إعجاب الكثيرين نظرا لمميزات التطبيق وطريقة استخدامه سهلة غير معقدة على الإطلاق وفيما يلي طريقة الاستخدام:

قم بالدخول إلي المتصفح وسجل دخول على البرنامج.

اكتب رقم المتصل الذي تريد معرفة اسمه في خانة البحث.

اضغط على زر البحث وبذلك يظهر أمامك مباشرة اسم المتصل وعنوانه.

افضل موقع لكشف الرقم المجهول اون لاين مجانا بدون تحميل برامج
كشف الرقم المجهول


موقع tellows لكشف هوية الرقم المجهول

يعتبر واحد من ضمن المواقع المستخدمة في تحديد وكشف هوية المتصل وكشف الرقم المجهول وصاحب الرقم،  ومنع الأرقام الغير مرغوب فيها والإبلاغ عنها أيضا، وتتمثل طريقة استخدام البرنامج كما يلي:

  1. يجب الدخول إلى المتصفح في بداية الأمر.
  2. يتطلب منك تسجيل دخول، بعد ذلك قم بكتابة الرقم في مربع البحث.
  3. عند الضغط على زر البحث يتم إظهار كافة البيانات مباشرة بسلاسة دون جهد في البحث.


موقع whitepages كاشف الارقام

يتيح لك هذا التطبيق معرفة اسم المتصل والأرقام المجهولة، كما يضم البرنامج قاعدة بيانات ضخمة لأرقام الهواتف، كما يمكنك استخدام البرنامج دون الحاجة لتثبيته من خلال الذهاب إلي المتصفح وكتابة اسم البرنامج في البحث، يليه إدخال الرقم الذي تريد البحث عنه.


موقع Emobile Tracker اون لاين

يعتبر أحد البرامج المستخدمة في كشف هوية المتصل بيسر، كما يتسم بسهولة الاستخدام لأنها ذات واجهة سهلة وسلاسة في الاستخدام، كما يمكنك معرفة رقم المتصل بدون الحاجة إلي تحميل البرنامج.


كشف اسم المتصل بدون برنامج Number Book اون لاين

يمكن استخدام برنامج نمبر بوك دون الحاجة للتحميل على الهاتف، لذلك يمكنك استخدامه أون لاين لتجنب الأرقام المجهولة ومعرفة اسم المتصل مجاني، واثبت البرنامج كفاءته بين الملايين المستخدمين هذا بفضل قاعدة البيانات الضخمة التي يمتاز بها التطبيق وإمكانية تحديد هوية المتصل بدقة.


خطوات معرفة اسم صاحب الرقم ومكانة

يمكنك معرفة اسم المتصل وكشف الرقم المجهول ومكانه اون لاين بدون الحاجة لتحميل برنامج نمبر بوك Number Book  لكن يجب عليك  إتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب الذهاب إلى المتصفح جوجل كروم.
  2. قم بكتابة اسم البرنامج في خانة البحث ويتطلب منك تسجيل دخول بحساب جيميل أو حساب الفيس بوك.
  3. يليه إدخال الرقم المجهول الذي ترغب في معرفة هويته وتحديد مكانه.
  4. عند الضغط على زر البحث مباشرة يظهر أمامك كافة بيانات المتصل بدقة نظرا لقاعدة البرنامج الضخمة وتضم الأشخاص حول مختلف أنحاء العالم.


معرفة رقم المتصل truecaller مجانا

يعد من أحد البرامج المشهورة وغنية عن التعريف في كشف الارقام المجهولة وتحديد مكانة بيسر، كما يضم البرنامج قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على أسماء المتصلين من مختلف أنحاء العالم، يدعم مختلف أنظمة التشغيل لذلك يمكنك تحميل التطبيق بيسر على مختلف الأجهزة، والجدير بالذكر يمكنك معرفة اسم المتصل دون الحاجة لتحميل البرنامج، لذلك يعتبر برنامج تروكولر رقم واحد في كشف الأرقام المجهولة ونال إعجاب الملايين من المستخدمين.