القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع دليلي معرفة اسم المتصل dalily اون لاين لكشف الارقام للايفون

موقع دليلي معرفة اسم المتصل غالبًا ما تتلقى مكالمات لا نعرف المصدر أو المالك منها وأحيانًا نتلقى مكالمات مزعجة من قراصنة ورسائل من مصادر غير معروفة يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة كيفية الكشف عن هوية المتصل أو مكان اسم المتصل أو تطبيق إلكتروني مثل تطبيق Truecaller ، في هذه المقالة سنتناول مجموعة من المواقع التي تتيح لنا معرفة هوية المتصل الشخص الذي يتصل وكذلك برنامج معرف المتصل ويمكنك الانتقال تحميل برنامج دليلي إذا كنت بحاجة الى تنزيل التطبيق من خلال روابط مباشرة.


موقع دليلي معرفة اسم المتصل

هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمة الكشف عن الرقم ومعرفة رقم المتصل دون تنزيل برنامج هذه المواقع سهلة الاستخدام ولا يلزم التسجيل فقط أدخل رقم الهاتف الذي تريد الكشف عنه صاحبها نضغط عليه فقط ويظهر لنا جميع تفاصيل الرقم وكذلك بلد الرقم واسم صاحبه ومعلومات أخرى مثل دليلي هنا كيفية الدخول إلى موقع كاشف الرقم والبحث عن الشخص المجهول رقم.


منصة دليلي ليس لها موقع إلكتروني ولاكن هناك العديد من البدائل التي تعمل بدون تحميل من خلال المتصفح اون لاين وأفضلها هي تروكولر اون لاين ويمكنك الدخول الى الموقع الرسمي لتروكولر مجاناً من (هنا).


وإذا كنت مقيم في الأراضي السعودية والتي تحظر تطبيق تروكولر فيمكنك الدخول الى البديل نمبر بوك الموقع الرسمي من خلال ثلاث خطوات وهي كالاتي:-


يمكنك الدخول الى موقع النمبر بوك برابط من خلال المتصفح في ثلاث خطوات:-

  1. افتح نمبر بوك السعودي من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم الذي تريد البحث عنه في مربع البحث.
  3. انقر على كلمة "بحث" وإنتظر بضعة ثواني لتحميل البيانات.

ملحوظة : قد تحتاج الى إستخدام برنامج "VPN" إذا كنت مقيم خارج الأراضي السعودية.


نمبر بوك بديل دليلي اون لاين

يمكن الكشف عن اسم المتصل بدون برنامج من خلال مجموعة مواقع يتم من خلالها الكشف عن صاحب الرقم واسمه مجانا ، وهناك مواقع مدفوعة أخرى لها مزايا عديدة منها معرفة مكان الرقم المتصل Number Book هو واحد من أكبر المواقع التي تقدم هذه الخدمة مجانًا.


  • numberbook هو تطبيق مجاني يكشف عن اسم صاحب الرقم المجهول الموقع متاح كتطبيق لأجهزة Android و iPhone التطبيق سهل الاستخدام ويحتوي على اللغة العربية.
  • بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف المحمول ، نقوم بتسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف المستخدم على الهاتف المحمول لقد أتاح لنا التطبيق الوصول إلى الهاتف من مزايا التطبيق أنه يكتشف تلقائيًا أرقامًا غير معروفة ويمكنه أيضًا حظرها ، لذلك لن تتلقى مكالمة من هذه الأرقام أبدًا.


موقع دليلي معرفة اسم المتصل dalily اون لاين لكشف الارقام للايفون
موقع دليلي معرفة اسم المتصل


برنامج دليلي لكشف الارقام

موقع دليلي من أشهر المواقع والتطبيقات في المملكة العربية السعودية ، لذلك يعرض الموقع جميع الأرقام داخل المملكة ، ومن خلاله يمكن معرفة الأرقام المجهولة ، ومن خلال التطبيق يمكن التعرف على الكل أرقام مهمة ، بما في ذلك الأرقام الحكومية وأرقام الطوارئ والأطباء والعديد من الأرقام الخاصة.


دليل معرفة اسم المتصل

في الفقرات السابقة تعرفنا على موقع دليلي معرفة اسم المتصل و المواقع والبرامج مثل دليلي التي تتيح لنا معرفة هوية المتصل داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، ولكل برنامج مزايا وعيوب منها أن معظم البرامج لا تحمي المتصل المواطن العام. المتصل. لذلك عند تنزيل هذه البرامج ، فإن أول ما عليك فعله هو إدخال قائمة الأرقام وأسمائها ويتم تخزينها في قاعدة بيانات التطبيق ومشاركتها من قبل المستخدمين ، يفضل الكثيرون استخدام موقع الكشف عن الأرقام دون تنزيل أي برنامج. من أهم المواقع التي تقدم هذه الخدمة الصفحات البيضاء للموقع.


  • يوفر الموقع ميزة البحث عن أسماء الأرقام ، وكذلك البحث عن الأرقام بالاسم فقط.
  • أما بالنسبة لأفضل تطبيقات معرف المتصل وأكثرها استخدامًا في المملكة ، فهي تطبيق Numberbook وتطبيق truecaller.