القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع كشف رقم المتصل المجهول اون لاين بدون برامج السعودية

موقع معرفة وكشف رقم المتصل المجهول للمتصل بدون برنامج هو من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من مالكي هواتف Android أو iPhone ، حيث أن برامج وتطبيقات الهاتف المتخصصة لمعرفة أرقام المتصل تسبب الكثير من المتاعب الهواتف ، لذلك سنتحدث في هذا المقال عن أفضل طريقة لمعرفة اسم المتصل ومعرفة رقم المتصل اون لاين من خلال رقم بدون برنامج أو من خلال Truecaller.


كشف رقم المتصل المجهول

ستجد أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بهذه العملية ، بما في ذلك المواقع الرسمية للعديد من الأدوات التي تبحث عن اسم صاحب الرقم بشكل قانوني وبسرعة كبيرة ، مثل Truecaller وهو افضل موقع كشف رقم المتصل اون لاين ، ونجد أن هذه العملية أصبحت واحدة من العمليات المهمة في عصرنا بسبب السرقة والاحتيال التي تتم عبر المكالمات الهاتفية.


هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال مع شرح لأفضل المواقع التي يمكنك استخدامها لمعرفة اسم المتصل برقم ومعرفة رقم المتصل من أي دولة لأصحاب أرقام الهواتف.


إليك ثلاث خطوات للدخول الى موقع نمبر بوك اونلاين لمعرفة هوية المتصل السعودية :- 

  1. ادخل موقع نمبر بوك كشف رقم المتصل السعودية من (هنا) او (هنا).
  2. أكتب الرقم المجهول في مربع البحث.
  3. انقر على زر"بحث" وانتظر بضعه ثواني.
  4. يمكنك الدخول الى موقع بديل نمبر بوك sync من (هنا).

ملحوظة : قد تحتاج الى إستخدام "VPN" للدخول الى موقع كشف الارقام إذا كنت مقيم خارج الخليج.


إذا تحدثنا عن التطبيقات والمواقع حيث يمكنك معرفة اسم المتصل ورقمه ، فستكون القائمة طويلة جدًا ، لذلك سنقدم لك أدناه أكبر قدر من المعلومات حول هذا الموضوع حتى تتمكن من الحصول على ما تريد تعرف عليهم بسهولة وسرعة ، وفيما يلي سنذكر أفضل وأهم المواقع والتطبيقات التي يمكنك استخدامها لمعرفة من يتصل بك.


كشف رقم المتصل اون لاين Emobile Tracker

يمكننا القول أن Emobile Tracker هو واحد من أفضل المواقع المجانية وافضلها في كشف رقم المتصل المجهول وواحد من أكثر المواقع المدهشة التي تدعم جميع دول العالم بما في ذلك المملكة العربية السعودية حيث ستجد أنه من خلال هذا الموقع يمكنك معرفة رقم واسم الشخص تريد الاتصال في ثوانٍ ، سيحدد موقعك تلقائيًا ، مما يعني أنك ستعرف اسم المتصل وموقعه عبر الإنترنت ، لكنك ستحتاج إلى إدخال الرقم الذي تريد البحث عنه ، وإدخال رمز الأمان ، ثم النقر فوق الكلمة (الزحف الآن) لبدء البحث عن معلومات بهذا الرقم على موقعك.

موقع كشف رقم المتصل المجهول اون لاين بدون برامج السعودية
كشف رقم المتصل المجهول


يمكننا القول أن Sync هو أحد أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها في هذا المجال حيث يمكنك التأكد من أنك تعرف اسم المتصل وصورته وموقعه وكل ما عليك فعله هو إدخال بلد المتصل من الرقم أدخل رقم الشخص الذي تريد معرفة اسمه ثم اضغط على مصطلح البحث لبدء عملية البحث.


وجدنا أيضًا أن خدمة المزامنة لها برنامج خاص بها لأجهزة iPhone و Android ، ومن خلال تجربة عدد كبير من مستخدمي هذه الخدمة المجانية ، يمكننا القول إنها توفر مزيدًا من المعلومات حول رقم وصورة وموقع الشخص .


كشف رقم المتصل بدون برنامج Truecaller

يمكننا القول أن Truecaller هو الشكل الرئيسي والأول لهذه المنصة الرائعة ، حيث أن الشركة المسؤولة عن هذا الموقع أنشأت تطبيقًا أصبح فيما بعد من أوائل التطبيقات الشهيرة في مجال معرفة أصحاب الأرقام التي تتصل بها.


الدخول الى موقع تروكولر للبحث بالرقم اون لاين مجانا

  1. افتح موقع تروكولر كشف رقم المتصل بدون برامج من (هنا).
  2. قم بتسجيل الدخول بحساب جوجل او رقم هاتفك.
  3. اكتب الرقم المجهول في مربع البحث.
  4. انقر على زر "بحث" وانتظر بضع ثواني لتحميل البيانات.


حيث نجد أن truecaller كشف رقم المتصل بدون برامج يقدم نفس الميزات والوظائف التي يقدمها التطبيق ، ولكن دون الحاجة إلى تسجيل الدخول ، أو إضافة هواتف إلى سجل مكالماتك ، لأن الموقع يطابق عدد أصحاب قاعدة بيانات الإنترنت في عام ، ويستخدم التطبيق أكثر من سجل مكالمات هاتفك.


كشف رقم المتصل السعودية نمبر بوك

يقدم هذا موقع نمبر بوك لكشف رقم المتصل المجهول العديد من الميزات والوظائف الرائعة التي تخدم مستخدميه بكل أنواع الفوائد التي يريدها أي شخص ولكن هذا الموقع متوفر فقط في المملكة العربية السعودية لذلك ستجد أنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة لتغطية جميع مستخدمو الهواتف الذكية في جميع أنحاء المملكة.


يقدم هذا الموقع العديد من الخدمات ، بما في ذلك خطر التعرض للمضايقة من قبل شخص ما ، سواء كنت ترغب في حظر مكالماتهم أو رسائلهم الخاصة أيضًا.


يمكننا القول أن هاتف يمن فون من أفضل المواقع التي تسمح لك بالتعرف وكشف رقم المتصل اون لاين السعودية وصاحب الرقم الذي تكتب اسمه على الأرقام إنه من أفضل المواقع التي وافق عليها كثير من الناس ، ووجدنا أن هذا الموقع مجاني تمامًا وله معدلات استخدام عالية جدًا.


نظرًا لأن المستخدم لا يحتاج إلى فعل أي شيء أكثر من كتابة رقم المستخدم ، فقد وجدنا الموقع مفيدًا جدًا وسهل الاستخدام ، دون الحاجة إلى المرور بالعديد من خطوات الشرح وما إلى ذلك.

التنقل السريع