القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج سوما تطبيق Soma Messenger لمكالمات الفيديو المجانية

 يمكنك تحميل برنامج سوما او Soma Messenger للمكالمات المجانية والتواصل مع الأصدقاء والاقارب في جميع أنحاء العالم من خلال تطبيق سوما للاتصال والتحدث صوت وصورة مجاناً بدون دفع أي رسوم ، ويتوفر التطبيق على متاجر بلاي ستور وأب ستور سوما ماسنجر يدعم هواتف ايفون وأندرويد وايباد وتسطتيع أستخدامة من خلال الجوال فقط هو بحاجة إلى الإنترنت.


تحميل برنامج سوما للمكالمات المجانية

تطبيق سوما للاتصال والتواصل صوت وصورة او لمكالمات الفيديو من خلال التطبيق سهل الإستخدام وهو يمتاز بشعبية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية ، وتقدم شركة سوما ماسنجر البرنامج بشكل مجاني لجميع هواتف ابل وهواتف اندرويد ويعمل لجميع أنظمة التشغيل.

تحميل برنامج سوما تطبيق Soma Messenger لمكالمات الفيديو المجانية
تحميل برنامج سوما


ويمكنك أيضاً تحميل برنامج سوما اصدار قديم من خلال أزرار التحميل فقط قم بأختيار نظام تشغيل وانقر على تحميل سواءً لأيفون أو نظام اندرويد.


  • رقم الإصدار : 2.0.22
  • عدد التحميلات : +500 ألف
  • حجم التطبيق : 41 MB


مميزات برنامج سوما ماسنجر

ما يميز تطبيق Soma Messenger عن باقي تطبيقات الإتصال مثل ماسنجر فيسبوك او فايبر والعديد من برامج مكالمات الفيديو الأخرى أنه يملك شعبيه كبيرة داخل المملكة العربية السعودية ، فـ أكثر المستخدمين لطبيق سوما للمكالمات في السعودية.

تحميل برنامج سوما تطبيق Soma Messenger لمكالمات الفيديو المجانية
تحميل برنامج سوما



  1. سهل الإستخدام والتنقل داخل التطبيق.
  2. لا يوجد العديد من الإعلانات.
  3. لا توجد إعلانات تحجب محتوى تطبيق سوما.
  4. سريع الإستجابة ويقدم خدمة مميزة مثل المنافسين.
  5. يوجد العديد من الفلاتر داخل تطبيق Soma مجانية.
  6. يدعم اللغة العربية.
  7. تطبيق سوما مجاني 100%.
  8. حظر الارقام وجهات الاتصال المزعجة.

حل مشكلة برنامج سوما لا يعمل

إذا كان برنامج سوما لا يعمل عليك بإتباع هذة الخطوات الثلاثة لحل مشكلة تطبيق Soma Messenger للايفون واندرويد فقط قم بإتباع هذة التعليمات.

  1. تأكد بأن الإنترنت يعمل بكفائة من خلال تجربة مواقع مثل اليوتيوب.
  2. قم بحذف تطبيق Soma Messenger من هاتفك.
  3. انتقل الى أعلى هذة المقال وقم بتحميل تطبيق سوما من خلال ازرار التحميل.

تحميل سوما اصدار قديم

يوجد العديد من الإصدارت لبرنامج سوما ماسنجر لمكالمات الفيديو المجانية وأفضلهم الإصدار الأخير ، في بعض الأحيان تكون الإصدارات القديمة أفضل ولاكن ننصحك دائما بالحصول على الإصدارات الجديدة أول بأول للحفاظ على خصوصيتك من المتطفلين والبرامج الخبيثة.

يعتبر تطبيق سوما ماسنجر أفضل بديل لبرنامج ماسنجر فيسبوك او فايبر وهو أفضل خيار من بين خيارات عديدة في المملكة العربية السعودية ، لا توجد عيوب بالطبيق ولهذا يختاره المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويتم العثور على الأشخاص بالقرب منك وهذة الميزة لا تجود سوى في برنامج التلغرام وهذا ما يميز تطبيق سوما للمكالمات المجانية أنه يملك العديد من المميزات في تطبيق واحد.