القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع كاشف الرقم والاسم اون لاين بدون برامج

يتعرض الكثير منا للمضايقات عبر الهاتف المحمول لذلك يبحث الكثيرين من مستخدمي الهواتف عن كاشف الرقم والاسم لمعرفة هوية المتصل ، فقد نضطر إلى إيقاف تشغيل الهاتف أو وضعه في الوضع الصامت ، مما يهدر الكثير من المكالمات والوقت المهمين ، والآن هذه المشكلة لديها حل بسيط عن طريق الكشف عن أرقام الاتصال من خلال برامج كشف الارقام أصبح من السهل الآن تحديد اسم المتصل وموقعه قبل الرد على المكالمة ويمكنك تنزيل برنامج كاشف الارقام والاسماء.


موقع كاشف الرقم والاسم

برنامج كاشف الارقام هو أحد التطبيقات العربية القليلة في كاشف الرقم تم تطويره من قبل مجموعة من المبرمجين السعوديين و التطبيق يحمي المستخدم من المكالمات المزعجة ويكشف عن هوية المتصل وكافة البيانات المتوفرة عنه مثل اسمه وصورته إن وجد ، والبريد الإلكتروني الخاص به على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إذا كان مشتركًا بنفس الرقم بالإضافة إلى خدمة نسخ قائمة جهات الاتصال الخاصة بك وإرسالها عبر البريد الإلكتروني أرقام جميع دول العالم.


يمكنك الدخول الى موقع نمبر بوك اون لاين من خلال الخطوات الثلاث القادمة:-

  1. افتح موقع كاشف الارقام من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم المجهول في مبربع البحث على سبيل المثال " ‎+966 0000000 ".
  3. أنقر على كلمة "بحث" وانتظر بضع ثواني ليتم تحميل بيانات الرقم المجهول.
  4. يمكنك الدخول الى موقع بديل نمبر بوك sync من (هنا).

ملحظوظة : قد تحتاج الى إستخدام "VPN" اذا كنت مقيم خارج الخليج العربي.

موقع كاشف الرقم والاسم اون لاين بدون برامج
كاشف الرقم والاسم


ميزات برنامج كشف الرقم المخفي

  • يعد برنامج كاشف الرقم والاسم من التطبيقات المهمة التي يجب أن يتواجد في كل هاتف لما له من أهمية كبيرة في الحفاظ على الأمن والخصوصية.
  • حظر المكالمات غير المرغوب فيها: باستخدام رقم المتصل واسمه ، يمكنك تحديد الأرقام التي تقوم بالعكس ، أو رفض الرد أو الحظر.
  • كاشف الرقم: تعرض هذه التطبيقات الاسم والموقع الجغرافي لمالك الرقم ، عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت.
  • سهولة الاستخدام كاشف الرقم: تتوفر معظم هذه التطبيقات مجانًا على متجر الهاتف مثل Google Play ويسهل تنزيلها نظرًا لصغر حجمها ولا تشغل مساحة كبيرة على ذاكرة الجهاز.
  • وجهة البريد العشوائي: تتيح لك تطبيقات البحث عن الرقم حظر الأرقام المزعجة مثل المكالمات الإعلانية والمكالمات التسويقية وما إلى ذلك وإضافتها إلى القائمة السوداء ، وبهذه الطريقة ، إذا كرر الرقم مكالمتك ، فسيتم حظر التطبيق تلقائيًا.
  • إجراء مكالمات: تسمح لك بعض هذه التطبيقات بإجراء مكالمات من خلال البرنامج وكاشف الرقم ، لذلك لا تحتاج إلى تركها وإجراء مكالمات حيث يمكنها الوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك وسجل المكالمات.
  • وظيفة البحث: يمكنك البحث داخل التطبيق عن أي رقم غير معروف تريد معرفته ، وسيظهر لك البرنامج هوية صاحب الرقم وصورته إذا كان لديه رقم.
  • حفظ محفوظات المكالمات: يقوم البرنامج بحفظ محفوظات المكالمات الخاصة بك عن طريق إضافة جميع المعلومات الضرورية من الاسم والصورة والموقع الجغرافي لمالك الرقم ، حتى لو لم يكن في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
  • يحتوي تطبيق كاشف الرقم والاسم Android على العديد من الميزات الرائعة ، مثل معرف المتصل وإضافة أرقام البريد العشوائي إلى قائمة حظر البريد العشوائي حتى يتمكن البرنامج من منع هذه الأرقام من مضايقة المستخدم مرة أخرى ، بالإضافة إلى وظيفة البحث عن البريد العشوائي أسماؤهم.



يحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة لأنه يوفر للمستخدم جميع خدمات كاشف الرقم والاسم ، من معرف المتصل السريع والفعال إلى وظيفة البحث عن الأرقام والأسماء ضمن قاعدة بيانات ضخمة ، بالإضافة إلى قائمة الحظر التي توفر المال. من الرسائل والمكالمات التسويقية المزعجة والمملة.

التنقل السريع