القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تروكولر القديم 2019 - 2018 truecaller اصدار apk

تنزيل تروكولر القديم 2019 - 2018 ، فإنه يعتبر أحد أكثر التطبيقات المطلوبة من قبل مستخدمي الهواتف الذكية والتي توفر معلومات مهمة يحتاجها الناس تعد وظيفة عرض معرف المتصل مهمة جدًا لمنع أي شخص من التطفل واكتشافك ومعرفتك بسرعة مما قلل من ظاهرة المكالمات الهاتفية ، ومن خلال تحميل برنامج truecaller الاصدار القديم يمكنك بسهولة معرفة هوية واسم المتصل. 

تنزيل تروكولر القديم 2019 - 2018 truecaller اصدار apk
تنزيل تروكولر القديم 2019


تنزيل تروكولر القديم 2019 - 2018

ظهر الإصدار الأول من Truecaller القديم في عام 2009 لهواتف Windows ، ثم أصبح متاحًا لهواتف Nokia ، ثم أصبح من الممكن تنزيل تطبيق تروكولر للاندرويد القديم و وايفون ، متصدرًا قائمة أهم تطبيقات الاتصال من بين جميع التطبيقات الأخرى.


تنزيل للاندرويد
تحميل للاندرويد تحميل للاندرويد 


قم بتنزيل تروكولر القديم 2019 ووصفًا موجزًا ​​لهذا التطبيق الذي أصبح أحد أهم تطبيقات الأجهزة المحمولة في السنوات الأخيرة وصل عدد مستخدمي هذا البرنامج في جميع أنحاء العالم إلى 250 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، وتم إصدار العديد من التحديثات ، لكن العديد من المستخدمين يحبون تنزيل برنامج تروكولر القديم.


استرجاع تروكولر القديم الأصلي

استرجاع تروكولر القديم هو الإصدار القديم في هاتفك ، لأنهم يعتقدون أنه يحتوي على واجهة أبسط من التحديثات الأخرى ، والغرض الرئيسي منه هو إنشاء شبكة بين أرقام الهواتف المسجلة في الهواتف المحمولة بحيث يمكن للمستخدم تحديد الأرقام التي يريدها للتواصل مع وما تريد حظره يعطي بيانات متقدمة عن المتصل ويخبره إذا كان مسجلاً في قائمة المتصلين على الهاتف أم لا ، ومن ثم يجب على المتلقي قبول أو حظر المكالمة ، لذا يرجى تنزيل الإصدار القديم Truecaller من أحد الأشياء الضرورية للهاتف.


قد تكون في مكان بعيد وقت المكالمة وغير قادر على الرد على رقم غير معروف لك ، ولكن الطرف الآخر من المكالمة هو شخص مهم ينتظر مكالمتك أو مهتم بالرد والكشف عن مكالمتك تعد هوية La لتطبيق تروكولر القديم 2018 مفيدة ، من ناحية أخرى ، هناك بعض الأرقام المزعجة التي يبلغ عنها التطبيق ويسجلها كرقم بريد عشوائي ، مما يجعل من المهم تجنب الرد. 


truecaller القديم اون لاين

من المهم حماية الأسرة والأطفال من الدخلاء هنا تكمن أهمية تنزيل تطبيق تروكولر القديم لذلك نقدم لكم النسخة القديمة من Truecaller مجانا والتنزيل برابط مباشر وسريع خاصة وأن النسخة القديمة لا تحتوي على المميزات الموجودة في النسخة الجديدة مما يميزها وتجعلها أكثر شهرة خاصة أن الإصدار الجديد متوفر مع خاصية تسجيل المكالمات ومكالمة وهمية تحدد وقت الاتصال بك ، ووظيفة معرفة هوية المتصل من خلال مقطع فيديو ، لكن يجب على المتصل تفعيلها حتى تظهر لك.


  1. أفتح موقع تروكولر اون لاين من (هنا).
  2. ادخل الرقم المجهول في مربع البحث.
  3. انقر على زر بحث وانتظر بضع ثواني لتحميل البيانات.


تنزيل تطبيق تروكولر القديم 2019 لمعرفة اسم المتصل وحظر المتصلين هل هذه الأرقام المجهولة تزعجك وتريد حظرها من جهازك؟ مع تروكولر ، يمكنك اكتشاف المتصل ومنعه من الاتصال بك نظرًا لأن بعض الهواتف لا تحتوي على وظيفة حظر الأرقام ، فإنها تقوم بتنزيل تطبيقات متخصصة في هذا الصدد اليوم نحن في عالم الإنترنت الذي لا يمكن إخفاء شيء من خلاله ، ومع تطور التكنولوجيا وظهور جميع البرامج التي يمكنك من خلالها أن تفعل ما تريد وتعرف ما تريد دون أن تتعب.


تحميل برنامج ترو كولر اصدار قديم apk

تروكولر القديم هو أحد أفضل التطبيقات لمعرفة تفاصيل المتصل والتعرف عليها ومن ثم يمكنك حظر الرقم تريد استخدام جهازك دون تخويف أو مضايقة اكتسب شعبية كبيرة ووصل عدد مستخدمي البرنامج إلى 200 مليون ، ثم أطلقت BlackBerry التطبيق في عام 2009 ، مما يعني أنه يعتبر من التطبيقات القديمة التي تواكب وتيرة التحديثات ويعمل بكفاءة تامة دون أي شيء مشاكل.


تنزيل تروكولر القديم 2019 هو تطبيق غني من أفضل التطبيقات لمعرفة هوية المتصل وإعطاء معلومات عنه واسمه ورقمه وصورته إن كان لديه ومن ثم يمكنك حظر الرقم سيعرض لك البرنامج أيضًا اسم المتصل وهذا الرقم موجود في قائمة المتسللين الذين حظروه أكثر من مستخدمك ستكون على دراية بالأرقام المزعجة وستتمكن من خلال البرنامج من التخلص من أي رقم يزعجك بنقرة واحدة من زر.

التنقل السريع