القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع معرفة هوية المتصل السعودي اون لاين بدون تحميل

إن معرفة هوية المتصل بدون برنامج من الأمور التي تشغل أذهان الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية ، حيث أصبحت حياتنا معتمدة بشكل كبير على الهواتف الذكية لمعرفة هوية المتصل اون لاين ، ولهذا نقوم بإجراء العديد من المكالمات الهاتفية والرد عليها يومياً لقد فات الأوان ولهذا السبب يبحث الكثير من الناس عن طريقة لمعرفة من المتصل ومن يتصل أو يزور موقعًا إلكترونيًا باسم المتصل وإذا كنت أحد الأشخاص الذين يريدون معرفة من المتصل الذي يتصل بدون برامج ثم تابع القراءة هذه المقالة لأنها ستساعدك على معرفة من المتصل بدون برامج لمعرفة رقم المتصل.


موقع معرفة هوية المتصل 

إذا كنت تريد معرفة هوية المتصل بدون برامج ، فيمكنك القيام بذلك دون تنزيل كاشف الأرقام ، وهي في الأساس مواقع تساعدك في العثور بسرعة على اسم المتصل والكشف عن هويتك عبر الإنترنت.


يمكنك الدخول الى موقع نمبر بوك لمعرفة هوية المتصل اون لاين المجاني برابط مباشر:-

  1. افتح نمبر بوك السعودي من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم الذي تريد البحث عنه في مربع البحث.
  3. انقر على كلمة "بحث" وإنتظر بضعة ثواني لتحميل البيانات.

ملحوظة : قد تحتاج الى إستخدام برنامج "VPN" إذا كنت مقيم خارج الأراضي السعودية.


موقع معرفة هوية المتصل السعودي اون لاين بدون تحميل
معرفة هوية المتصل


يمكن القول أن Truecaller هو الملك بلا منازع في معرفة رقم المتصل دون الحاجة إلى برنامج ، حيث أنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من 300 مليون شخص من جميع أنحاء العالم ، وبمجرد استخدامه سوف تتعرف أي غير معروف رقم يحاول الاتصال بك ، على الرغم من أن Truecaller لديه تطبيق مخصص للهواتف الذكية ومع ذلك ، يمكنك الوثوق به لمعرفة من متصل.


افضل برنامج لمعرفة هوية المتصل

تم إطلاق تروكولر في عام 2009 بواسطة True Software Scandinavia AB وهو افضل برنامج لمعرفة هوية المتصل ، وهي شركة سويدية ، وعلى الرغم من إطلاق Truecaller في عام 2009 ، إلا أن الإطلاق الفعلي كان في عام 2014 ، عندما تجاوز عدد مستخدمي التطبيق 100 مليون مستخدم ، لذلك انتقلت استثمارات متنوعة إلى تروكولر In لكي يصل تطبيق تروكولر إلى 200 مليون مستخدم في عام 2020 ، سنتعرف على المزيد حول ميزات هذا البرنامج وكيفية معرفة رقمه.


تعرف على:-


معرفة هوية المتصل عن طريق الانترنت

يعد sync.me من أفضل المواقع للعثور على أرقام غريبة وغير معروفة بدون برامج ، حيث أنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة للمستخدمين من جميع أنحاء العالم ، وما يجعله مميزًا هو أنه يتيح لك معرفة من يتصل بك من خلال العطاء معلوماتك عنها ، بما في ذلك اسمك الكامل وصورة لك تم الحصول عليها من أحد حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يمكنك إظهار مكانك إن أمكن.


معرفة هوية المتصل اون لاين


معرفة هوية المتصل اون لاين أمر مهم للغاية ، لأنه إذا تلقيت الكثير من المكالمات ، فستجد بالتأكيد الكثير من تلك المكالمات المزعجة التي ستزعجك من خلال معرفة اسم المتصل ، يمكنك بسهولة تجاهل هذه المكالمات حتى لا يتم إزعاجك وحظر هذه الأرقام في القائمة السوداء على سبيل المثال ، استخدام آخر هو الحصول على فكرة عما سيحدث في المكالمة وهذا سوف أن تكون مكالمة من شركة أو صديق لك ، لذلك سنحاول في هذا المقال أن نوضح لك كيفية معرفة اسم المتصل ، وشرح آلية الأمر وبعض الطرق التي ستساعدك في ذلك.


يقدم تطبيق Tellows العديد من الميزات التي تتيح لك معرفة هوية المتصل و حظر أي شخص يحاول الاتصال بك أو إرسال رسائل نصية إليك إذا كنت لا تعرف من أنت ، كما يساعد التطبيق أيضًا في الكشف عن جميع المعلومات الخاصة بصاحب الرقم ، مباشرة من اسم كم عدد حالات الحظر لديك ، وما إلى ذلك.


اكتشفنا أن لدى Tellows قاعدة بيانات كبيرة للمستخدمين تساعد في جمع الأسماء الحقيقية لأكبر عدد ممكن من مستخدمي الهاتف حول العالم.