القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق نادي كلوب هاوس شات Clubhouse الاصلي السعودية

تنزيل كلوب هاوس للايفون و اندرويد يبدو أن الاتجاه الجديد في عالم الشبكات الاجتماعية مجنون فجأة يتحدث الجميع عن ClubHouse ويدعو الأصدقاء والمعارف للانضمام واستكشاف هذا التطبيق وقضاء ساعات عليه ، ببساطة إنه تطبيق دردشة صوتية جماعية ، عن طريق الدخول إلى تطبيق كلاب هاوس يمكنك الانضمام إلى أي من الغرف الموجودة لمشاركة الدردشة ، أو إنشاء غرفة للتحدث مع أصدقائك أو مع أولئك الذين يشاركونك اهتماماتك.

تحميل تطبيق نادي كلوب هاوس شات Clubhouse الاصلي السعودية
تحميل كلوب هاوس


تحميل تطبيق كلوب هاوس

كل من ينشئ الغرفة يصبح مدير الغرفة ويتحكم في من يأخذ "الميكروفون" للتحدث ، أو يأخذ "الميكروفون" منهم ، أو يدعو أحد الحاضرين للتحدث ، ويمكنه منح السلطة لإدارة الغرفة مساحة تتسع لأكثر من شخص لمرافقتك في الغرفة ، يمكنك أن ترى أن بعض الغرف بها العديد من الضباط أو المنظمين ، وبجانبهم ضابط الكاميرا بنجمة خضراء.


  • اخر تحديث للتطبيق : 26‏/05‏/2022
  • عمليات التنزيل : +10 مليون
  • التقييمات : 4.5 star


تحميل للاندرويد


الدخول الى شات كلوب هاوس للتواصل

أسلوب المحادثات الفورية من أهم العوامل التي تجذب الكثير من المستخدمين ، لأنه يعطي إحساسًا بالتقارب والألفة ، في الجلسات والأمسيات التي اعتدنا عليها ، ومع أزمة كورونا والناس بعيدًا عن الاختلاط والألفة المعرفه في غياب اللقاءات بدا "كلوب هاوس" بديلا مناسبا وان كان مؤقتا.


وبالمثل ، وجد الكثير في الشتات والمتدربين وغيرهم حلاً مناسبًا لمعاناتهم بسبب القطيعة التي عرفوها عن الناس والمجتمع منذ طفولتهم ، ولهذا نجد شخصًا في العديد من الغرف وهو ما يتماشى تمامًا مع طبيعته ، وكأنه لم يكن مرتبطًا بأي شخص لفترة طويلة.


جاء التطبيق من وادي السيليكون ، وأطلقه بول دافيسون والموظف السابق في Google روهان سيث ، وجمع 12 مليون دولار من التمويل الأولي من صندوق رأس المال الاستثماري أندريسن هورويتز.


وظهر التطبيق في أبريل 2020 وسرعان ما ارتفع عدد مستخدميه إلى الملايين ، لكن قيمته المقدرة بلغت مليار دولار في آخر تقييم ، مع العلم أن التطبيق لم يربح دولارًا واحدًا حتى الآن.


طريقة التسجيل في كلوب هاوس

إذا قمت بتنزيل التطبيق مباشرة ، فستجد أنه لا يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق ، والطريقة الوحيدة لتسجيل الدخول إلى التطبيق هي تلقي دعوة من شخص لديه حساب "نادي".



إذا تلقيت دعوة وقمت بالتسجيل ، فسيمنحك التطبيق عددًا معينًا من الدعوات لتوزيعها على من تريد ، وقد يمنحك دعوات إضافية من وقت لآخر.


كلوب هاوس للايفون

الان التطبيق متاح لكل من مستخدمي ايفون واندرويد ، فلن تجد التطبيق في App Store ، لأن برنامج كلوب هاوس للايفون متاح الان لمستخدمي IOS ، لأجهزة iPhone و iPad صرح الرئيس التنفيذي للتطبيق ، بول ديفيدسون ، أن التطبيق سيكون متاحًا قريبًا لمستخدمي Android.


سبق لمجموعة كبيرة من المشاهير تقديم مؤتمرات وندوات حول هذا الموضوع ، مثل Elon Musk ، الرئيس التنفيذي لشركة Tesla ، ومارك زوكربيرج ، مالك Facebook ، ووسائل الإعلام ، أوبرا وينفري.


كما حضرت مجموعة من الوزراء والمسؤولين من الخليج وتحدثوا على هذا التطبيق ، ويمكنك الدخول إلى التطبيق للعثور على أحدهم كمتحدث أو ضيف في إحدى الغرف.


نادي كلوب هاوس للدردشة 

استحوذ التطبيق على انتباه الجميع ، من جميع الفئات ، حيث يمكنك العثور على المسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال ورجال الأعمال والمتخصصين في الصحة والطاقة والاقتصاد والموسيقيين والكتاب والمؤلفين والشعراء والممثلين والمخرجين والكتاب المسرحيين والكتاب المسرحيين الناس من جميع الأنواع والألوان.


هناك غرفة مشبعة بالجدية ، أنشأها أشخاص من تخصص فرعي ، وهناك غرف للقضايا العامة ، مثل القرارات الحكومية أو القضايا الاجتماعية.


هناك غرف تقنية ، غرف طبية ، غرف عمل ، غرف للسيدات ، غرف رجال ، عزاب ، من فشل في العمل ، من رسب في الدراسة ، متفوق في الدراسات العليا ، من هم في أمريكا أو أستراليا ، هؤلاء الذين يحبون السفر ، أولئك الذين يحبون فن الخبز في المنزل ، أولئك الذين ليس لديهم مساحة للانضمام ، لتتبع التجارة ، لأولئك الذين شاهدوا وحرق بوكيمون سالي عندما كان شابًا. وكل ما يمكن أن يحدث لك.


بدأ العديد من المشاهير في استخدام المنصة لتقديم محتوى أو خدمات مختلفة ، على سبيل المثال الخبير الفني فيصل السيف الذي يعقد جلسات فنية منتظمة ، وكان أول لقاء له حول تفاصيل استخدام كلوب هاوس وكيفية التعامل معه سعيد عقيل ، متخصص في العلامات التجارية ، يقوم بتدريس العديد من الدورات التحفيزية للشباب ورجال الأعمال.


التسجيل في كلوب هاوس بدون دعوة

عند التسجيل ، هناك اقتراح بربط حساب Club House بحساب المستخدم على Twitter ، مما يعطي الانطباع بأن Club House امتداد لمنصة Twitter في جديتها وطرق توفير المعرفات.


لكن هناك من اكتشف الجانب الآخر من Club House: المتعة ، في الاجتماعات والأمسيات التي لا تنتهي فيها الضحك والنكات أو في الغرف الكبيرة حيث تتم مناقشة الحياة الاجتماعية والعملية براحة وصراحة قيلت الفضائح.


ما هو تطبيق كلوب هاوس

ببساطة هو تطبيق تواصل إجتماعي جديد تم إطلاقه حديثاً ولانه حصل على شهره واسعه وبالاخص في المملكة العربية السعودية ، للتواصل بطريقة مختلفة قليلاً عن مواقع التواصل الإجتماعي المتعارف عليها ، مثل التحدث في غرف من خلال المايكروفون او التحدث في غرف جماعية من خلال الكاميرا.


بدون الكشف عن هويتهم بدون بطاقات الهوية الرسمية الخاصة بهم ، لذلك يقومون بعد ذلك بتغيير بطاقاتهم لإخفاء هويتهم أو حتى عدم الظهور رسميًا في هذه الأماكن كان هذا الأسلوب واضحًا جدًا لدرجة أن البعض أنشأ غرفًا للسخرية من أصحاب صور النادي الرسمية.


الأمر المثير للاهتمام في Clubhouse هو أنه فتح مساحة للناس للتحدث ، مما دفع البعض للاعتقاد بأن Clubhouse كان ناجحًا لأنه عالج الرغبة في التحدث لدى البشر هناك الكثير ممن يدخلون الغرف لغرض وحيد هو التحدث وليس الاستماع ، وعندما يمنحهم الشخص المسؤول عن الغرفة "الميكروفون" للتحدث ، فإنهم يعبرون عن فرحتهم وامتنانهم.


يقول البعض إنهم منزعجون من الغرف الأخرى لأنها تنتقل من غرفة إلى أخرى ولا يمكن لأحد التحدث ، مع العلم أن الموضوعات المختلفة والتخصصات المختلفة تتم مناقشتها في هذه الغرف.


الدخول الى موقع كلوب هاوس

قام الأشخاص بإعداد غرف لهذا الغرض ، لذا جعلوا الغرفة تجيب على سؤال واضح: هل ستعطي طفلك جهازًا محمولًا؟ هل اقترضته من أحد البنوك؟ كم عدد الكتب التي تقرأها في السنة؟ هذا لكي يأتي الزائر ويحجز دوره ويأخذ "الميكروفون" للإجابة على السؤال ، ثم يخرج ويبحث عن غرفة أخرى يسهل عليهم فيها الحصول على "الميكروفون".


ثلاثة خطوات للدخول الى موقع كلوب هاوس اون لاين بدون تحميل:-

  1. افتح الموقع الرسمي لـClubHouse من (هنا).
  2. قم بالتسجيل من خلال المواقع التواصل "تويتر".
  3. تصفح الموقع من خلال حسابك على كلوب هاوس.


من أهم الفروق بين Club House والآخرين هو المستوى العالي من الحرية التي يتمتع بها ، حيث إنه تطبيق دردشة فورية والتسجيل الصوتي المباشر من الجهاز نفسه ممنوع حفاظًا على خصوصية المستخدمين ، يمكن تسجيلها بالطريقة التقليدية) ، ولا يمكن مراقبة هذه الدردشة المباشرة بأي شكل من الأشكال.


عيوب تطبيق كلوب هاوس

  • تحدثت الكثيرات عن عمليات المضايقة التي تحدث.
  • وتحدثت بعض النساء عن المضايقات التي يتعرضن لها.
  • وتحدثت تقارير صحفية عن إنشاء بعض الغرف والغرف العنصرية التي تنشر الإشاعات والمعلومات المضللة.

وبالنظر إلى الزيادة في هذه الحالات ، أعلن مدير عام النادي عن تعيين مشرفين للمحتوى ، لكن هناك شكوك حول قابليتهم للتطبيق ، وتم تحديد الحد الأدنى لسن الالتحاق بالبرنامج بـ 17 عامًا ، حيث لم يكن ذلك مناسبًا مكان لا على الاطلاق للشباب.


أثارت هذه السمات غضب الكثيرين ، وكانت هناك مؤخرًا دعوات للتخلي عن برنامج Clubhouse ومقاطعته ، لأنه يدعو إلى الرذيلة والانحراف ومليء بالأفكار التخريبية.


هناك أيضًا من يهاجم تطبيق كلوب هاوس لإضاعة الوقت ، والاستخدام العادي للتطبيق يفترض وقتًا يمكن أن يصل إلى عدة ساعات في جلسة واحدة ، لذا فإن استخدامه بشكل يومي يعني إضاعة الكثير من الوقت ، مما رأيناه في النادي مما يخلق جوا من الفكاهة أو الجدية وتستمر الجلسة لساعات وساعات.


صور برنامج كلوب هاوس

أحيانًا يتركه الناس ينام ثم يعودون للانضمام إليه في الصباح ، وقد تسبب هذا النمط في قيام البعض بفتح غرفة تسمى (الغرفة الدائمة) مع التحدي المتمثل في إبقاء هذه الغرفة مفتوحة لأطول فترة ممكنة.


تحميل تطبيق نادي كلوب هاوس شات Clubhouse الاصلي السعودية

تحميل تطبيق نادي كلوب هاوس شات Clubhouse الاصلي السعودية

تحميل تطبيق نادي كلوب هاوس شات Clubhouse الاصلي السعودية



تكثر المواقف المضحكة والغريبة في تلك البيئة ، ففي إحدى غرف كلوب هاوس chat أعطى المسؤول "الميكروفون" لأحد المتحدثين ، وتحدث ذلك الشخص لمدة ساعة كاملة دون توقف ، ثم توقف عن الكلام وتفاجأ الجميع لم يمنعه الضابط ، لكن حلم الضابط فاجأه وتركهم.